ليدي كيتي سبنسر تسير على مدرج “D & G” في أسبوع الموضة في ميلانو

قفزة في اختبارات الخلايا الجزعية لمكافحة الامراض
24 سبتمبر، 2018
إحياء فن الصناعة اليدوية “Atelier Vime” في فرنسا
24 سبتمبر، 2018

ليدي كيتي سبنسر تسير على مدرج d  g في أسبوع الموضة في ميلانو

أثبتت ليدي كيتي سبنسر، على الرغم من أنها ابنة احدى أشهر رموز الأناقة في العالم "الأميرة ديانا"، أنها رمز أنيق في حد ذاته حيث رسّخت حضورها القوي في عالم الموضة، فمن نجاح إلى آخر أصبحت وجهًا دعائيًّا مُتميزًا لأشهر العلامات التجارية في العالم.

ليدي كيتي سبنسر وجهًا دعائيًا للثنائي في أسبوع الموضة في ميلانو

وتم اختيار سبنسر البالغة 27 عاما ، ابنة أخ الأميرة الراحلة ديانا، للسير على مدرج العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة D & G "دولتشي أند غابانا" في أسبوع الموضة في ميلانو والتي خطفت الانظار بإطلالتها الساحرة.

وكانت كيتي، التي ظهرت كوجها دعائيا لثنائي التصميم الإيطالي، خيارًا واضحًا لعرض المجموعة الجديدة من دومينيكو دولس وستيفانو غابانا.

وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة إلى المدرج في فستان من الحرير مطبوعا بنقشات لافتة للنظر بألوان أساسية مشرقة تعرض أيقونة دينية.

وعلى الرغم من اشراقة إزياء دولتشي آند غابانا وألوانها الساحرة، إلا أن كيتي كانت تتزين بالملحقات الملونة بما في ذلك الصنادل وحقيبة اليد المزينة بالكرات وزوج من الأقراط المكسوة بالخرز.

وتسعى دولتشي آند غابانا إلى جذب عدد أكبر من العملاء في السنوات الأخيرة من خلال عروض أزياء أكثر شمولاً من غيرها ، لذا غالبًا ما تدير ظهرها إلى النماذج المشهورة في أسبوع الموضة وبدلا من ذلك تتجه نحو النساء الأكثر جاذبية بمختلف الاجسام والأعمار.

ليدي كيتي سبنسر وجهًا دعائيًا للثنائي في أسبوع الموضة في ميلانو

ومن النماذج الأخرى التي ظهرت على المدرج يوم الأحد الممثلة الإيطالية إيزابيلا روسيليني "66 عامًا" ومونيكا بيلوتشي "53 عامًا" وهيلانة كريستنسن "49 عامًا" بالاضافة إلى آشلي غراهام والتي تتمتع بوزن زائد عن الوزن المتعارف عليه لعارضات الأزياء.

وتفتخر كيتي بـ 440،000 متابع على موقع Instagram ، حيث تقوم بنشر صور لا حصر لها تعرض مهنتها النموذجية الفاتنة والحياة الاجتماعية الباهرة.

اترك تعليقاً