أزياء

Banner-01
21 أغسطس، 2018

خطط سحرية للحصول على “غمازة” بأبسط الطرق

تنجح أحيانًا خططك في وضع مكياج يناسبكِ، ولكن هذه الخطط لن تجعلك تكسبين في كل مرة، فالصدفة تلعب دورًا مهم في إتمام مكياج ناجح ومناسب. ولكن بعد تعرفك على أغرب حيل المكياج في هذا الموضوع من أنوثة سيصبح تطبيقك للمستحضرات التجميلية أكثر حرفية وسهولة. أغرب حيل المكياج يمكن الحصول على غمازة بأبسط الطرق، ..
21 أغسطس، 2018

إطلالات نجوى كرم بقطع المجوهرات التي تختارها لتزين بها ملابسها

كلما تقدّمت في السن، أظهرت المطربة اللبنانية نجوى كرم قدرتها الهائلة على الحفاظ على إطلالات تحبس الأنفاس بأناقتها، فهي تجيد تمامًا لعبة الموضة، وتختار بكل عناية وذكاء كل ما يليق بها من أزياء وإكسسوارات ومجوهرات. ما يميّز إطلالات نجوى هو ذكاؤها في انتقاء القطع التي تليق بشخصيتها وحضورها، حتى حين تخت..
20 أغسطس، 2018

“تومي” تطلق أحدث مجموعتيها النسائية “Georgica وMezzanine” في خريف 2018

أطلقت العلامة التجارية الأبرز في تصميم الحقائب النسائية "تومي" أحدث مجموعتها تحت اسم "Georgica"، حيث امتازت تصاميم القطع الجديدة بالجمع بين التفاصيل الأنثوية الأنيقة والجانب العملي، لتقدم لكِ قطع رائعة ومناسبة تمامًا للاستخدام اليومي، حيث تجمع كل قطعة في مجموعة الحقائب الجديدة بين الجمال والأناقة وا..
20 أغسطس، 2018

خبيرة موضة تؤكد أهمية تبديل الملابس مع تغيير الفصول

كتبت ليزا أرمسترونج، خبيرة الموضة والأزياء، أن حتى هذا العام، لم تكن مقتنعة بنقطة تغيير خزانة ملابسها مع تغيير الفصول، فكما هو الحال مع المعظم كانت ترتدي نفس الشيء تقريبًا طوال العام مع إضافة القطع الثقيلة من الصوف فوق الأزياء الصيفية الخفيفة من الحرير. تبديل خزانة الملابس الصيفية وأضافت في صحيفة ..
20 أغسطس، 2018

نصائح لارتداء تنورة التسعينات التي تعود مرة أخرى هذا الموسم

تسعى السيدات دائمًا إلى مواكبة الموضة؛ ولكن هذا العام شهدت عودة إلى موديلات التسعينات، وهو ما انطبق عليها مقولة "الزمن يعيد نفسه"، حيث عادت موضة الخصر العالي، الجينز الفاتح، التنانير القصيرة والأحزمة العريضة، إنها موضة التسعينات، وسواء عشتِ هذه الحقبة أم لا، فمايزال بإمكانك مجاراتها من خلال الموضة ا..
20 أغسطس، 2018

تجّنبي جفاف فروة الرأس واتّبعي خطوات أساسية للوقاية والعلاج

يعدّ الزيت الساخن من العلاجات الأساسية لاستعادة ترطيب فروة الرأس وحمايتها من الجفاف والتقشر، حيث يستخدم زيت الزيتون أو زيت جوز الهند الدافئ لتدليك فروة الرأس جيدًا مرتين أو 3 مرات في الأسبوع، لضمان حماية فروة الرأس من الجفاف، فيمد الجذور بالعناصر المغذية والترطيب اللازم، وللمحافظة على فروة الرأس يجب..