5 “ذئاب بشريّة” يعتدون على طالبتَيْن بوحشية في ألمانيا

الإبداع والاستمتاع بإيجاد الأفكار الحديثة أبرز مواصفات رجل برج الدلو
16 فبراير، 2018
امرأة برج الدلو تتميز بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة
16 فبراير، 2018

5 ذئاب بشريّة يعتدون على طالبتَيْن بوحشية في ألمانيا

اعتدى 5 شبان تتراوح أعمارهم بين الـ16-23 عامًا، على طالبتين من المدينة الجامعية لإحدى الجامعات الألمانية بطريقة وحشية.

وبعدما استطاعت الشرطة الألمانية توقيفهم، باتت تبحث عن أحد الهاربين، إذ أعلنت عن اسمه وأظهرت صورته في مؤتمر صحافي.

من جانبها، تقدمت إحدى الضحايا والتي تبلغ من العمر 16 عامًا، بشكوى للشرطة، تفيد بأنها تعرت للاغتصاب، إذ روت تفاصيل الواقعة عندما ذهبت لتقابل أحد الشبان المتهمين في القضية للتعرف عليه، وعند اللقاء حاول إقناعها بركوب السيارة مع شبان آخرين، لكنها لم تكن تتوقع أن يعتدوا عليها ويتم اغتصابها في غابة تقع جنوب مدينة "أيسن".

كما تقدمت فتاة أخرى، تبلغ أيضًا من العمر 16 عامًا، بشكوى توضّح أنها ركبت السيارة مع الشبان الخمسة والذين اغتصبوها بالمكان نفسه.

وفي السياق ذاته، أعلنت الشرطة الألمانية أن الجناة الخمسة تتراوح أعماره بين (16 و23 عامًا)، مضيفة أن أحدهم يبلغ (19 عاما) وينحدر من مدينة "أيسن"، بينما يسكن باقي الجناة في مدينة "غيلسنكيرشن" الألمانية.

وأوضح موقع "فاتس" أن أحد الجناة كان على اتصال بالضحيتين، إذ حاول بناء الثقة معهما وأقنعهما بصعود السيارة مع بقية الشباب الذين قادوا السيارة إلى مكان بعيد، وأضاف الموقع أن الشباب أخذوا هواتف الفتاتيت أولا، ثم اعتدوا عليهما جنسيا.

يذكر أن هناك مطالبات مستمرة من الألمان بتغليظ قانون العقوبات الخاص بالاغتصاب والاعتداء على السيدات خصوصًا صغار السن، لما تشهده البلاد من حالات اعتداء مستمرة دون وضع حد صارم للأمر.​

اترك تعليقاً