بيلا ثورن تخطف الأنظار بفستان أسود مثير

تعرفي على أفكار جديدة ومُبتكرة لتزيين مدخل المنزل بطريقة أنيقة
14 سبتمبر، 2018
ميشيل أوباما تنطلق في جولة ملاعب داخل 10 مدن في أميركا
14 سبتمبر، 2018

بيلا ثورن تخطف الأنظار بفستان أسود مثير

خطفت النجمة بيلا ثورن، واحدة من مجموعة متنوعة من النجوم الشباب الذين يظهرون في فيلم "اغتيال الأمة"، الأنظار وهي تمشي على السجادة الحمراء بثوب أسود متدلي. وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 20 عامًا سيقانها من خلال فستانها ذو الفاتحة الطويلة أثناء انضمامها إلى النجوم الآخرين في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس.
بيلا ثورن تخطف الأنظار بفستان أسود مثير

وكان الفستان بطول الأرضية ذو فتحة فوق ساقها اليسرى مع حزام بنفس لون الفستان حول خصرها الرفيع، وأضافت بضع بوصات لطولها بحذاء لامع ذو كعب عالي. وضمت خصلات شعرها الداكنة إلى كعكة مشدودة، وشوائب من الريش الأصفر شوهدت من الخلف. وتميزت نجمة Midnight Sun بمجموعة متنوعة من القلادات، وظلال عيون حمراء ثقيلة لامعة، مما يضفي مزيدًا من الذوق والإثارة على المظهر المثير بالفعل. وانضم لها على السجادة الحمراء صديقها مود صن 31 عامًا، وارتدى ملابس رياضية حمراء.

وظهرت سوكي ووترهاوس أيضا مثيرة بشكل متقن وأظهرت أيضا خط عنقها كاملًا، كما ارتدت الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا تنورة سوداء مزركشة وقامت بلم شعرها الأشقر في كعكة غير مهندمة. وأضافت بضع بوصات بكعوب سوداء ورسمت شفتيها بلون وردي ناعم مما يضيف لمسة أنيقة إلى مظهرها.

وشارك كولمان دومينغو (48 عاما) في العرض الأول وارتدى بذلة رياضية صفراء . وأضاف سترة بلونين أبيض وأسود فوقها مع حذاء رياضي أبيض ناعم. وبدا سام ليفنسون ككاتب مخضرم في سترة سوداء بالكامل. وكانت بالتأكيد ليلة مليئة بالنجوم حيث ظهر العديد من المشاهير على السجادة الحمراء.

وتباهت تشارلي اكس سي اكس بساقيها في فستان أسود قصير بلا أكمام وحذاء أسود عالي. وأظهرت رومر ويليس بإطلالة صفراء تضم معطفًا كبيرًا وقميصًا مختلفًا. أما دوف كاميرون ذات 22 عاما، ارتدت فستان أسود عاري الكتف مع كم طويل في الجانب الاخر وأسدلت شعرها الأشقر على ظهرها. وبعد ذلك، توجه الطاقم في أفينيو لوس أنجلوس – حيث يتم تقديم الكوكتيلات طوال الليل – حيث انضمت ميشيل رودريغيز وتروي سيفان.

وتدور أحداث الفيلم حول أربع فتيات من المدارس الثانوية في مدينة سالم في العصر الحديث، وتبدأ الأحداث بالانفجار بعد أن كشف أحد القراصنة عن أسرار البلدة. وسرعان ما يتصاعد الأمر إلى حرب شاملة على أساس النوع الاجتماعي ويحصل على تصنيف "العنف الدموي المزعج، والمواد الجنسية القوية، بما في ذلك التهديد، واللغة المنتشرة، واستخدام المخدرات والكحول – وكل ذلك يتضمن المراهقين"، ومن المقرر أن يتم افتتاح فيلم "اغتيال الأمة" في دور العرض في 21 سبتمبر/أيلول.

اترك تعليقاً