“H & M” تطرح صور أولية لمجموعتها الجديدة مع “موسكينو”

أربع أخوات من بين 20 قتيلًا بحادث سيارة “ليموزين” في نيويورك
9 أكتوبر، 2018
نصائح لإنشاء حديقتك الخاصة في مساحة صغيرة
9 أكتوبر، 2018

h  m تطرح صور أولية لمجموعتها الجديدة مع موسكينو

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة "H & M" للأزياء الجاهزة، صور أولية لمجموعتها الجديدة التي تتعاون فيها مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "موسكينو"، والتي من المقرر أن تصل إلى المتاجر الشهر المقبل.

واختارت عارضة الأزياء جيجي حديد، لتكون الوجه الدعائي للحملة، والتي ظهرت في الصور مرتدية فستانًا قصيرًا من الجلد الأسود.

وأشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إلى أن هذه الأزياء التي صممها المدير الإبداعي لـ"موسكينو"، جيريمي سكوت، مستوحاة من عروض الأزياء الراقية في خمسينات القرن الماضي، الذي يبرز الإكسسوارات اللامعة والطباعة التعبيرية.

ومن خلال تصوير ستيفن ميزل، المصور المحترف، تظهر اللقطتان مجموعة الأزياء المتوقع بيعها في غضون أيام، وتظهر جيجي حديد في إحدى الصور وحدها في غرفة معيشة فاخرة ترتدي فستان من الجلد، وتتزين بالحلي الذهبية المبهجة المصممة بعناية من دار الأزياء الإيطالية.

الصورة الثانية هي صورة جماعية ، تضم عارضات الأزياء، ريان فون رومباي، وياسمين وينالدم، وستيلا ماكسويل، وسوو جو بارك، وإيمان همام، وجميعهن ترتدين أزياء بألوان الفضي والذهبي اللامع.

وبينما لم يكشف بائع التجزئة عن كل قطعة مدرجة في المجموعة، فإن سكوت يقول، أن الملابس ستأخذ جمالية الملابس الرياضية في المساء، مع قطع تشمل سترات البافا المحزومة وقميص الهوكي والفساتين الشتوية.

وبينما لم يكشف بائع التجزئة عن كل القطع المدرجة في المجموعة، إلا أن مصمم الأزياء سكوت، قال في تصريح لمجلة "فوغ" البريطانية، أن الملابس ستأخذ منحني الملابس الرياضية المسائية، مع قطع أخرى تشمل سترات البافا وقمصان الهوكي والفساتين الشتوية، كما سيكون الجلود والإكسسوارات الذهبية والمطبوعات التعبيرية ضمن المجموعة الجديدة.

تتراوح أسعار القطع ما بين 25 إلى 300 جنيه إسترليني ، مما يجعلها أسعار معقولة بالنسبة إلى أسعار أزياء موسكينو العادية، حيث يمكن أن يصل سعر القمصان 900 جنيه إسترليني.

تتعاون "H & M" مع مصممي الأزياء الراقية مرة واحدة في السنة، وشملت عمليات التعاون السابقة إردم، وبالمين، وإيزابيل مارانت وستيلا مكارتني.

بالنسبة إلى سكوت ، فإن الشراكة مع متاجر التجزئة في الشوارع الكبرى، تدور حول تقديم ملابسه لمجموعة أكبر من الأشخاص.

اترك تعليقاً