“ديكورات” الـ”أنتيك” تتناغم في منزل المغنّي الأميركي آدم ليفين

لاعبة أميركية تروي معاناتها في عالم رياضة الجمباز
11 أغسطس، 2018
زيادة عدد المقلعين عن التدخين في فرنسا إلى مليون شخص خلال 2017
11 أغسطس، 2018

ديكورات الـأنتيك تتناغم في منزل المغنّي الأميركي آدم ليفين

استخدم المغنّي الأميركي آدم ليفين Adam Levine في تصميم منزله، قطع الـ"أنتيك" بمساعدة المصمّم مارك هاداوي، حيث يختلف عن شخصيته الشبابية، فهو لجأ إلى تطعيم مساحته الكائنة في "هوليوود هيلز" بـ"لوس انجلس"،من الملاحظ ان الألوان الجاذبة تطغى على المفروشات، التي تشغل دواخل الغرف، بالإضافة إلى حضور واضح لآلات المالك الموسيقية، ولا سيما الغيتار. وفي الوقت الذي يقتصر فيه أثاث غرفة المعيشة على القطع الأساسيّة بهدف إضافة شعور بالفسحة، تلفت في هذا الركن الأريكة المكسوّة بالموهير المخمل الأنظار، بلونها الباذنجاني المنسجم مع ألوان السجادة الفارسية، التي تفترش الأرضيّة. والأخيرة تستقبل الوسائد الموزّعة عشوائيًّا.
منزل  المغنّي الأميركي آدم ليفين

يطلّ ديكور المطبخ، إطلالةً جميلةً، لاسيما أن مساحته رحبة وفيه لا تحضر الخزائن المغلقة، بل الرفوف المفتوحة المعدّة من الـ"ستاينلس ستيل"، وتتناغم مع خلفيّة الجدار المكسوة بالخشب وتتوسّط المساحة طاولة بيضوية الشكل، تستقبل لإضاءة المؤلفة من وحدات عدة والمثبتة فوقها، وهي تضفي طابعًا عصريًّا ممزوجًا بلمسات معتقة قديمة.

أمّا في غرفة النوم الرئيسة، فلا يشذّ الديكور عن ذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الأناقة المطعمة بلمسات الـ"أنتيك"، ويتصدّر الغرفة سرير خشب ضخم مزوّد بظهر مغطّى بالجلد البنّي.

وخصّص المالك جدارًا لتعليق إطارات صور شخصيّات فنيّة تعنيه، ككورت كوبين وبوب ديلان وستيفي ووندر وبوب مارلي، وتسترخي في إحدى الزوايا آلة بيانو ضخمة.

اترك تعليقاً