شيريل أنيقة خلال احتفالها بعيد ميلاد صديقتها “نيكولا”

نصائح للحفاظ على المطبخ نظيف وخالي من الحشرات
9 أكتوبر، 2018
عراقيات يُقدِّمن طلبًا إلى الرئيس لتمثيل المرأة في مناصب “سيادية”
9 أكتوبر، 2018

شيريل أنيقة خلال احتفالها بعيد ميلاد صديقتها نيكولا

ظهرت المغنية الإنجليزية شيريل، مساء الأحد، في شوارع لندن، وهي ترتدي فستانا متعدد الألوان وذا خطوط بالطول، بعد انضمامها إلى زميلاتها نيكولا روبرتس وكيمبرلي والش، في حفلة عشاء فاخرة.

الحفلة تخص عيد ميلاد "نيكولا"

واحتفلت النجمة التي تبلغ من العمر 35 عاما، بعيد ميلاد نيكولا التي كانت معها ضمن الفريق الغنائي "Girls Aloud"، والتي ظهرت بفستان حريري أنيق، وشغل المطعم أغنية "The 3 Words" أثناء وجود النجمات في المطعم.

وتألقت شيريل في فستانها متعدد الألوان "الأخضر والبرتقالي والبني والأبيض"، وأكملت الإطلالة بحذاء عالي الرقبة يصل إلى الركبة من الجلد، كما أنه ذو كعب عال، كما تميز الفستان برقبته الطويلة.

وأمسكت النجمة المتألقة بهاتفها وبطاقة عيد الميلاد، أما مكياجها فاعتمدت اللون البرونزي الذي أضفى على وجهها نضارة، واستخدمت المسكارة لزيادة طول رموشها، وأحمر شفاة باللون الوردي الفاتح، وأكملت الإطلالة بأقراط باللون الفضي.

إطلالة نيكولا وكيمبرلي
وأتمت نيكولا عامها الـ33، في 5 أكتوبر/ تشرين الأول، واحتفلت في طقس خريفي بارد، بفستان فضي دون أكتاف، واعتمدت حذاء بكعب عالٍ وباللون الأسود، كما ظهرت كيمبرلي، أنيقة في سترة سوداء، وتنورة بطبعة جلد الفهد، وحذاء بكعب باللون الأسود، وارتدت أقراطا شبيهة بأقراط شيريل، لكن باللون الذهبي.

وغادرت الفتيات المطعم في منتصف الليل، بعد أن اسمتعن بالحديث المستوحى من جو المطعم الإسباني الفرنسي.

يأتي ظهور شيريل بعد رؤية صديقها السابق، ليام باين، يتناول عشاء رومانسيا مع امرأة سمراء ليست مشهورة في مايفير، ليلة الجمعة، وهناك إشاعات بأنها ستخصص أغنيات لانفصالها عن صديقها في ألبومها الغنائي الجديد.

وبدا صديقها السابق مستمتعا بوقته برفقة الفتاة الغامضة التي اصطحبها إلى مطعم إيطالي.

ألبومها القادم يروي تفاصيل انفصالها عن حبيبها
قالت الشركة المنتجة في ما يخصّ أغاني شيريل، إنه تمت كتابة كلمات الأغنيات الجديدة، وتظهر جانبا مخلفا لشيريل في هذا الألبوم، وأضافت: "الأغنيات 100% شخصية، وستعرف الناس أكثر على شيريل الحقيقة"، ويوضح: "الكلمات تعني شيئا لها، والتي ربما تظهر ما مرت به، ليرى الناس أنه صراع حقيقي".

اترك تعليقاً