أبراج

Banner-01
16 يوليو، 2019

الرومانسية “السرطان” و”الحوت” و”الجدي” في تموز الحالي

يُعد فصل الصيف هو فصل المرح والخفة والحب والرومانسية، وبما أننا حاليًا في موسم السرطان والذي سيستمر حتى ٢٢ منه فإن جميع الأبراج تمر في مرحلة فيها الفائض من المشاعر والكثير من الأحاسيس المرهفة، وبطبيعة الحال كما هو معروف كل برج يتعامل مع هذه النوعية من المشاعر على طريقته الخاصة التي تتناسب مع شخصيته،..
16 يوليو، 2019

إليك قائمة بالأمراض التي يعاني منها كل برج وكيفية الوقاية منها

هل تساءلت قبل الآن عن السبب الذي يجعلك دائماً معرَّضاً لأوجاع الحلق والحنجرة، حتى وإن لم تخرج في الطقس البارد، أو خرجت وأنت ترتدي ملابس ثقيلة؟ ولماذا يعاني صديقك في أغلب الأحيان من أوجاع في معدته؟ يمكن أن تكمن الإجابة عن تساؤلاتك هذه في البرج الفلكي الذي تنتمي إليه والتي سنفصلها لك في موقع أبراج ارب..
16 يوليو، 2019

القمر يتعرض لخسوف جزئي مرئيًا في كامل المنطقة العربية

يستعد العالم مساء الثلاثاء لموعد مع خسوف جزئي للقمر، سيكون مرئيا في كامل المنطقة العربية تقريبا، بحسب ما أعلن مركز الفلك الدولي. وقال مدير مركز الفلك الدولي محمد شوكت عودة إن القمر سيبدأ بدخول منطقة شبه الظل في الساعة 10:44 مساء بتوقيت الإمارات (6:44 مساء بتوقيت غرينتش)، ولا يكون الخسوف حينها ملاحظ..
16 يوليو، 2019

الأبراج تُخبرك بـ”حظك اليوم” في الحب والعمل والمال والصحة حسب يوم مولدك

يمر الكثيرون بتجارب عاطفية فاشلة تترك في النفس آثارا سلبية وتصيب الفرد منا بحالة من النفور المستمر للجنس الآخر وتفقده الثقة في النفس والآخرين ، ولكن ماهي علاقة الأبراج في العلاقات العاطفية ؟ وكيف يعبر كل برج عن مشاعره وغيرته ؟ ومن هنا يمكنك معرفة حظك اليوم من خلال ابراج اليوم في الحب والمهنة والمال..
15 يوليو، 2019

تعرف على مميزات أنثى السرطان وطرق إيقاعها في الحب

المرأة السرطان هادئة تتحلى بالسلام الداخلي، شغوفة، حساسة وفي بعض الأحيان تكون عنيدة ومتصلبة الرأي، تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار. صفات برج السرطان البنت البنت السرطان تتقوقع بعيدا عن الأخرين فى عالمها الخاص عندما يتم مضايقتها . البنت السرطان لا تمانع من اظهار الجانب المتشائم والعدواني بكل ..
15 يوليو، 2019

تعرَّف إلى تأثير القمر السلبي على جميع الأبراج‎

تبدأ تأثيرات خسوف القمر قبل أسبوع وتستمر من بعد الخسوف أسبوعا آخر تأثيرات سلبية كانت أم إيجابية، كذلك يسيطر على حركة القمر حدثان بارزان بحيث يسجل الفلك بين الأحد والثلاثاء مربعا فلكيا بين القمر المكتمل في الجدي والشمس من السرطان، كما يسجل يوم الجمعة مثلثا فلكيا بين القمر من الحوت والشمس من السرطان. ..