الاخبار

Banner-01
17 يوليو، 2019

دراسة حديثة تنصح الأزواج بعدم مشاهدة الأفلام معًا وتحذر من انقلاب الأمور رأسًا على عقب

من الأفضل ألّا يشاهد الرجال والنساء الأفلام معاً، بحسب ما أشارت إليه دراسة جديدة، لأنه قد ينتهي الأمر بجدال بين الزوجين بدلاً من أن تُقرّب بينهما، فعندما تجتمعين مع زوجكِ مساء الجمعة مثلاً لمشاهدة فيلم جديد في المنزل على DVD (أي أقراص الفيديو الرقمية) لقضاء وقت مميّز معاً ولتعزيز علاقتكما الزوجية. ل..
17 يوليو، 2019

القضاء السعودي يُنهي أزمة الطفلة زينة وأمها الأميركية

أصدر القضاء السعودي، الثلاثاء، حكمًا حول طلب أم أميركية حضانة ابنتها البالغة من العمر أربعة أعوام، بعدم أهلية أي من الوالدين لنيل الحضانة القانونية لابنتهما القاصر. وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العدل السعودية، أن الحكم جاء بعد مراجعة القضاء المختص في المملكة لجميع الأدلة والحقائق المتعلقة بالقضية..
17 يوليو، 2019

المرأة التونسية تنجح في انتزاع العديد من المكاسب والحقوق وتتمتع بشأن وقيمة اجتماعيًا وسياسيًا

رغم اختلاف البعض بشأن مدى الاضطهاد الذي عاشته المرأة في السنوات الماضية، إلا أنهم اتفقوا على حصد السيدات للعديد من المكاسب بعد ثورة الياسمين في 2011، أهمها تصدرها المشهد السياسي، حيث باتت المرأة رقمًا فارقًا في الحياة التونسية، فمع كفاحها المستمر في السنوات الأخيرة، تمكنت من انتزاع العديد من المكاسب..
17 يوليو، 2019

“الوطنيّة لشؤون المرأة” في لبنان توقع مذكرة تفاهم مع هيئة أممية لحماية النساء والفتيات

وقّعت "الهيئة الوطنيّة لشؤون المرأة اللّبنانيّة" ممثّلة برئيستها كلودين عون روكز، مذكرة تفاهم أمس مع "هيئة الأمم المتحدة للمرأة" ممثلة برئيستها في لبنان ومديرة البرامج الوطنية راشيل دور-ويكس، في مقر "الهيئة الوطنيّة لشؤون المرأة اللّبنانيّة". وترمي هذه المذكرة إلى تنسيق الجهود بين "الهيئة الوطنية ل..
17 يوليو، 2019

أنغيلا ميركل تكسر بروتوكول استقبال الضيوف وتختار الجلوس أثناء عزف النشيد الوطني

اختارت أنغيلا ميركل، المستشارة الألمانية، الجلوس مجدداً خلال عزف نشيدين وطنيين أثناء زيارة رسمية في برلين الثلاثاء بعد نوبات ارتجاف أصابتها ثلاث مرات خلال مراسم رسمية، ما يطرح تساؤلات عن صحتها، حيث جلست المستشارة الألمانية على كرسي أبيض إلى جانب رئيسة وزراء مولدافيا مايا ساندو أثناء عزف النشيدين الو..
17 يوليو، 2019

مقتل “نجمة إنستغرام” والجاني ينشر صور الجثة على الإنترنت

قُتلت فتاة أميركية شهيرة على تطبيق "إنستغرام"، في ظروف مروعة، السبت، فيما حاول الجاني، أن يضع حدا لحياته بعد الجريمة، لكن السلطات تمكنت من إنقاذه. وذكرت صحيفة "واشنطن بوست"، أن بيانكا ديفينس، التي تبلغ 17 عامًا، ودأبت على نشر صور وتفاصيل حياتها، في عدد من المنصات الاجتماعية، قُتلت على يد صديقها الح..