“Dolce & Gabbana” تطلق مجموعة مستحضرات لموسمي الصيف والخريف

حبس “عشيق” المجني عليها في مذبحة الشروق 4 أيام
14 سبتمبر، 2018
احذر الوحدة أسوأ من تدخين 15 سيجارة في اليوم
14 سبتمبر، 2018

dolce  gabbana تطلق مجموعة مستحضرات لموسمي الصيف والخريف

بداية فصل الخريف اقتربت وهذا يعني مجموعات جديدة بألوان مختلفة عن تلك الخاصة بالصيف. قد نستبدل مستحضراتنا للفصل الجديد لكن صيحة المكياج الطبيعي وإشراق البشرة ننقلها معنا من فصل إلى آخر. كما عوّدتنا الدار الإيطالية الأشهر Dolce & Gabbana، نحن على موعد مع تشكيلتها الخريفية الجديدة التي تستمدّ وحيها من إرث وتاريخ العلامة.

تغمرنا مجموعة المكياج الجديدة Glow in Rome من Dolce & Gabbana بضوء خفيف لبداية الخريف. وتعكس الحملة التي صُوّرت أمام الكولوسيوم الشهير الرونقَ والانبهار الأبديّين لروما القديمة، ما يعبّر عن أسلوب المجموعة.

اكتشفي التشكيلة المثاليّة من المستحضرات والألوان لتعزيز إشراق البشرة الطبيعي، روتين سهل لخلق تألّق فريد، تأثير Glow، وتفجّر الألوان الحيويّة التي تحيي لون البشرة.

لوحة ألوان GLOW IN ROME

يزيّن أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick هذا الموسم الشفاه بمجموعة من الألوان الزهريّة الصارخة، لون خوخي عميق Dolce Magnetic، لون فوشيا كثيف Dolce Bacio، ولون رقيق يشبه لون البشرة Dolce Natural.

ويزيّن مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad in Lushies العينَين بدرجات ألوان محايدة وطبيعية متألّقة، رمادية داكنة ساتانية، وبنيّة خوخيّة، مدمجة مع درجة جريئة من الأحمر المائل إلى الزهري. ويحدّد مستحضر Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo in Terra خطّ الأهداب بلمسة دقيقة من لون البنيّ الشوكولا الغنيّ. أما مناكير The Nail Lacquer بألوان Magnetic وBlue Angel وGreen Angel فيزيّن الأظافر بلمسات زاهية من الفوشيا العميق المائل إلى الاحمرار، والأزرق الكوبالت، والأخضر الحيوي.

تأثير Glow

يُعدّ تأثير Glow نتيجة لون بشرة مشرق ومثالي يتحقّق بدمج روتين MILLENNIALSKIN مع درجة لون حصريّة من مستحضر Creamy Illuminator.

إنّها مجموعة من المستحضرات المصمّمة بنحوٍ خاصّ لالتقاط ونشر الضوء، ما يولّد لمسة نهائيّة لامعة فوريّة:

– يقوم مستحضر MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer بترطيب البشرة مع لمسة نهائيّة طبيعيّة نضرة، ما يجعلها مشرقة ومتجانسة ورائعة.

– يمحي مستحضر إخفاء الشوائب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer الجديد العيوب والشوائب متبقيّة بسرعة وسهولة.

– يشكّل الإصدار المحدود من Creamy Illuminator in Rosa d’Autunno لمسة نهائيّة لبشرة نضرة ومشرقة من الداخل: يبرز بريقها الشفاف والمرهف النقاط العالية في الوجه مع وشاح لامع من الضوء، وذلك بفضل تركيبة كريميّة تذوب بنحوٍ مثالي على الوجنتَين وعظمتَي الحاجبَين والشفة العليا.

روتين MILLENNIALSKIN ON-THE-GLOW

تُشكّل MILLENNIALSKIN مجموعة مستوحاة من أسلوب حياة جيل الألفيّة الذي يتطلّب بشرة مشرقة وجاهزة لصور السيلفي. إنّ الشريك المثالي لمستحضر MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer هو المستحضر الضروري الجديد لإخفاء الشوائب: MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer. يخفي بلمسة واحدة الهالات الداكنة والخطوط الرفيعة والشوائب، فيجعل البشرة مرتاحة وصحيّة طبيعياً. متوفّر بسبعة ألوان من العاجي إلى الكهرماني. تمنح التركيبة تغطية خفيفة تدوم لمدّة 12 ساعة فتحافظ على تجانس البشرة طوال اليوم.

نصائح التطبيق

الخطوة 1: تُستخدَم أداة التطبيق لوضع ثلاث نقاط من التركيبة تحت العينَين.

الخطوة 2: التربيت بنعومة بطرف الأصابع لدمج المستحضر بسلاسة على البشرة.

الخطوة 3: مزج نقطة إضافيّة على الجفنَين لمجانسة لون البشرة وخلق قاعدة مثاليّة لمكياج العينَين.

اترك تعليقاً