الاخبار

Banner-01
21 أغسطس، 2018

ماسك الباذنجان بالزبادي لبشرة ناعمة بطريقة جديدة وختلفة

يعمل ماسك الباذنجان على معالجة الرؤوس السوداء، كما أنه يعمل على ترطيب الوجه والشعور بالنعومة. المكونات: حبة باذنجان صغيرة كوب زبادي ملعقة عصير ليمون ملعقة عسل نحل الطريقة: 1- يقطع الباذنجان صغيرًا ويوضع في الخلاط الكهربائي. 2- يضاف عصير الليمون وعسل النحل والزبادي على الباذنجان ويخفق جيدا حتى يصبح..
21 أغسطس، 2018

نجلاء الشرشابي تكشف أسرار مسيرتها وبداياتها مع أدوات الأطفال

كشفت الشيف نجلاء الشرشابي مسيرة نجاحها وتجربتها من بداية نشأتها إلى أن أصبحت أشهر طهاة مصر والوطن العربي. وقالت في حديث خاص إلى موقع "العرب اليوم" "تجربتي هي تجربة اي فتاة مصرية مع أمها، فقد كانت والدتي تفضل دائما تعليمي فنون الطهي، وقبل هذا كانت هوايتي من صغري هي اللعب في المطبخ بأدوات الطهي المصم..
20 أغسطس، 2018

فنانة شهيرة اغتصبت قاصرًا ودفعت له 380 ألف دولار ليسكت

كشفت صحيفة أميركية أن الممثلة والمخرجة الإيطالية إيشيا آرجنتو، دفعت لزميل يصغرها بعشرين سنة مبلغ 380 ألف دولار ليسكت عن قيامها باغتصابه وهو قاصر، ويسحب دعوى قضائية بهذا الشأن. وأضافت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية أن آرجنتو المعروفة بدفاعها عن حقوق المرأة ومناهضتها للاغتصاب، قادت حملة إعلامية على ..
20 أغسطس، 2018

لقطات مؤثرة لأخت سلسبيل القتيلة بعد اغتصابها ورميها من الطابق السادس

وقعت جريمة مروعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر تسة سنوات غربي الجزائر، وجاء في التفاصيل، أن الطفلة "سلسبيل" اختطفت نهار السبت الماضي، عندما اتجهت الطفلة إلى محل مجاور لمنزلها العائلي الذي تقطن فيه في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحًا لاقتناء السكر، حيث تم اغتصابها ثم رميها من الطابق السادس في المبن..
20 أغسطس، 2018

مراهقة بمتلازمة داون تفوز في مسابقة دولية للجمال

تحدت مراهقة الأطباء الذين "رسموا لها مستقبلًا كئيبًا"، حيث أكدوا إنها لن تستطيع تعلم مهارات القراءة أو الكلام بأن تصبح أول نموذج مع متلازمة داون يفوز بمهرجان دولي للجمال، حصلت "كيت غرانت"، البالغة 19 سنة، على الجائزة الأولى في مسابقة " "Teen Ultimate Beauty Of The World، التي أقيمت في بورتاداون ، أي..
20 أغسطس، 2018

قصة أم مغربية تحررت من قيود تنظيم “داعش”

"لا أريد أن يترعرع أطفالي هنا لأنهم يعلمونهم كيف يقتلون"عروس "داعش"، وأسمها إسلام تأمل في الحصول على حياة جديدة في أستراليا بعد مقتل زوجين لها من "داعش" الذين يقاتلون في سوريا. تأمل أم شابة عازبة, فرت من سورية بعد وفاة زوجين من أتباع تنظيم "داعش" في سورية , في يوم من الأيام أن تحيى حياة جديدة في أس..