أزياء

Banner-01
18 أكتوبر، 2018

أفضل شيء لارتدائه للحصول على ليلة نوم جيِّدة دون أرق

أكّدت دراسة حديثة تم إعدادها وتمويلها من صناعة الصوف أن الصوف أفضل خامة لارتدائه أثناء النوم، ووجدت الدراسة التي أجرتها جامعة سيدني أن ارتداء بيجاما من الصوف فوق الملابس القطنية قد يؤدي إلى نوم إضافي لمدة تصل إلى 15 دقيقة، إذ يبدو أن الصوف ينظم درجة حرارة الجسم بشكل أفضل ويحافظ على أجسادنا في "منطقة..
17 أكتوبر، 2018

ميغان ماركل تٌبدل فستانها الأبيض في أول جولة لها بعد خبر حملها

تبدل ميغان ماركل، ملكة الأناقة الكلاسيكية، لأول مرة الزي الذي لا تشوبه شائبة، حيث تقوم بتبديل فستانها الأبيض، من أجل فستان من براندون ماكسويل في سيدني، وبعد أن قام المعجبون بالدخول على موقع "كارين جي" بحثًا عن المظهر الملكي لها وهى حامل. تقوم دوقة ساسكس بأول جولة لها بعد خبر حملها الساحق الذي أذهل ..
14 أكتوبر، 2018

تعرفي على أحدث أنوع العطور التي تناسبك في الخريف

عطركِ هو هويّتكِ، قد تجدينه يختبئ هنا عاكسًا ألوانًا زهريّة، لكن هل هذا يعني أنّ جميعها عطورٌ أنثويّة حالمة؟ ليس بالضرورة، فقد يحمل الزهريّ النفحات القويّة التي تترك وقعاً كبيراً وراءها! إليك مجموعة من العطور، اختاري منها ما يناسبك: 1- LOUIS VUITTON Attrape-Rêves Eau de Parfum 2- CHLOÉ Nomade Eau ..
13 أكتوبر، 2018

تعرّفي على أحدث تصميمات خواتم الزواج العريضة من كبار علامات المجوهرات العالمية

إذا كنت عروس 2019 وتتحضرين لشراء خواتم خطوبة أو زواج، فننصحك باختيار تصميم جديد يجذب الناظرين اليه، فاختيار "الدبلة" يشغل بال العروس كثيرًا ويجعلها تتساءل عن الشكل الذي ستشتريه هل هو تقليدي أو عصري، وهل هي مصنوعة من الذهب أو البلاتين. وأمام هذه الأسئلة تستطيعين اللجوء الى الدور العالمية للمجوهرات و..
12 أكتوبر، 2018

تعرفي على الأحجار الكريمة التي تؤثر على حياتك

هل تعلمين أن هناك أنواعاً معينة من الأحجار الكريمة يمكن أن تجلب لكِ الحظ إذا حرصت على القرب منها؟ لذا ننشر لك أنواعا معينة من تلك الأحجار الكريمة التي تؤثر على حياتك العاطفية. مرو/كوارتز وردي مجوهرات الليالي تقدم تشكيلة "Joie De Vivre" المرصعة بالأحجار الكريمة يشتهر هذا الحجر بتحسين القبول مع ال..
12 أكتوبر، 2018

طرق الحديث مع الآخرين للحفاظ على حضور مُميز

"يُعدّ الإنسان الناجح، هو الذي يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم، ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم". و يجب التعرّف على قواعد اتيكيت الكلام مع الناس للحفاظ على حضور لبق: • تجنُّب مناداة الآخرين عن بُعد بصوت مرتفع، في مكان العمل، أو في الأمكنة العامَّة. • لا يجب تجاهل مَن كان أدنى من المتحدِّث..