استعدي لاستقبال مولودك الجديد بهذه الديكورات الخاصة

منى أحمد تكشف شخصية الأبراج في الحب
12 أكتوبر، 2018
دعم ضحايا الهجوم الإسرائيلي بتعليم الفتيات “السباحة”
12 أكتوبر، 2018

استعدي لاستقبال مولودك الجديد بهذه الديكورات الخاصة

يرافق قدوم مولود جديد إلى العائلة ديكورات احتفالية تزين فيها أرجاء المنزل، حيث يطغى على ديكور المنزل ألوان مبهجة، ديكورات حوائط، موائد طعام مزينة، ديكورات زوايا المنزل، بالونات وغيرها من الأشياء التي تعبر عن الفرح بقدوم المواليد الجدد، وقد اخترنا لك مجموعة من الصور لديكورات منزل احتفالية لتستوحي منها أفكارا لمنزلك في حال كنت بانتظار مولود جديد.

فهناك العديد من الأشياء التي تستخدم لتزيين منزلك لاستقبال المولود الجديد:

– ألبسة الأطفال : يمكن استخدام ألبسة الأطفال في تزيين أرجاء المنزل حيث تضيف بألوانها وتصاميمها المحببة ديكورا لطيفا ومبهجا ، يمكن أن نراها في ديكورات حوائط أو معلقة على أجهزة الإنارة المتدلية من السقف وغيرها من الأشكال التي عرضنا بعضها بالصور.

– البالونات : لها تصاميم عديدة وتتميز بأنها تضيف المرح والبهجة على ديكور المنزل وتعطي جوا احتفاليا خاصا ، يمكن توزيعها في المنزل أو تجميعها ضمن الزوايا أو أن يصنع منها أشكال خاصة بالأطفال .

– المصنوعات الورقية بأسلوب DIY : والتي لا يمكن حصرها تستخدم في زينة الحوائط، طاولات الطعام، غرفة نوم الأطفال تعطي جوا احتفاليا بمناسبة قدوم المولود الجديد.

– الزهور : لها دوما طابع خاص ومميز لا يمكن الاستغناء عنه بألوانها المميزة وروائحها العطرة تستخدم ألوان الزهر للبنات والأزرق والأبيض للأولاد كما جرت العادة.

– ألعاب الأطفال : يمكن أيضا استخدامها لتزيين المنزل.

اترك تعليقاً