جمال

Banner-01
10 ديسمبر، 2018

6 أفكار للديكور قبل انتهاء فصل الشتاء لكسر الرتابة

يحلو تجديد ديكورات المنزل من فترة إلى أخرى لغرض كسر الرتابة المسيطرة على المسكن، وغالبا عند تبدّل مواسم العام، وفي الشتاء تدعو مهندسة الديكور ديالا غمراوي إلى تطبيق الأفكار الآتية: 1. يُحدث بعض التغييرات الصغيرة فارقا كبيرا، إن تغيير الوسائد الصغيرة على الأرائك والمقاعد كفيل بتجديد طلّة المكان. ولل..
10 ديسمبر، 2018

استخدمي اللونين الأبيض والأزرق في ديكور منزلكِ

يعدّ اللونان الأبيض والأزرق هما الأكثر استخداما في الديكور، ويعطيان إشراقة أكثر للمنزل ويُوفّران التفاؤل والسلام في المنزل. وعرض موقع "أميزنج إنتيرير ديزاين" بعض التصاميم الأنيقة باستخدام اللونين الأبيض والأزرق: 1- يمكن استخدام اللونين الأبيض والأزرق في تصاميم وديكور أثاث غرفة النوم. 2- يمكن أيضًا..
10 ديسمبر، 2018

أفكار رائعة لتصميم شرفة صغيرة في المنزل

الشرفة من أجمل الأماكن في منزلك التي تشعرك بالراحة والسكينة وقضاء بعض الأوقات المليئة بالمرح مع عائلتك وأصدقائك في الهواء الطلق، وعلى الرغم من ذلك أحياناً تشعر أن ضيق المساحات يقف عائق أمامك لتحقيق جلسة رائعة في شرفتك. ولكن يا عزيزي دعني أخبرك أن في عالم التصميمات الديكورية والتصميم الداخلي هناك دائ..
9 ديسمبر، 2018

ديكورات يدوية ملفتة سهلة التطبيق تليق بغرفة نومك

هل تريدين تزيين غرفة نومك ببعض الديكورات اليدوية الملفتة إنّما تفتقرين إلى الأفكار المميزة وسهلة التطبيق؟ تفقدي معنا هذا الألبوم حيث سنعرض لك مجموعة من أجمل الديكورات اليدوية المثالية لتزيين غرفة نومك وإضفاء رونق خاص عليها. إذا كنت تحبين الورود طبقي هذا الديكور المميز في غرفة نومك، عبر تثبيت عود من..
9 ديسمبر، 2018

نظرة داخل شقة “بنتهاوس” داخل مدينة ميامي بتكلفة 68 مليون دولار

تُعدّ شقق البنتهاوس ، واحدة من أجمل الشقق الموجودة في مدينة ميامي و من المقرر أن تُحطّم سجل العقارات في ولاية فلوريدا الأميركية ، حيث يبلغ سعرها 68 مليون دولار, وفقًا لموقع بيزنس إنسايدر. وتبلغ مساحة البنتهاوس الموجودة ضمن مجمع عقارات Eighty Seven Park 25،000 قدمًا مربعًا ، وقد تم تصميمها لتوفّر إط..
9 ديسمبر، 2018

ديكورات مذهلة من داخل منزل إيف سان لوران في مراكش

"إيف سان لوران"، هو الاسم الذي ارتبط بأرقى مستويات الأناقة في الأزياء والمجوهرات، وأذهل الناس من محبّي الأناقة والفخامة من جميع أنحاء العالم، فكان يحمل الأناقة كرسالة وهدف ومتعة في الحياة لا في العمل فقط، ولشخص مثله أذهل العالم بتصاميمه وفنّه لعقود، لا شك في أن المكان الذي كان يعتبره الأقرب لقلبه، ي..