أبراج

Banner-01
19 أكتوبر، 2018

تعرَّف على مواصفات ومميزات برج العقرب

يتميّز أشخاص برج العقرب بأنهم يتوخُّون الحذر والترقب والشك في سلوكياتهم وفي تفكيرهم ومن الواضح أن يظهر هذا الشيء أمام من حولهم، إذ إنهم من الصعب أن يصدقوا ويثقوا بأفكار من حولهم بكل سهولة بل يبدأون بالشك بكل فكرة ويشككون بصحتها ويقومون بانتقادها. ويعتز أشخاص برج العقرب بأفكارهم وسلوكياتهم كما يظهرو..
19 أكتوبر، 2018

منى أحمد تؤكّد أنّ كل برج لا يتقبل شيئًا ويرفض التعامل معه

كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد عن الشيء الذي لن يتقبله ويرفضه كل برج. وقالت خبيرة الأبراج في تصريح خاص لـ"العرب اليوم" إن "الحمل"يرفض الاستسلام دائمًا والثور يرفض أن يسخر منه أحدًا وأكّدت أن برج الجوزاء لم يقبل بفكرة أن يضعه أحد في وضع روتيني, كما يرفض السرطان أن تتعامل معه ببرود وعدم اهتمام . وأوضح..
12 أكتوبر، 2018

الخبيرة منى أحمد تُوضِّح مدى قبول كلّ برج للاعتذار

كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد، عن مدى قبول كل برج للاعتذار، وقالت خلال تصريح خاص لها إلى "العرب اليوم": "بالطبع يختلف كل برج عن الآخر في قبوله للاعتذار". الحمل هو سريعا في تقبل اعتذارك خلال الأيام الأولى فقط، لكن لو غبت عنه سوف تكون هناك مشكلة من خلافكما ستشهد صعوبة، وبعد ذلك سيتقبل اعتذارك. الثور م..
12 أكتوبر، 2018

منى أحمد تكشف شخصية الأبراج في الحب

كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد عن شخصية الأبراج في الحب والعشق. وأكّدت في حوار خاص لـ " العرب اليوم أن " كل برج من الأبراج الـ 12 هو برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريد في ما يتعلق بالحب وفيما يتعلق بالشريك المستقبلي ، ولكل برج سلبياته وإيجابياته في الغرام , وهذه السلبيات والإيجابيات هي التي ستحدد طب..
7 أكتوبر، 2018

منى تُوضِّح أكثر الأبراج رومانسية لاختيار شريكة حياتك

كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد ، عن أكثر الأبراج رومانسية بحيث يكون سهلا على أي شخص يريد الارتباط بفتاة رومانسية الاختيار من بينها. أنثى العقرب "بركان الحب" قالت منى أحمد، خلال تصريح خاص لها إلى "العرب اليوم": "نعم الأكثر رومانسية إنها العقرب هذه الأنثى التي تراها هادئة في عواطفها تحمل في داخلها الكثي..
7 أكتوبر، 2018

منى أحمد تؤكّد أن رجل “الثور” غيور جدًا

أكّدت خبيرة الأبراج منى أحمد ,أنّ هناك فرق بين الرجل والمرأة في الحب لكل برج. وكشفت لـ"العرب اليوم" أن الأبراج تكشف لنا الفرق بين المرأة والرجل في الحب والفرق يكون كالآتي: برج الحمل: الرجل: روميو ويتنقل من امرأة إلى أخرى المرأة: توهمه بأنه الظالم وهي مظلومة . برج الثور: الرجل: غيور جدًا ومتملّ..