الدار البيضاء تشهد عرضًا راقيًا لأزياء موسمي الخريف والشتاء

تعرفي علي فوائد الكرنب يحتوي على مغذيات تحارب مرض الخرف
11 أكتوبر، 2018
دراسة تُؤكّد وجود ميزة خاصَّة يتقدَّم فيها الرجال على النساء
11 أكتوبر، 2018

الدار البيضاء تشهد عرضًا راقيًا لأزياء موسمي الخريف والشتاء

شهدت العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية مساء السبت عرضًا راقيًا للأزياء كانت ساحته صالة فندق صوفيتل في الدار البيضاء بحضور نخبة من سيدات ورجال المغرب جاء بعد أيام قليلة على انتهاء عروض باريس وميلانو ولندن ونيويورك لأزياء خريف وشتاء ٢٠١٨/٢٠١٩.

وأشرفت على تنظيمه كنزة الشدادي، المديرة العامة لإينكوم ماروك، وجيروم لوبيي، مدير "صوفيتل الدار البيضاء"،وقد وصف العرض الخاص بموسمَي الخريف والشتاء ضمن ما يوصف بالعرض السنوي Casa Fashion Show "كازا فاشن شوو" , وهدف العرض تقديم تشكيلة مختارة مما قدمته بعض دور الأزياء العالمية لضمان مواكبة المرأة المغربية التي لن تسمح لها ظروفها بالإطلاع على أخر ما قدم للمرأة من أزياء "كازا فاشن شوو"، وفق المنظّمين، وإظهارها ككائن منفتح على باقي الثقافات والحضارات، مع التمسك بجذورها وتقاليدها المغربية العريقة.

واستعان المنظمون بعارضات أزياء أبهر تقديمهم الحاضرين الذين استمتعوا بموسيقى وغناء رافق العرض وحفل كوكتيل كان مناسبة أجمع خلاله المدعوين على الثناء على الجهد الذي بذل لتنظيم هده المناسبة.

وكانت مهرجان "كازا فاشن شوو" قد بدأ عروضه في سبتمبر/ أيلول من العام 2012، وبخلاف مهرجانات أخرى فهو لا يهتم أكثر بالمصممين، بقدر ما يظهر أبرز الماركات العالمية التي تكون ذائعة الصيت في المغرب.

اترك تعليقاً