أزياء

Banner-01
17 يوليو، 2019

“ستيلا مكارتني” أحدث أعضاء عائلة مجموعة “أل في أم أتش” الفاخرة

في خطوة تعتبر مشوّقة على صعيد أخبار الموضة والأزياء، وقّعت الدار البريطانية "ستيلا مكارتني" Stella McCartney عقد تعاوني مع LVMH لتنضم إلى هذه المجموعة الفاخرة بعد أن كانت مملوكة من قبل الشركة المنافسة Kering منذ عام 2001. في التفاصيل، أعلن رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمجموعة Bernard Arnault ..
17 يوليو، 2019

تصاميم فساتين السهرة بحسب شكل الجسم تمنحك طّلة لافتة للأنظار

برزت مجموعة من التصميمات من مجموعات خريف وشتاء 2019 – 2020 خلال عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، ومن خلال هذه المجموعات يمكنكِ اختيار موديل الفستان الذي ترغبينه، كما يمكنكِ اختيار فستان سهرة بحسم شكل الجسم. تحديد شكل الجسم هي طريقة ذكية تساعدكِ على اختيار فستان السهرة الأنسب لكِ من دون معاناة، شاهدي هذ..
17 يوليو، 2019

عرض الزي الفضائي لنيل أرمسترونغ خلال رحلته إلى القمر في متحف “سميثسونيان” للفضاء

عُرض الزي الفضائي الذي كان يرتديه نيل أرمسترونغ في رحلته إلى القمر، في متحف سميثسونيان للطيران والفضاء، الثلاثاء، وذلك لأول مرة منذ 13 عاماً، بالتزامن مع الذكرى الخمسين لانطلاق الرحلة أبولو 11. حضر الاحتفال ريك، نجل أرمسترونغ الذي كشف النقاب عن الزي، إلى جوار نائب الرئيس الأميركي مايك بينس، الذي أش..
17 يوليو، 2019

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع “جيفنشي”

بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، ..
17 يوليو، 2019

استلهمي إطلالات المطار والمناسبات المميزة من جيجي حديد

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، تسيطر على حياتنا بشكل أو بآخر، ولاسيما انستقرام الذي نستعرض عليه لمتابعينا إطلالاتنا في مختلف المشاوير والمناسبات؛ ولهذا فقد أصبحت النساء حريصات على المحافظة على أناقتهن في مختلف المشاوير والمناسبات، بما فيها أثناء السفر، وحتى تنسيق إطلالات مريحة وأن..
16 يوليو، 2019

تسريحات للشعر الخفيف تمنحه حجمًا كثيفًاً

غالبًا، ما ينصح خبراء تصفيف الشعر، ذوات الشعر الخفيف، باعتماد تسريحات الشعر القصير؛ إذ تمنح الشعر الكثافة المطلوبة. ولكن، هنالك العديد من التسريحات المتنوّعة واللافتة تناسب الشعر الخفيف، وتُخفي مشكلة ظهور الفراغات في الشعر، وتمنحه حجمًا كثيفًا بعيدًا عن قصّ الشعر، يمكنك اعتمادها كتسريحة الخصلات المت..