أزياء

Banner-01
10 ديسمبر، 2018

نصائح مميزة تساعد بشرتك الجافة على استعادة حيويتها

تعاني البشرة الجافة عادةً من فقدان الرطوبة، والإحمرار، والحكة مما يفقدها نضارتها وإشراقها , وهذا يجعل العناية بها ضرورة ملحة بهدف تحسين حالتها، ومعالجة مشاكلها، وحمايتها من الشيخوخة المبكرة , تعرفوا فيما يلي على حاجات البشرة الجافة لتتمكنوا من تأمين العناية اللازمة لها. كيف نتعرف على البشرة الجافة؟..
10 ديسمبر، 2018

إليك تصاميم عباءات مستوحاة من دور الأزياء العالمية

استطاعت العباءة أن تستحوذ على اهتمام المصممين العالميين , حيث باتوا يدخلونها إلى مجموعاتهم الموسمية، أو يستوحون من تصميمها الشرقي والمحتشم فساتين بلمسات عصرية. ولم تعد العباءة حكرًا على السيدة العربية أو المرأة الشرقية المحتشمة أو المحجبة، بل أصبحت صيحة عصرية تلجأ إليها مختلف السيدات في مختلف أقطار..
10 ديسمبر، 2018

إطلالة لافتة للنجمة بيونسي خلال حفلتها الأخيرة في جوهانسبرغ

تألّقت النجمة العالمية بيونسي خلال حفلتها الأخيرة في مدينة جوهانسبرغ الأفريقيّة وظهرت Global Citizen Festival 2018 بأشكال مختلفة وكان كلّ منها أجمل من الآخر. ووقع الخيار على ماري كاترانتزو، الماركة البريطانيّة والتي ننتظر جديدها ضمن أسابيع الموضة اللندنيّة والتي تشتهر بأقمشتها المطبّعة ولأنّ معظم أ..
9 ديسمبر، 2018

نصائح للظهور بمظهر مُشابه لمُقدّمتَي “Strictly Come Dancing”

تحدَّثت محررة صحيفة "الغارديان" البريطانية، جيس كارتنر مورلي، عن الملابس التي تعتمدها مقدمتا برنامج الرقص البريطاني الشهير Strictly Come Dancing، تيس دالي، وكلاوديا وينكلمان، وقدمت مجموعة من النصائح التي يمكن للسيدات الآخريات أعتمادها، ليظهرن بمظهر مشابه، لكنها أوصت بشيء آخر مهم، حيث قالت: "لا أرى ح..
9 ديسمبر، 2018

طُرق ارتداء الألوان البرّاقة مع حِيل للتنحيف في عيد الميلاد

كثيرون يبحثون عن زي مميّز وملهم خلال فترة أعياد الميلاد مع بعض الحيل التنحيفية، فإليك بعض أفضل القطع الملونة المتلألئة والراقية والتي ستخفي أي كتل أو زوائد جسدية غير مرغوب فيها، حتى يمكنك أن تبدو رائعا وتشعر بالراحة وتستمتع بعيد الميلاد مع عدم الشعور بالقلق تجاه خط الخصر الممتلئ. تُعطي ألوان الياقو..
9 ديسمبر، 2018

بريانكا شوبرا أنيقة برفقة زوجها خلال إحدى المناسبات

لم ينسَ العالم بعدُ زفافهما الأسطوري الذي امتدّ على مدى 3 أيام وتألّقت فيه بريانكا شوبرا بأزياء هندية تقليدية وبفستان زفاف أبيض ساحر من تصميم رالف لورين، لكن يبدو أن الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس قاما بإرجاء شهر عسلهما لحضور عدد من المناسبات. وخطفت بريانكا الأنظار في أجدد إطلالة للثنائي، بفستان..