لايف استايل

Banner-01
20 أكتوبر، 2018

نسقي ملابسك مع الحذاء الأبيض لإطلالة شتوية لافتة وناجحة

خلال أسابيع الموضة التي مرّت منذ فترة وجيزة، تعرّفنا إلى صيحات "لوك" فصل صيف 2019 من أزياء وشنط وأحذية وإكسسوارات، ولا بدّ لكلّ عاشقات الموضة أن تحصل عليها، لكن ما لا تعرفه الكثير من السيدات هو أن هذه الصيحات يمكن أن يعتمدنها في إطلالاتهن الشتوية بطريقة عصرية ومتميّزة جدًّا. إن كنت تتساءلين عن الأح..
20 أكتوبر، 2018

الشرقية الغربية تجتمع في مجوهرات أوهانيس بوغوسيان

أكّد أوهانيس بوغوسيان، صاحب أشهر دار للمجوهرات في العالم، أنه في يوم 1 يناير/كانون الثاني 1973 ، شعرت بالرغبة في كتابة مذكراتي,ليعرف أبنائي وأحفادي وأبناؤهم ما عشت وكيف كانت حياتي، سيعرفون المعاناة والعمل والجهد واليأس، وقبل كل شيء ، كيف كنت دائمًا أرتقي وأقف بقوة من أجل الوصول إلى الهدف الذي حددته ..
20 أكتوبر، 2018

يازمين أوخيلو أنيقة خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد “الهالوين”

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير الم..
20 أكتوبر، 2018

سرّ “عقد المعكرونة” و”حذاء البلاستيك” اللذين ارتدتهما ميغان في أستراليا

لفتت دوقة ساسيكس ميغان ماركل الانتباه أثناء وجودها في أستراليا بصحبة زوجها الأمير هاري من خلال ارتدائها عقدا من حبات المعكرونة، وحذاء صمم من عبوات البلاستيك المعاد تدويرها. وحرصت ميغان على الظهور بإطلالات عديدة أثناء زيارتها لأستراليا التي تستمر 3 أيام، لكن بعضها أثار الجدل. كانت أولى هذه الإطلالا..
19 أكتوبر، 2018

“فيكتوريا موس” تقدم نصائح للعودة للعمل بعد انجاب الطفل الأول

كشفت فيكتوريا موس محررة الأزياء، بصحيفة "التلغراف" البريطانية عن تفاصيل عودتها للعمل مرة أخرى بعد انجابها لأول طفل ، والملابس المناسبة لتلك الفترة. وكتبت عبر تقرير نشرته الصحيفة "عندما كنت حامل في طفلي الأول، دائما ما كنت اتوجه إلى قراءة بعض العناوين غير المرغوب فيها على الانترنت، مثل (ما الذي لم ي..
19 أكتوبر، 2018

إليكِ أبرز تصميمات التوبات الصوفية لشتاء 2019

تعتبر التوبات الصوفيّة من التصاميم الأساسية والعمليّة في موسم الشتاء، ولفتت نظرنا هذا الموسم تصميمات مميّزة وجذابة بأساليب منوّعة للتوبات الصوفيّة شاهدناها في أبرز عروض الأزياء العالميّة لموسم شتاء 2019، بقصّات وألوان غنيّة انتقينا لك مجموعة مميّة منها لتختاري ما يلائم ذوقك الخاص. توبات صوفيّة لصاح..