آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته

خلطات مختلفة تساعدك على تقشير بشرتك الدهنية
14 سبتمبر، 2018
الموز والأفوكادو يساعدان على ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف
14 سبتمبر، 2018

آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته

آنا وينتر تغادر عرض مارك جاكوبس

غادرت آنا وينتور عرض أسبوع الموضة مارك جاكوبس في نيويورك ,الأربعاء,و هي واحدة من أقوى النساء في عالم الموضة مع جدول زمني محكم. لذا فمن غير المفاجئ أن تنغمر وسط الحضور،و بدأ حدث عرض أزياء الربيع / صيف 19متأخرًا عن الموعد المحدد بما يقرب من ساعتين ، تاركًا عدد من ضيوف بالصف الأمامي – بمن فيهم آنا ، رئيسة تحريرفوج ، البالغة من العمر 68 عامًا ، مما جعلها تشعر بفقدان صبرها.

وشوهدت رئيس تحرير مجلة فوج وهي تفحص هاتفها و تسير ذهابًا وإيابًا خلف صفوف المقاعد في بارك افنيو ارموري على الجانب الشرقي الأعلى ، حيث تم العرض. وكان وفقًا للادعاءات المقدمة على وسائل التواصل الاجتماعي ، لم تكتف آنا – المولودة في بريطانيا – والتي حصلت على وسام من الملكة في مايو/أيار 2017 تقديرًا لخدماتها في مجال الموضة والصحافة – بالتقدّم في المكان ، بل سارت من هناك قبل بدء الحدث.

تقارير متضاربة بشأن مغادرتها

و انتشرت الشائعات بأن آنا قد غادرت العرض قبل أن يبدأ الحدث فعليًا ، على الرغم من أن التقارير المتضاربة التى تقول إنها جلست فى مقعدها ثم غادرت مبكرًا بينما يقول البعض إنها ذهب قبل العرض و يدعي أخرون أنها بقيت في المكان وشاهدت العرض التقديمي بأكمله.

ذكرت صحيفة "ديلي بيست" أن وينتور شوهدت وهي تسترشد بمقعدها من الأمن بعد أن استقرت لتمتد ساقيها – عندما شوهدت وهي تسير خلف المقاعد المواجهة للمنصة ، وتكتب على هاتفها ، وحتى تتوقف للتحدث إلى عدد قليل آخر الضيوف الذين كانوا لا يزالون يجلسون.

تأجل العرض 30 دقيقة
وكان من المقرر أن يبدأ العرض الذي شوهدت فيه ابنة سيندي كروفورد ، كايا جربر ، البالغة من العمر 17 عامًا ، على المنصة ، في الساعة السادسة مساء ، لكن الضيوف أبلغوا قبل وصولهم أن الموعد تم تأجيله لمده 30 دقيقة.

وكان بمجرد أن تم جلوس المطلعين على الأزياء والمحررين والمشاهير ، بما في ذلك نيكي ميناج وإيميلي راتاجكوسكي ، تم إبلاغ جاكوبس الذي كان يتولى أمر قيادة العرض والذي تأخر .
تشتهر بتميزها

واشتهرت آنا بكونها مميزة للغاية عندما يتعلق الأمر باختيار أي من أسبوع الموضة في نيويورك الذي ستحضره ,و لا شك أن رئيسة تتلقى المئات من الدعوات ، وتميل إلى عدد قليل من العلامات التجارية المحظوظة ، مثل أوسكار دولو رينتا وكارولينا هوريرا .

و تحضروينترزبشكل دائما عرض جاكوبس في نيويورك ، مما يجعلها في النهاية المحطة الأخيرة من الأسبوع قبل التوجه عروض أسبوع الموضة في لندن. ومع ذلك ، لم يكن حدث جايكوبس هذا العام هو العرض الأخير لهذا الموسم – فقد ظهرت مجموعة ريهانا ، بملابسها اللافتة سافاج ف. فنتي في أسبوع الموضة في نيويورك للمرة الأولى مساء الأربعاء.

اترك تعليقاً