استوحي تصاميم الديكورات الداخلية من الأسوب الفرنسي

علماء يؤكدون أن النساء بعد 50 عامًا أكثر جمالًا وأقل طولًا
11 أغسطس، 2018
الحيوانات الأليفة يمكنها معالجة المصابين بالاكتئاب
11 أغسطس، 2018

استوحي تصاميم الديكورات الداخلية من الأسوب الفرنسي

تعرفّي على الأسلوب الفرنسي في تصميم الديكورات الداخلية، حيث تنسجم الألوان الخفيفة مع زخرفات وأكسسوارات تقليدية بعض الشيء تبرز فخامة هذا الذوق. فتصفّحي الأفكار التي نعرضها لكِ واستوحي منها!

تسيطر على هذا الديكور الفرنسي ألوانٌ هادئةٌ مريحة للنظر، فهذه اللمسة الزهرية الناعمة على كل من الأريكة، السرير والستائر التي تغطي الأبواب الفرنسية، تعطي نضارة كلاسيكية لغرفة نومكِ.

ألوان، خامات مختلفة وصيحات متناقضة تداخلت في غرفة الجلوس هذه لتظهر روعة الذوق الفرنسي. الجلد والخامات المخملية انسجمت مع ألوان المفارش الفاتحة والغامقة وصنعت جوًا دافئًا وفخمًا.

اكتفت أريكة بلونها البيج الجميل لتضفي رونقًا ورقيًا على هذه الصالة. أما الكراسي الخشبية الهادئة أضافت لمسةً عصريةً رغم وجود المرآة النحاسية الفينتاج التي تتوسط الحائط الأبيض المزين بخطوط من الجبس البسيطة.

ديكور فرنسي بامتياز، بدايةً من الأبواب الى اللوحات الموجودة على الحائط وصولاً إلى النباتات والمصابيح. وبالنسبة للألوان فهي هادئة تبرز رقي الذوق الفرنسي.

وتكون غرفة نوم فاخرة، تزيّنها الستائر الزرقاء والزخرفات المتواجدة على الجبس في أعلى السقف، أوراق الجدران، السرير وصولًا إلى السجّاد. لا يمكن أن ننسى هذه الأبواب الفرنسية الشهيرة، والبصمة النحاسية الموجودة على الثرية، المرآة والطاولة.

وتحمل الحمّامات توقيعًا فرنسيًا و تعدّ رمزًا للفخامة، حيث يبرز لون الحمام الموحد أهمية البساطة للوصول إلى الرقي. ولكن لا بد من لمسة مميزة أضفتها المصابيح المعلقة على الحائط والثرية الجامعة بين المصابيح وأحجار الكريستال.

اترك تعليقاً