جمال

Banner-01
21 مايو، 2019

“المنزل الخَفيّ” تسير على سطحه بقدمك دون أن تراه

يعد منزل تم بناؤه عام 1985 على يد المهندس المعماري المكسيكي الشهير خافيير سينوسيان مثالا مذهلا على الهندسة العضوية التي تأخذ شكلها من الطبيعة، ويتميز المنزل بأنه محاط بالعشب الأخضر تقريبًا، ما يجعله غير مرئيًا للمارة. ويقول سينوسيان إن السير في الحديقة يعني أنك تسير فوق سطح المنزل دون أن تدرك ذلك، ..
21 مايو، 2019

أفضل 5 أفكار لإعادة إحياء جدران منزلك التقليدي

توفر أساليب الديكور العصرية، مجموعة من الأفكار والخيارات لتخصيص الجدران، بطريقة خارجة عن المألوف، فعادة ما يلجأ الكثيرون إلى الأسلوب التقليدي لطلاء الجدران بلون موحد، أو بمجموعة من الألوان المتناسبة مع المفهوم العام للديكور.، إلا أن الأفكار التالية ستمنحك خيارات أخرى أفضل بكثير: 1- الطلاء لا يمكن ا..
21 مايو، 2019

المطابخ الأغلى في العالم مصنوعة من الذهب وبأسعار خيالية

ليس المطبخ فقط عبارة عن مكان لطهى الطعام أو تناوله، وإنما يؤثر بشكل كبير فى قدرتك على إدارة الأمور وطهى الطعام سواء كان فى المطاعم بشكل خاص وربة المنزل على تقديم أشهى الأكلات بدقة وسرعة فائقة أيضا بشكل عام، وكلما شاهدنا الشيفات نعتقد أنهم يمتلكون مهارة فائقة فى إعداد الطعام ولكن كل ما فى الأمر أنهم..
21 مايو، 2019

موديلات فوانيس رمضان لتزيّني بها منزلكِ طيلة الشهر

يمتلئ شهر رمضان المبارك بالبهجة والفرح من كل النواحي، وبخاصةً خلال السهرات الرمضانية والإفطارات. حتى أجواء الزينة والديكورات الرمضانية التي نراها في كلّ مكان وزمان تضفي الشعور بالسعادة في قلوبنا. بدوركِ عزيزتي، انقلي أجواء الشهر الفضيل إلى منزلكِ وزيّنيه بأجمل فوانيس رمضان. نقدم لكِ مجموعة من 16 مو..
20 مايو، 2019

تميمات غير تقليدية لـ”تسريحات” غرف النوم

تعتبر تسريحة غرفة النوم من أهم الأشياء التى تهتم بها كل فتاة وسيدة، نظرا لما تحويه من أدوات التجميل والعناية الخاصة بها، ومن الصعب جدا أن ترى امرأة تستغني عن هذه القطعة، فهى من القطع المميزة فى الديكور والتي يجب الاهتمام بها وبوجودها في الغرقة، فهي تضيف لمسة جمالية على ديكور غرفة النوم بأكملها، كما ..
20 مايو، 2019

خبيرة في طاقة المكان تحذّر من وجود الصبار فى المنزل

حذّرت سها عيد، خبيرة الطاقة، من تواجد الصبار في المنزل، مؤكدة أنه ممنوعًا في البيوت لأنه يعطي طاقة سلبية وبـ "يوقف الحال". وقالت عيد إن نبات الصبار يتواجد في الأماكن الصحراوية الجرداء والمدافن والأماكن التي لا يتواجد بها حياة أو روح ويفضل تواجده في الاماكن المهجورة، وأضافت أن كل الأشخاص الذين حرصوا..