لايف استايل

Banner-01
24 مارس، 2019

“بيربري” تُقدّم حقيبةً جديدةً بحزام مميزوتصميم عصري

قدّمت العلامة التجارية العالمية بيربري أحدث التصميمات وأكثرها أناقة، حيث قدّم ريكاردو تيسكي، رئيس مجموعة المبدعين، مجموعته الجديدة لأول مرة في دار بيربري خلال موسم الربيع/ الصيف 2019، بأنماط جديدة من حقيبة يده الأولى للعلامة البريطانية وهي حقيبة TB. النسخةُ الجديدةُ من الحقيبة الأشهر لدى بيربري تأت..
24 مارس، 2019

كيت موس أنيقة أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

سافرت عارضة الأزياء كيت موس ، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة ب اللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين ب..
24 مارس، 2019

مُحرِّرة موضة تكشف أحدث صيحات موضة الأحذية خلال الربيع

تختلف الأفكار مع مرور الزمن وبخاصة عندما يتعلق الأمر بارتداء الأحذية في فصل الربيع، فكل جيل له خيارته وأفكارة المختلفة بشأن ما يفضله من الأحذية فما تفضله الأم يتخلف تماما مع ما تفضله الابنة، إذ تقول محررة الموضة في صحيفة "التلغراف" تشارلي جونز إغلينتون، البالغة 31 عاما، إنها تحب أحذية البوت، لكن مع ..
24 مارس، 2019

آفا فيليب تتمنَّى لوالدتها ريز ويذرسبون عيد ميلاد سعيد

بلغت النجمة ريز ويذرسبون عامها الثالث والأربعين حيث نشرت ابنتها التي تُشبهها كثيرا آفا فيليب، 19 عاما، صورة لطيفة لها مع والدتها على أحد الشواطئ مهنئةً والدتها بعيد ميلادها، ومع كلمات "عيد ميلاد سعيد إلى أمي الرائعة" بجانب الصورة، وظهرت الأم وابنتها بثوب أبيض كاشف عن أعلى الكتف، بينما ظهر ثوب ريز من..
24 مارس، 2019

سمية الخشاب تتألق بالأرزق في أحدث جلسة تصوير لها

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، عددًا من الصور، من احدث جلسة تصوير. وظهرت "سمية" مرتدية خلاله "جامبسوت" أزرق، وحزام أسود، واستخدمت مكياجا مناسبا لجلسة التصوير حيث اعتمدت تسريحة شعر جديدة و ظهرت بجسم ممشوق. يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب اغنية بتستقوي ومس..
23 مارس، 2019

مورغان فريمان يحوّل مزرعة إلى ملاذ لإنقاذ النحل من التناقص

استطاع الممثل العالمي مورغان فريمان، تحويل مزرعته التي تبلغ مساحتها 124 فدانًا، في مسيسيبي، إلى مكانًا لتربية النحل، في محاولة للمساعدة في مواجهة انخفاض عدد تلك الحشرات المنتجة للعسل. ووفقًا لمجلة "فوربس"، يوم الأربعاء، فقد استورد الممثل البالغ من العمر 81 عامًا، 26 خلية نحل في مزرعته من ولاية أركن..