أبراج

Banner-01
21 مايو، 2019

4 أبراج تتبّع “نظرية المؤامرة” في تفسير كل شيء

أربعة أبراج لا يمكنها التعامل مع الأمور إلا من خلال نظرية المؤامرة، تلك الأبراج لاترى أسوياء أمامها، فالجميع يريدون النيل منهم، دائمو الشك، الجميع يسعى للحصول على ما يملكونه أو حتى تدميرهم لهذه الغاية أو تلك . هؤلاء لا يمكنهم تقبل اي حدث من دون خلفيات، فعلى سبيل المثال، جميع البشر تختبر أياماً سيئة..
21 مايو، 2019

أبراج قائدة بالفطرة أهمّها الميزان والسرطان والجدي

تحمل جملة «ولد ليكون قائداً» الكثير من القوة ومن التأثير، فبعض الأشخاص قدرهم هو أن يكونوا قادة. القائد هو الشخص الذي يملك مجموعة من الخصال التي يميزه عن غيره والتي تمكنه من التأثير بالآخرين وجعلهم يتبعونه ويقومون بما يطلبه منهم ويكون القوة الدافعة التي تجعل الأشخاص يكونون أفضل نسخة عن أنفسهم. بطبيعة..
20 مايو، 2019

تعرف على أسرار الأبراج وطرق وأساليب تحقيق النجاح

للنجاح أساليب وطرق كثيرة كل منا يحاول يسلك المناسب له للوصول إلى أهدافه وأحلامه، وحتى يكون الطريق ممهدًا بالنجاح هناك لكل برج سر يخصه للوصول إلى غايته ويمكننا التعرف عليهم من خلال السطور التالية: 1- برج الجوزاء برج الجوزاء على الرغم من شهرته الواسعة في تقلبات المزاج وعدم الثبات على رأي ولكن سر نجاح..
20 مايو، 2019

العالم يشهد ظاهرة “القمر الأزرق” الفلكية النادرة

شهد العالم، السبت، ظاهرة فلكية نادرة ومميزة، تعرف باسم "القمر الأزرق"، جرت متابعتها في العديد من دول العالم. وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن القمر الأزرق لا يعني أن لونه أزرق، لكن المصطلح يستخدم بين العلماء والخبراء للإشارة إلى اكتمال إضافي للقمر، أو اكتمال بدر القمر في فصل من فصول السنة. وأو..
20 مايو، 2019

معهد الفلك المصري يثير الجدل حول “بدر رمضان”

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر، أن قمر شهر رمضان اكتمل بدرًا مساء السبت، في تمام الساعة 11.11 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، حيث ظهر ساطعًا مكتملا في سماء القاهرة، حيث يُعد "البدر" في اللغة العربية هو القمر كامل الاستدارة، ويكون القمر بدرا في منتصف دورته حول الأرض، با..
17 مايو، 2019

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الاسبوع وتحركات الكواكب مع جاكلين عقيقي

كشفت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع وتحركات الكواكب، مشيرة إلى أنها ستشهد أربعة أحداق هي الأبرز. وجاءت الأحداث كالتالي: أولًا، نشهد هذا الاسبوع تنقلات كثيرة في حركة الكواكب انتقال الشمس الى الجوزاء يوم 21 فتحمل معها التقدم المهني والتألق والشهرة لكل من مواليد الجوزاء..