كيارا بفستان أصفر كناري برفقة زوجها راسل ويلسون

سيدة أسترالية تدعي معاشرة الأشباح لإنجاب “عفاريت
10 أغسطس، 2018
لتكوني في طلة جذابة وعصرية
10 أغسطس، 2018

كيارا بفستان أصفر كناري برفقة زوجها راسل ويلسون

تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء.

سيارا بفستان أصفر كناري برفقة زوجها راسل ويلسون

وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين.

وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل.

وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة جلو كانت تشع في طريقها من خلال السجادة الحمراء، وكانت جنيفر متألقة في فستانها الأسود بطول الأرضية الذي كان يضيق في وسطها.

ويستضيف الحدث دانيكا باتريك سائقة السيارات الشهيرة هذا العام، التي تصنع التاريخ كأول امرأة تستضيف البرنامج، وانضم لها على السجادة الحمراء صديقها آرون رودجرز، وبينما كانت على السجادة الحمراء، أذهلت دانيكا في ثوب أسود صغير مع زوج من الكعب العالي.

واختصارًا للتميز في الرياضة سنويا، يتم العرض في مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس ويحتفل بإنجازات الرياضيين والفرق. ويتم اختيار العديد من الفائزين بالجائزة عبر الإنترنت من قبل الناخبين، وتشمل الفئات أفضل الرياضيين في الرياضة وأفضل رياضي عموماً. وتشمل قائمة أفضل اللاعبين الرياضيين الذكور: توم برادي، وجيمس هاردن، وألكسندر أوفتشكين، وخوسيه ألتوف، في حين أن المرشحين لأفضل رياضيات من بينهم سيلفيا فاولز، ومكيلا شيفرين، وجولي إيرتز، وكلوي كيم.

وتشمل الجوائز أفضل ألعاب وأفضل فريق رياضي وأفضل لعبة وأفضل عرض هذا العام، وسيتم منح المدربين الذين قتلوا خلال إطلاق النار مدرسة باركلاند شرف لأفضل جائزة مدرب بعد وفاته.

اترك تعليقاً