الأميرة “يوجيني” وزوجها يستعدان لحفلة زفافهما

شابة تصاب بالشلل التام بسبب حبوب منع الحمل
12 أكتوبر، 2018
حلول عمليّة لإعداد ديكور صالات الشقق الصغيرة
12 أكتوبر، 2018

الأميرة يوجيني وزوجها يستعدان لحفلة زفافهما

أجرت الأميرة يوجيني، والأمير جاك بروكسبانك، تدريباتهم النهائية في كنيسة كنيسة القديس جورج، استعدادا لحفل زفافهما الملكي المقرر إقامته اليوم الجمعة.

سافرت حفيدة الملكة إليزابيث وخطيبها إلى الكنيسة في قلعة وندسور بعد ظهر أمس الخميس، قبل أقل من 24 ساعة من حفل زفاهما في نفس المكان الذي تزوج فيه دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميجان ماركل، في شهر مايو.

وتبعتهم عائلة يوجيني المكونة من والدتها سارة فيرغسون، ووالدها الأمير أندرو وأختها الأميرة بياتريس.

أقيمت بروفة لحفل الزفاف في الساعة 12 ظهرا، بحضور عدد من الضيوف بما في ذلك الأمير جورج والأميرة شارلوت الذين سيكونون من بين الصبيان ووصيفات الشرف اليوم.

كانت العروس تجلس في مقعد الراكب في السيارة وهي في طريقها لخطيبها ، قبل أن تعود إلى خارج قلعة وندسور بعد البروفة.

العروس البالغة من العمر 28 عاما، هي الابنة الصغرى لثالث أبناء الملكة إليزابيث الأمير آندرو وزوجته السابقة سارة فيرغسون، والذين على الرغم من الطلاق في عام 1996 لا يزال يعيشان معاً في رويال لودج في وندسور غريت بارك ، على بعد ثلاثة أميال ونصف فقط من القلعة.


يقام حفل زفاف جاك و أوجيني بحضور نحو 850 ضيفًا وأعضاء العائلة المالكة بما في ذلك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ودوق ودوقة كامبردج والملكة.

وسيتم بث لقطات من الحفل المباشر على القناة الملكية وقنوات Duke of York's Duke of York ، بالإضافة إلى صفحات Andrew على الفيسبوك.

كما يتم عرض حفل الزفاف بالكامل على قنوات ITV كجزء من عرض خاص بثلاث ساعات لهذا اليوم من وندسور ، يستضيفه إيمون هولمز وروث لانغزفورد.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إنَّ العائلة الملكية فرضت مجموعة من القواعد الصارمة على ضيوف حفل زفاف الأميرة يوجيني المقرر إقامته غد الجمعة بكنيسة القديس سانت جورج بقلعة ويندسور.

ويمنع حمل الهواتف المحمولة في زفاف الأميرة أوجين وجاك بروكسبانك حيث سيتم تسليم الهواتف في قاعة الاستقبال قبل حضور الزفاف كما يجب تسليم أي أجهزة إلكترونية تسمح بالتقاط الصور حيث لا يسمح بالتصوير داخل الكنيسة كما تم الطلب من الضيوف التجمع في farm shop بوندسور في تمام العاشرة والربع صباحا حيث سيتم نقلهم بحافلات خاصة إلى الكنيسة بقلعة وندسور.

وشهدت القلعة زفاف الأمير هاري، الابن الأصغر لولي العهد الأمير تشارلز، والممثلة الأميركية ميغان ماركل في مايو أيار. وستقلد يوجيني بعضا من خطط ابن عمها في زفافها.

وكما فعل هاري، ستدعو الأميرة 1200 شخص من أنحاء بريطانيا لحضور الاحتفالات في ساحات القلعة ومشاهدة الزوجين يغادران كنيسة القديس جورج بعد المراسم.

وسيقوم العروسان بعد ذلك بجولة قصيرة بعربة في أرجاء وندسور كما فعل هاري وميغان عندما حضرت حشود كبيرة لرؤيتهما.

وقال القصر إن يوجيني، وترتيبها التاسع في ولاية العرش، طلبت من شقيقتها الأميرة بياتريس أن تكون وصيفة الشرف في الزفاف، أما بروكسبانك فطلب من شقيقه توماس أن يكون إشبينه.

اترك تعليقاً