جمال

Banner-01
24 مارس، 2019

أغرب منازل العالم تصيب من ينظر إليها بالحيرة

يسعى الناس في العادة إلى بناء بيوت فسيحة وفق المعايير المتعارف عليها، لكن بعض الأشخاص يصممون مساكنهم على هيئة نادرة وفريدة يصعب إيجادها في أي مكان آخر. ونشرت صحيفة "صن" البريطانية، صورًا لعدد من المنازل التي جرى تصميمها بصورة غريبة مثل شكل آلة البيانو أو التمساح والمرحاض. ومن العقارات الغريبة، منزل..
24 مارس، 2019

خبراء يكشفون عن أفكار جديدة لغلق المساحات المفتوحة في المنازل

أُدرِج التصميم المفتوح كثيرا على قائمة المشترين المحتاجين إلى المنازل، لكن بالنسبة إلى البعض انتهت هذه الفكرة، إذ كشف تقرير لمجلة "غلوب" للمحررة بيث تيتيل أن الكثير من الناس يفتقدون وجود الجدران، وقد طلبنا من الخبراء المحليين مشورتهم بشأن كيفية غلق المساحات بطريقة غير مكلفة. وقال مايكل فيرزوكو، مؤس..
23 مارس، 2019

النجمات يتمسكن بالطراز الكلاسيكي في غرف نومهن

تحرص بعض النجمات على التمسُّك بالطراز الكلاسيكي، فهناك غرف نوم كلاسيك تعكس شخصيَّات النجمات. أديل Adele في القصر الذي استأجرته النجمة العالميَّة أديل سابقًا بمنطقة "هوف" الألمانيَّة، يمدُّ الطراز الكلاسيكي بساطه في غرفة النوم الرئيسة، التي يتصدَّرها سرير خشب، وتتقدَّمه سجادة "أنتيك" محاكة بخيوط ورد..
23 مارس، 2019

تصاميم مطابخ المشاهير المُطعَّمة بلمسات جريئة من ناحية المواد

تتميَّز تصاميم مطابخ المشاهير باللمسات الجريئة سواء لناحية الألوان أو المواد، مع مُلاحظة أنَّ خامة الـ"ستانلس ستيل" تلعب دور البطولة في ديكورات مطابخ النجوم. وفي هذا الإطار نعرض صور تصاميم مطابخ المشاهير المُطعَّمة بلمسات جريئة واضحة: جون ليجند في ملكيَّة الثنائي جون ليجند وكريسي تيغن الواقعة في مب..
22 مارس، 2019

أفكار مميَّزة لديكورات موائد طعام احتفالًا بعيد الأم 2019

يحمل يوم عيد الأم الكثير من أجواء السعادة والحب والرضا، حيث يصبح يوم عيد الأم يوما يتاح لها فيه استقبال التهاني والمعايدات والشكر عن باقي أيام العام، هذا اليوم الخاص جدا حيث تجتمع أفراد العائلة بشأن مائدة الطعام في جو احتفالي مميز، يغدو أجمل بإضافة بعض الديكورات واللمسات الصغيرة على مائدة الطعام الا..
22 مارس، 2019

أفضل الطرق لتصميم حديقة أعلى سطح المنزل بمساحة رائعة

عزمت جانيت موريس على شراء شقة في هامستيد لندن، وكانت تقع هذه الشقة في أخر طابق في أحد المباني، ولم يغري هذا موريس على الرغم من تكالب البعض على هذه النوعية من الشقق إلا أن ما جذب انتباه جانيت هو سطح الشقة مع مساحة 40 قدمًا × 23 قدمًا، حيث أكد لها وكيل العقارات أن هذه المساحة يمكن تحويلها إلى حديقة مذ..