لايف استايل

Banner-01
21 أغسطس، 2018

تعرفي على صيحات “تصديرة العروس” المغربية بمزيج من التقاليد والمعاصرة

تشتهر فتيات المغرب العربي، بخاصةً الجزائر، بارتداء "تصديرة العروس"، وهي من أساسيات مراسم العرس في المغرب، حيث يغلب عليها الطابع الفخم ليضفي على العروس إطلالة ملكية. وتعتبر "تصديرة العروس" هي ملابس تقليدية تُعرف بها دول المغرب العربي تكون أشبه بالقفطان مع خامات رائعة كالشيفون، الساتان والمخمل. الق..
20 أغسطس، 2018

أساور الـTennis صيحة جديدة في عالم الموضة

انتشرت خلال الآونة الآخير تصاميم الأساور الناعمة التي باتت ترافق ساعة اليد أو حتى تتزيّن بها السيدة بشكل منفرد، وهذه الأساور التي اكتسبت اسم Tennis Bracelet تأتي مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالألماس، تتميّز بتصميمها الرفيع والبسيط والفخم في الوقت نفسه، وخلال جولتنا على أبرز ما قدّمته دور المجوهرات العال..
20 أغسطس، 2018

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بأحدث صور النجمة العالمية تشارليز ثيرون

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث صور النجمة تشارليز ثيرون، وظهرت بفستان بتصميم لافت من مجموعة ألكسندر فوتييه "Alexander Vauthier" . وتميّز الفستان الخردلي اللون القصير بقصته الأنيقة المؤلفة من عدة طبقات من القماش كما الوردة الجورية، مع حزام رفيع ذهبي اللون أبرز خصر تشارليز ثيرون النحيف . ونسّقت ..
20 أغسطس، 2018

13 قاعدة هي الأهم في فن اتيكيت الضيافة تعرَّفي عليها

يُعد "اتيكيت الضيافة" هام جدا في مجتمعاتنا العربيَّة، ولـ "اتيكيت الضيافة" أصول، سواء كان الشخص داعيًا أم مدعوًّا. ونسلط الضوء اليوم على أصول "الاتيكيت" وأهم قواعد الضيافة التي يجب الالتزام بها. وتتمثل هذه الأصول في 10 القواعد هي الأهم: 1- يجب إعلام أصحاب الدعوة قبل وقت مناسبٍ من تلبية الدعوة، ما إ..
20 أغسطس، 2018

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من ف..
20 أغسطس، 2018

قماش “بربري” chav check يعود بقوة هذا الموسم للرجال والسيدات

أطلقت العلامة التجارية "بربري" تصميم أقمشة مميز يناسب الرجال والسيدات في عام 2002، وهو "chav check"، والآن يعود هذا القماش مرة أخرى، حيث ظهرت الممثلة دانيلا ويستبروك، وهي ترتديه بداية من رأسها وحتى إصبع قدميها، وهي في نزهة مع ابنتها التي ارتدت القماش ذاته. وفي أسبوع الموضة في كوبنهاغن هذا الشهر، ك..