لايف استايل

Banner-01
22 مايو، 2019

حسناوات فيلم “ذات مرة في هوليود” في “كان”

خطفت النجمة داكوتا فانينج والنجمة مارجوت روبى الأنظار بإطلالتهما على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ 72 بمدينة كان الفرنسية. ويعرض مهرجان كان السينمائي الثلاثاء، فيلم Once Upon a Time in Hollywood، والذي يضم مجموعة من نجوم الصف الأول فى السينما الأمريكية على رأسهم براد بيت ول..
21 مايو، 2019

تسريحات شعر من وحي نادين نجيم في “خمسة ونصف”

تميّزت نادين نسيب نجيم بأدوارها الفنية وكانت محط أنظار الجميع، وها هي تُبهرنا في إطلالتها، لا سيما في تسريحات شعرها في مسلسلها الرمضاني "خمسة ونصف"؛ حيث اختارت تسريحات شعر تناسب ملامح وجهها وتُبرز جمالها الساحر بأسلوب ناعم ولافت بعيدا عن المبالغة، ويناسب جميع إطلالاتها سواء النهارية أو المسائية. اع..
21 مايو، 2019

“الفانيليا” تُزيدك أناقة برائحتها الحلوة وتضفي على إطلالتك لمسة جذابة

تعد الفانيليا إحدى النغمات التي تدخل في تركيبة العديد من العطور العالمية، فرائحتها الحلوة تزيدك أناقة وتضفي على إطلالتك لمسة جذابة وراقية. كما أن عطور الفانيليا تشكل خياراً مثالياً لعزومات ومناسبات شهر رمضان. انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك مجموعة من أجمل عطور الفانيليا التي ستمنحك رائحة آسرة في رمضان. L..
21 مايو، 2019

عبايات سوداء مطرزة وأسرار تنسيقها لإطلالة عيد فطر مميَّزة

ابتكرت أشهر الماركات تشكيلة فاخرة من العبايات السوداء المطرزة ضمن مجموعات 2019، نستعرضها لكِ في 11 موديل لتكون بمثابة الدليل لتستوحي منها إطلالة عيد الفطر المبارك. طرق تنسيق العباية السوداء: - جربي تنسيق العباية السوداء مع فستان أبيض طويل على غرار عارضات داج كولكشن Daj Collection وموزان Mauzan لتحص..
21 مايو، 2019

فساتين معدنية استوحيها من النجمات ليوم خطوبة استثنائي

تتمتّع كل نجمة بذوق وأسلوب خاص في إطلالاتها، لكن بعض الصيحات تجتمع عليها كثير من النجمات مثل صيحة الفساتين المعدنية، والتي برزت بصورة كبيرة هذا العام، وتتناسب هذه الصيحة مع يوم الخطوبة، حيث يمكن أن تعتمدها العروس لتتألق بإطلالة استثنائية فخمة. ظهرت النجمة بلقيس فتحي مؤخراً بفستان ذهبي وفضي مرصع بفص..
21 مايو، 2019

السعودية مهيرة عبد العزيز تُثير جدلاً بملابسها “الضيقة اللامعة”

أثارت الإعلامية السعودية مهيرة عبد العزيز جدلاً عبر شبكات التواصل الإجتماعي، بسبب إطلالتها في الحلقة السابقة من برنامج المقالب "رامز في الشلال"، حيث تساعد الفنان المصري رامز جلال في إقناع الضيوف وخداعهم. ونشرت مهيرة في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" صوراً ومقاطع فيديو من الحلقة التي وقعت ضحيتها..