أبراج

Banner-01
17 أغسطس، 2018

مولود برج الأسد يتميز بالإخلاص والوقار والمسؤولية والقيادة والنبل

مواصفات برج الاسد يتميز مولود برج الأسد بالإخلاص والوقار والمسؤولية والقيادة، والكبرياء والنبل، وصورة الفارس الرائعة في حلته المدرعة البراقة وصورة البطل هو مفهوم رفعة الشرف والكرم الملكي المتولد عن عمق حب نبيل. هو الإثارة للرياضي بكل نزعته التي لا تقهر وأسلوب نجاحه. هو الإرادة القوية العنيدة والمفه..
11 أغسطس، 2018

المملكة العربية السعودية تعلن أن الأحد هو أول أيام شهر ذي الحجة وعيد الأضحى 21 آب

أعلنت المملكة العربية السعودية أن الأحد هو أول أيام شهر ذي الحجة، وعيد الأضحى يوافق الثلاثاء 21 أغسطس/آب. وعقدت المحكمة العليا جلسة مساء السبت، متحرية ما يردها عن ترائي هلال شهر ذو الحجة لهذا العام". وأضافت الوكالة أنه "بعد الاطلاع على ما وردها من المحاكم ولجان الترائي في مناطق المملكة بهذا الخصوص،..
10 أغسطس، 2018

تعرف على موعد عيد الأضحى وفقًا لتحري الهلال في السعودية

أصبح موعد عيد الأضحى للعام الهجري 1439 والميلادي 2018، وفق الدعوة السعودية لتحري الهلال، مؤكدًا بين يومي الثلاثاء 21 أغسطس أو الأربعاء 22 الجاري، وقد دعت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439 هجرية، مساء السبت، مما يعني أن غرّة شهر ذي الحجة ستكون إما يوم الأ..
10 أغسطس، 2018

تعرف علي مواصفات شخصية مواليد برج الأسد

يمتاز مولود برج الأسد بشخصيته القوية وحبه للظهور والعظمة، إنه الأسد بكل معنى الكلمة، إنه إنسان طموح وشجاع ومهيمن، قوي الإرادة ومستقل، واثق من نفسه ومن قدراته بحيث لا يعرف كلمة شك أبدًا، ريادي بطبيعته، سواء في دعم الآخرين أو الثورة عليهم. ويكشف مولود برج الأسد عن فاعلية مذهلة حين يتبوأ مناصب القيادة..
8 أغسطس، 2018

علماء الفلك يستعدون لرصد “زخة شهب البرشاويات” التي يسببها مذنب “سويفت تتل”

يستعد علماء وهواة الفلك لرصد زخة شهب تعتبر الأكثر شعبية سنويًا تسمى "زخة شهب البرشاويات"، نسبة إلى المجموعة النجمية "برشاوس"، ويطلق على المذنب المسبب لهذه الزخات "سويفت تتل"، وهو يدور حول الشمس مرة واحدة كل 130 سنة، وتبدأ الشهب التابعة لهذه الزخة بالسقوط نحو الأرض أثناء مرورها في الحزام الغباري للمذ..
3 أغسطس، 2018

تعرفي علي الصفات التي يجب توافرها فى مواليد برج الأسد

يتميز برج الأسد بمواصفات عدّة، فتتميز المرأة الأسد بأنها معطاءة، وكريمة ، وعاشقة كبيرة للرجل الذي تحب، الحب بالنسبة لها من أهم ما تعيش له في الحياة، فالرّجل الذي تحبّه امرأة أسد هو رجل محظوظ جدًا، فهي مخلصة ووفيّة. أمّا الرجل الأسد فهو جذّاب جدًا عندما يحب، كريم ومخلص لمحبوبته، ويحب أنً يشعر بالسيط..