أبراج

Banner-01
9 ديسمبر، 2018

حركة القمر العملاق والتواريخ المُهمّة في 2019

يُعدّ القمر العملاق قمرا جديدا أو مكتملا في أقرب مسافة له من الكرة الأرضية، وبالتالي تأثيراته أشد وطأة من أطوار القمر الأخرى، وتكون الطبيعة قاسية من أمطار جارفة وعواصف ثلجية وغيرها وفياضانات وزلازل وانهيارات ترابية وثلجية أو براكين وتسونامي أو نيران أو عنف وثورات وحروب. تتضاعف هذه التأثيرات حين يتز..
9 ديسمبر، 2018

تعرَّف الأحداث الفلكية الأبرز خلال عام الهُدنة 2019

يتطلع العالم إلى استقبال العام الجديد 2019 عام الهدنة والتفاهمات في ظل المخاطر التي تهز العالم من الفوضى والنزاعات والصراعات والاهتزازات والانقلابات، حيث تتابع التأثيرات الفلكية التي بدأت في العام السابق ترافقنا معظم أيام السنة الحالية بحيث نمر في نفق مظلم بدأ منذ سنوات وسيستمر إلى أن نصل إلى مرحلة ..
7 ديسمبر، 2018

تعرف على أهم الصفات المميزة لأنثى برج القوس

تعتبر امرأة برج القوس من الشخصيات الفضولية للغاية , وتسعى لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة، كما أنها تبحث عن الحقيقة في كل أمر. وتمتلك جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها , كما أنها تعشق التحرر، وهي امرأة القوس ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم ا..
7 ديسمبر، 2018

أحمد القاضي يكشف توقعات الابراج لشهر كانون الأول

كشف مدرب علم الفلك والأرقام في أكاديمة كارما الدولية أحمد القاضي عن توقعاته للأبراج لشهر ديسمبر / كانون الأول الحالي. وقال القاضي في حديث خاص إلى موقع "العرب اليوم"، توقعات الابراج الـ12 لشهر ديسمبر كانون الأول / لعام 2018: - برج الحمل: لديك دعم من الشمس حتى يوم 21 كانون الأول/ ديسمبر وهذا معناه أن..
5 ديسمبر، 2018

منى أحمد تؤكّد أن امرأة شهر كانون الثاني تتمتع بشخصية طموحة

كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد إنه من الممكن التعرّف على ملامح شخصيتك حسب تاريخ ميلادك كانون الثاني /يناير: وأكّدت لـ"العرب اليوم" أن مواليد شهر ﻳﻨﺎﻳﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺎﺕ ﺍﻟﻄﻤﻮﺣة ﺍﻟﺘﻲ ﻻ ﺗﺴﺘﺴﻠﻢ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ.,ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻧّﻚِ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺣﻴﺎﻥ ﺗﻘﻮﻣﻴﻦ ﺑﺎﻧﺘﻘﺎﺩ ﺍﻵﺧﺮﻳﻦ، ﺇﻻّ ﺃﻧّﻚِ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﻻ ﺗﺘﺤﺪّﺛﻴﻦ ﻋﻦ ﻣﺸﺎﻋﺮﻙِ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ. ﺇ..
2 ديسمبر، 2018

تتحرر وتتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط

مهنياً: تطل على شهر اجمل الاشهر هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. سيكون هذا الشهر سهلاً وسريع الايقاع ، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الاحداث بذكاء ومهارة. بحيث يلتقي كوكب المشتري مع كوكب عطارد في برج القوس الصديق لكي يدعمانك لتجد نفسك وسط حركة دائمةواتصالات ناجحة ومشاريع كبيرة..