ارتدي القميص الجينز الخفيف في نهاية الأسبوع أثناء العمل

عراقي يقتل شقيقته بعدما اتهمها زوجها بعدم عذريتها
7 أغسطس، 2018
منزل جورجي قديم يُعرف بديكوراته الرائعة والمختلفة من الداخل
7 أغسطس، 2018

ارتدي القميص الجينز الخفيف في نهاية الأسبوع أثناء العمل

تختلف بيئات العمل، وبهذا الاختلاف تحتاج المرأة العاملة إلى تنويع الملابس التي ترتديها في العمل، فربما فستان أنيق، أو عند الذهاب إلى البنك تحتاجين إلى بدلة رسمية أنيقة، وبالتالي على المرأة أن تنوّع الملابس في خزانتها؛ لتتناسب مع طبيعة العمل.

وتكون لدينا الكثر من الخيارات التي تمنحنا فرصة للتكيف مع البيئة التي نعيش فيها، ولكن في الشركات نلتزم بارتداء الزي الرسمي، ولكن أيضًا بارتداء هذا النوع من الملابس، يمكنك سيدتي أن تكوني مبتكرة في أسلوب تنسيق الملابس المختلفة التي تتناسب مع بيئة العمل.

ويمكن ارتداء القميص الجينز الخفيف في نهاية الأسبوع، والذي يساعدك في الشعور براحة أكبر، كما يمكنك البحث في خزانتك عن الملابس المريحة، ووضعها في الاعتبار؛ لارتدائها طوال الأسبوع، ووضع بعض التحديثات عليها لتتناسب مع بيئة العمل المحيطة.

وسيعزز زوج من الصنادل المسطحة، والتنورة الضيقة أناقتك في العمل، وكذلك البدلة الرسمية، ويمكن شراء ملابس بتصاميم جديدة مثل الفستان الماكسي الرياضي، أو زوج من السراويل الواسعة، والتي يمكن ارتدائها على الكعب العالي.

ويمكن اقتناء العديد من الملابس وبمختلف الألوان والأشكال من على مواقع التسوق على الإنترنت، مثل ""Other Stories", Uterqüe"" Kitri، وأملئي خزانتك ببعض الملابس الرئيسية التي تسمح لك الشعور بالرضا وزيادة الثقة بالنفس.

اترك تعليقاً