أحذية راقية تناسب صيف 2018 وتجعلك أكثر راحة

نصائح للعناية ببشرتك بعد سن الثلاثين
10 أغسطس، 2018
سيدة أسترالية تدعي معاشرة الأشباح لإنجاب “عفاريت
10 أغسطس، 2018

أحذية راقية تناسب صيف 2018 وتجعلك أكثر راحة

تقول مارلين مونرو، أعطِ الفتاة الزوج المناسب من الأحذية وسوف تملك العالم، هي على حق تمامًا، فالحذاء المثالي يجعل المرأة تشعر بالأمان والثقة، وفي كل موسم، تظهر صيحات جديدة في عالم الأحذية، ونحن بدورنا نتعقب أسابيع الموضة وعروض الأزياء لنرى أيّ من هذه الصيحات ستصبح الأكثر شعبية ، ولهذا الصيف، رصدنا لك 8 صيحات جديدة، دعينا نستعرضها لكِ في ما يأتي:

Kitten Heel Slingbacks: الأحذية الخفيفة ذات الكعب القصير Kitten Heel، لها شعبية كبيرة هذا الموسم، وعلى الرغم من أن شكلها قد يوحي بعدم الراحة فإنها ليست كذلك في الواقع، فهي مريحة جدًا إلى جانب تصاميمها المتعددة، وتناسبها مع الإطلالات الكاجوال والسهرة.

الأحذية المرصّعة:

سواء كانت أحذية كلاسيكية أو صنادل مفتوحة أو حتى Slides مسطحة، من أحب الصيحات هذا الموسم وأكثرها شعبية، الترصيعات البارزة بالأحجار الملونة أو الخرز والريش والكريستالات اللامعة، يمكن أيضاً أن يرصّع الحذاء بحبات اللآلئ البيضاء أو الملوّنة، الشراريب أو الكشاكش على شكل ورود وغيرها.

بوت الثمانينات المستحدث:

يُعد من حقبة الثمانينات المفضّلة لدى المصممين ومحبّي الموضة، يأتي البوت إلى ما فوق الكاحلين بتصميم الدرابيه المجعد الجذاب، من الجلد بألوانه المختلفة، أنيق جداً وتحبّه النجمات بصفة خاصة.

الفيونكات والأبازيم: لا تختفي هذه الصيحة من كل المواسم بشكل أو بآخر، الأحذية المزيّنة بالفيونكات مع الأبازيم الظاهرة من المفضّلة دائماً لدى السيدات، إنها أنثوية ناعمة وتلائم المناسبات المختلفة.

Dad Sneakers: على الرغم من تصميمه العريض وشكله الرجالي، فإنه مريح جداً ومفضّل لدى الجميع، رأيناه في كل مكان هذا الموسم، صيحات الستريت ستايل وفي عروض الأزياء، كما انتعلته النجمات والعارضات في إطلالاتهن الأخيرة.

أحذية رعاة البقر:

تعود أحذية رعاة البقر أو الـCowboy Boots من جديد هذا الموسم، البعض يراه مثيراً جداً، بشكله المتميز من جلد الغزال وكعبه العريض العالي، لكن هذا الموسم مع لمسة مستحدثة من الجلد الملوّن كالأحمر، مثل بوت فيندي الذي رأيناه في عرض خريف 2018.

كعب الآرت ديكو:

تظهر صيحة جديدة هذا الموسم وهي الأحذية مع الكعب بتصميم لافت مستوحى من الآرت ديكو بأشكال فنية غريبة منحوتة.

البوت بتصميم لافت:

ضعي البوت التقليدي على جنب، هذا الموسم ارتدي البوت بتصميم لافت ولون زاهٍ، مرصّعة أو مزيّنة بالريش، أو بطبعات ملوّنة درامية مع اللمعة المتوهّجة التي تجعلك ظاهرة وسط الحشود.

اترك تعليقاً