مجموعة من النصائح للتغلب على مشكلة العيون الصغيرة وإبرازها بالمكياج

أبرز معلومات عن أصغر سيدة عضوة في مجلس إشراف إحدي الشركات الألمانية
10 أغسطس، 2018
إليكِ أبرز الصفات المثيرة التي تجذب أي رجل تجاه المرأة
10 أغسطس، 2018

مجموعة من النصائح للتغلب على مشكلة العيون الصغيرة وإبرازها بالمكياج

تعاني بعض الفتيات صاحبات العيون الصغيرة، من أسلوب تطبيق المكياج بشكل صحيح يبرز جمالها، ولكن سنمنحك اليوم أهم النصائح التي تجعل عينيك تبدو أكبر من حجمها الطّبيعي، إكتشفي كيفية تطبيقها بمفردك واخرجي دائمًا من منزلك بثقة تامة.

– ملء فراغات الحاجب:

ابدأي دائماً بتحديد رسمة الحاجب من خلال ملء الفراغات البارزة والتركيز لاسيما على إبراز زاوية الحاجب، حدديها جيدًا وطبقي الهايلايتر لتسليط الضوء عليها. إن هذه الخطوة تعمل بأسلوب غير مباشر على توسيع فتحة العين وإبراز جاذبيتها فلا تستغني عنها.

– الاستغناء عن الرموش المستعارة الكثيفة:

إن كنت من اللواتي يظنن أن الرّموش المستعارة تكبّر حجم العين الصغيرة فأنت مخطأة حقاً لأنها تفعل العكس تماماً. استعيني بمكبس الرموش وطبقيه لـ 30 ثانية قبل اعتماد عدة طبقات من الماسكارا. يمكنك إضافة شعيرات الرموش إن كنت تعانين من بعض الفراغات.

– رسم أيلاينر رفيع:

أن الأيلاينر الذي يحدد جفن العين المتحرك يساهم في تكبير العين وإبراز جاذبيتهان لذلك اعتمديه شرط أن ترسميه بخط رفيع يعرض فقط قبل الوصول الى المجنح المرفوع والمسحوب نحو الخارج.

– التخلي عن الكحل داخل العين:

تخلي عن الكحل الأسود داخل العين واستعيني بالأبيض أو البيجي لو أردت، أما الخطوة الأهم فتكمن في تحديد جفن العين السّفلي بطريقة ناعمة مستعينة بالظلال الترابية الداكنة.

– تطبيق الهايلايتر عند مدمع العين:

تعتبر هذه الخطوة مهمة جدا، فهي لا تكتفي فقط بإشراق رسمة العين بل تعمل أيضاً على توسيع فتحتها لجعلها تبدو أكبر مما هي في الحقيقة. اختاري الهايلايتر ذات التركيبة اللامعة الخفيفة، وطبقي منها عند زوايا العين الداخلية.

اترك تعليقاً