جمال

Banner-01
21 أغسطس، 2018

استخدامات سحرية غير متوقعة لليمون في تنظيف منزلك

تتجاوز أهمية الليمون حدود المذاق المنعش فحسب، إلى استخدامات منزلية أخرى. ستتفاجئين من حجم الاستخدامات التي بوسعكِ تسخير الليمون لها في جنبات منزلكِ: - بوسعكِ وضع شرائح الليمون في المايكرويف؛ للحصول على رائحة زكية ومنعشة. فقط أديري المايكرويف على الشرائح لمدة دقيقتين يومياً، لا سيما بعد تسخين الأطع..
21 أغسطس، 2018

ألوان وديكورات جريئة في فيلا المفني الأميركي “”Usher

عرض المغنِّي الأيمركي أشر ""Usher فيلَّته الخاصَّة، والمصمَّمة وفق الطراز الإسباني، للبيع مُقابل 3.75 مليون دولار أمريكي، وهي تعلو "سانست ستريب" في "هوليوود هيلز ويست". بُنيت الملكيَّة في سنة 1926، وتمتاز بـ ديكورات داخليَّة معاصرة، وتمتدُّ على مساحة 395 مترًا مربَّعًا، وتشمل خمس غرف نوم وأربعة حمّ..
20 أغسطس، 2018

سو تيلي تُحارب السرطان بعد انتقالها إلى سانت ليوناردز

تُعد سو تيلي ، والمعروفة أيضًا باسم بيج سو ، هي عارضة ورسامة بريطانية والتي اشتهرت بتجسيدها للوحات الرسام الشهير "لوسيان فرويد"، ومن عملها في مجال النمذجة للفنان الشهير بالبحر، وجدت "تيلي" ملاذًا لها في سانت ليوناردز، في شرق ساسكس ، في إنجلترا. تقع شقة سو تيلي في سانت ليوناردز على بعد خمس دقائق من..
20 أغسطس، 2018

مصممة ديكور داخلية تروي قصة تحويل منزلها إلى “ريفي طبيعي”

وصفت مصممة الديكور الداخلي لويز برادلي، نهجها عندما يتعلق الأمر بمنزلها، بـ "الأناني"، فالمنزل الذي تشارك فيه اثنين من الكلاب الألمانية الصغيرة، بيبي وإيلي، توجد به رؤية امرأة واحدة بشأن كيف تريد أن تعيش، وبالنسبة لها، فإن "الأنانية" هي ببساطة ترف القدرة على وضع ذاتها أولا في تصميم المنزل. أخذت وقت..
19 أغسطس، 2018

مهندسو الديكور يستخدمون الأنماط الحيوانية لتجديد المنازل

استخدم علم الحيوان والنباتات منذ القرن التاسع عشر في السابق لأغراض علمية، إلا أنه الآن، أصبح على قائمة مهندسي الديكور ومصممي الأثاث كلوحة زخرفية داخل المنزل فقد أصبحت الأنماط الحيوانية على الطراز الفيكتوري والمطبوعات الاستوائية، ذات شعبية متزايدة في عالم التصميم في الأشهر الأخيرة. وبداية من ديكور ا..
19 أغسطس، 2018

24.5 مليون دولار لتسكن بجوار الرئيس دونالد ترامب

يبلغ سعر الشقة الفاخرة التي تتكون من طابق واحد، وتقع أسفل الدور العلوي للشقة الفاخرة للرئيس الأميركي دونالد ترامب 24.5 مليون دولار، وسيصبح ممتلك تلك الشقة في المستقبل قريبن بشكل لا يصدق من الرئيس دونالد ترامب، حيث أن الطابقين متجاورين مباشرة مع البنتهاوس في ترامب ، ولكن سيكون ترامب له رأي في من يتحر..