عباءات مفتوحة تُناسب كل أوقاتك من أشهر الماركات

آية بحيري تكشف عن أحدث تصميماتها مِن “الصلصال الحراري”
30 أكتوبر، 2018
كيندال جينر تجذب الأنظار بإطلالة مثيرة في حفلة الهالوين
30 أكتوبر، 2018

عباءات مفتوحة تُناسب كل أوقاتك من أشهر الماركات

تُعد العباءات المفتوحة من الموديلات التي لا تتخلى عنها الصبايا إذ يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة مختلفة، وكلّ ما عليك فعله هو تغيير ما ترتدينه تحت العباءة.

وجمعنا لكِ اليوم موديلات عباءات مفتوحة نسقيها على طريقتك، من أشهر الماركات العالمية بـ "تصاميم مختلفة" لتناسب كل أوقاتك.
وستميل الصبيَّة التي تحرص على اتباع خطوط الموضة بدقّة، حتمًا إلى هذه العباءة المطرزة من Abaya Show عباءه شو، المطرزة بشكل طولي ما يمنحك طولاً إضافيًا، نسقيها مع جيب بنطلون واسع أسود بلون فاتح وتيشرت بالدرجة اتها لإطلالة حيادية، و حذاء أرضي، أو بكعب عال لإطلالة مريحة تناسب أوقات الرفاهية مع الصديقات خلال النهار.
ويُمكنك العباءة المفتوحة الرسمية لأوقات العمل، مع فستان رسمي ترتدينه في الأسفل، كالعباءة السوداء من Ciel Dubai سييل دبي، نسقيها مع شنطة متوسطة الحجم باللون الأسود أو النيود حتى تبدي راقية وبسيطة، وحذاء أرضي من نفس اللون.

ولفتتنا العباءة المطرزة بـ "الدانتيل الشفاف الناعم ب اللون الزيتوني المبهج"، للإطلالات الأنثوية، حيُ تُناسب الفتيات المراهقات، نسقيها مع الجينز أو البنطلون الأبيض، مع حجاب بنفس اللون لإطلالة حيادية.
واخترنا لمن يُحبُّون الألوان، العباءة ب اللون البيج الفاتح، مع تطريزات الورود البارزة باللون الكحلي من Alsultana عباءات السلطانة تناسب كل أوقاتك، كما أن ستايل العباءة المفتوح يُناسب كل أجسام الفتيات.

واعتمدي لإطلالات المساء، على الخامات اللامعة، كالموديل من Gamra Abayas عباءة جمرة، باللون البيج النيود المطرز عند الأكمام، نسقيها مع حذاء بكعب عال رفيع باللون النيود، أو الميتاليك الذهبي لإطلالة كلاسيكية بذوق مترف.

أو يمكنك اختيار عباءة من عباءات سارة Saras Abaya بالخامات القطنية البسيطة للمناسبات نصف كلاسيكية، مع التطريزات اللامعة، ستكون أنيقة بكعب ميتاليك، وارتدي مع العباءة المفتوحة فستانًا باللون النيود البيج، أو جيب بنطلون كلاسيكيًا وتوب كحليًا لإطلالة حيادية.

اترك تعليقاً