جنيفر غارنر أنيقة خلال حضورها العرض الأوّل لكوميديا التخييم

طرق الحديث مع الآخرين للحفاظ على حضور مُميز
12 أكتوبر، 2018
الخبيرة منى أحمد تُوضِّح مدى قبول كلّ برج للاعتذار
12 أكتوبر، 2018

جنيفر غارنر أنيقة خلال حضورها العرض الأوّل لكوميديا التخييم

لعبت نجمة هوليوود جنيفر غارنر دور امرأة تبحث عن العدالة من أجل عائلتها التي قتلت على الشاشة الكبيرة في فيلم الحركة الذي عرض الشهر الماضي "Peppermint"، وفي هذا الشهر عادت إلى الشاشة الصغيرة كزوجة تنظم رحلة لعيد ميلاد زوجها في الكوميديا الجديدة، وكانت الممثلة، 46 عاما، قدمت عرضا خاصا للمسلسل في لوس أنجليس مساء الأربعاء.

وبدت غارنر جميلة في بلوزة نبيتي بلا أكمام مع كتف واحد وبنطلون أسود مع خطوط نبيتي من الجانبين، وتركت زوجة بن أفليك السابقة شعرها البني الطويل بسكل انسيابي مع تموجات بسيطة في النهايات، ووضعت النجمة الماسكارا السوداء، أحمر الخدود والوردي الداكن. وفي الكوميديا، التي استندت على عرض بريطاني، تأخذ شخصية كرينر زوجها والت، والذي يلعبها ديفيد تينانت، في رحلة تخييم. بما أنها تعاني من آلام لا حصر لها، فإنها لا تترك أي شيء للصدفة وتخلق أجندة صارمة لهم ولأصدقائهم. بطبيعة الحال، تأتي الضحكات عندما تبدأ خططها الموضوعة بعناية بالانهيار.

وينضم للعمل نجوم مثل ليو سكي التي تقزم بدور أخت غارنر Garner وارترو ديل بيرتو الذي يلعب دور الصديق ويضم فريق الممثلين أيضًا جولييت لويس وكريس سوليفان، الذي اشتهر بدوره على NBC's This Is Us و Bridget Everett.

وعمدت لويس إلى إلقاء الضوء على الكاميرات أثناء الاحتفال بالعمل في ثوب أزرق غامق بلا أكمام مع تطريزات فضية على خط العنق، وأضافت الممثلة البالغة من العمر 45 عاما صندلا

فضيا عاليا إلى ثوبها، وكان يرتدي اللون الأحمر القرمزي.

وانضمت إلى المرح في العرض الخاص نيكول ريتشي، 37 عاما، الذي بدت أنيق كما هو الحال دائما في ثوب أخضر بلا أكمام كامل مع ألوان ذهبية.

اترك تعليقاً