لايف استايل

Banner-01
5 ديسمبر، 2018

إكسسوارات للشعر لإطلالة مُفعّمة بالأنوثة والأناقة

تعتقد بعض السيدات أن إكسسوارات الشعر هي حكر على الشابات اليانعات والفتيات الصغيرات, إلا أن تصاميم إكسسوارات الشعر التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا العام، أثبتت أن هذه القطعة الصغيرة باتت أساسية لإطلالات مفعّمة بالأنوثة والأناقة. يُمكنك أن تختاري من مجموعات الإكسسوارات الخاصة بالشعر والتي قدّمتها..
1 ديسمبر، 2018

مجموعة نصائح لارتداء الصنادل الشريطية في مختلف المناسبات

رأينا خلال الأعوام الأخيرة مجموعة متنوّعة من الأحذية الرائعة التي تناوبت على عالم الموضة، وإذا ألقينا نظرة على آخر 10 أعوام سنتحدّث عن منصة مكتنزة من الأحذية الرائعة التي قدمتها العلامة التجارية برادا، فمنها الأحذية المخملية المرصعة بالجواهر، وبخاصة الصنادل المرصعة عند أصابع القدم، كما قدمت العلامة ..
30 نوفمبر، 2018

عارضة الأزياء تانيا باردسلي تُبهر حضور حفلة “علامة جمال”

أبهرت نجمة تلفزيون الواقع كريستين ماكغينيس الحضور عندما ظهرت في حفل علامة الجمال "Prima Lash" في مدينة مانشستر في إنجلترا ليلة الأربعاء. وانضمت إليها عارضة الأزياء تانيا باردسلي البالغة من العمر 37 عاما ، التي ظهرت بإطلالة جريئة ومثيرة التي ضمنت جذب جميع الأنظار إليها. على الرغم من درجة الحرارة ال..
30 نوفمبر، 2018

بريانكا تشوبرا أنيقة وجذَّابة أثناء حضورها أمسيّة في الهند

تستعدّ نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا، 36 عاما، للزواج من حبيبها نجم البوب، نيك غوناس، 26 عاما، إذ تفصلنا أيام قليلة عن هذا الحدث المرتقب، لكن الممثلة الهندية تألقت الخميس، أثناء حضورها أمسية في مومباي بالهند، فقد تم تصويرها خلال وصولها إلى فندق "جي دبليو ماريوت". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ..
27 نوفمبر، 2018

أسبوع الموضة الباكستاني ساحة معركة بين اليمين الديني والشباب

تسير عارضات الأزياء الفاتنات على المنصة بقاعة فخمة في أحد الفنادق الراقية، مرتديات مجموعة من الأزياء الأنيقة، والقطع التي تكشف عن أجزاء من أجسادهن والسيقان العارية بأقمشة ذهبية مطرزة بشكل مذهل وجميل، وليس هناك أي حجاب في المشهد، هذا هو أسبوع الموضة في باكستان. يمثّل الكشف عن الأزياء الراقية ولمحة ع..
24 نوفمبر، 2018

فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا في جنيف

تستمر مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام، في إظهار دعمها للمؤسسات الخيرية العالمية، منذ تعيينها سفيرة دولية للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز" في عام 2014. وظهرت فيكتوريا بيكهام قبل يوم من الاحتفال باليوم الع..