الاخبار

Banner-01
24 مارس، 2019

مُطالبات واسعة بمنح جائزة “نوبل” للسلام لرئيسة وزراء نيوزيلندا

وقّع آلاف على عريضتين إلكترونيتين، للمطالبة بمنح جائزة نوبل للسلام، إلى رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا آردرن، على خلفية تعاملها مع مجزرة المسجدين في مدينة كرايست تشيرش. ووقع ما لا يقل عن 20 ألفًا على العريضتين، المتاحتين على موقعي "تشانج.أورج" الأميركي، و"أفاز.أورج" الفرنسي، حسبما نقل موقع "راديو ن..
24 مارس، 2019

قصة زواج مؤثرة تثبت أن ذوي الإعاقات يمكن أن يعيشوا حياة سعيدة

قبل 30 عاما، وقع شاب وصبية من مدينة نيويورك في الحب، وبعد 25 عامًا من الزواج، لا يزالان معًا رغم أن كثيرين أخبروهما بأن ارتباطهما لن يكون ناجحا. وكان كريس شارون (58 عامًا) المصاب ب متلازمة دوان قد التقى بفتاة أحلامه بولس ديفورج (54 عامًا) قبل ثلاثة عقود، علما أنها تعاني نفس المرض. وقال كريس في حدي..
24 مارس، 2019

أوكرانية تذبح طفلتها الرضيعة بالسكين بسبب الغيرة

أقدمت امرأة أوكرانية على ذبح ابنتها البالغة من العمر ثلاثة أسابيع نتيجة للغيرة، اعتقادا منها أن زوجها أحب الطفلة الرضيعة أكثر منها. وأقدمت الشابة (21 عاما) التي لم يكشف عن هويتها لأسباب قانونية، على قتل طفلتها، بعد دقائق من مغادرة زوجها الشقة في منطقة "Rivne" شمال غرب أوكرانيا. وتقول تقارير الشرطة..
24 مارس، 2019

زوجان بريطانيان يعيشان في شاحنة مُتنقّلة مقابل 40 ألف جنيه إسترليني

تمكّن زوجان من توفير 40 ألف جنيه إسترليني لبناء منزل أحلامهما، والتخلي عن العيش في المدينة والانتقال إلى عربة نقل، وتعيش مديرة التسويق جين هولمز وزوجها، مدرب تسلق الجبال ستيفن، في سيارتهما "فولكس واجن إل تي" في المرتفعات الأسكتلندية. وتعمل جين 5 أيام في الأسبوع في شركة في لندن، ويصر الزوجان على الب..
24 مارس، 2019

رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقَّى تهديدات بالقتل عبر “تويتر”

تلقّت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، تهديدا بالقتل بعد الإعجاب والإشادة الواسعة التي حظيت بها على مستوى العالم لتعاملها بشكل إنساني مع مجزرة المسجدين، وتم إرسال تغريدة تحمل صورة سلاح إلى حساب جاسيندا إلى جانب نص كتب فيه بالإنجليزية "أنتِ التالية"، ثم جرى نشر الصورة مرة ثانية عبر موقع "تويتر"...
24 مارس، 2019

صورة لوالدة ملكة جمال لبنان تنال إعجاب الكثيرين

أثارت صورة نشرتها ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي، برفقة والدتها في عيد الأم، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ملكة الجمال مايا رعيدي برفقة والدتها في عيد الأم، إذ قام البعض بتشبيه والدتها بملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971 جورجينا رزق، واعتبر البعض..