الحقيبة صغيرة الحجم ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن

“ميغان ماركل” في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية
2 نوفمبر، 2018
إليكِ بعض الأخطاء في المكياج تظهرك أكبرسنًا فاحذريها
2 نوفمبر، 2018

الحقيبة صغيرة الحجم ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن

تبحثين عن إطلالة تبدو باهظة الثمن ولو كانت منسّقة من ملابس وقطع عادية؟ الحلّ أبسط ممّا تعتقدين إذ يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة من خلال اختيار حقيبة معيّنة.

تتميزهذه الحقيبة بصغر الحجم جداً أكانت بمسكة يد صغيرة أو بسلسلة طويلة بأسلوب الـ Wallet on Chain التي ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن ولكن كيف تنسّقينها تحديداً؟.

ببساطة، يمكنكِ اعتمادها مع ملابس تظهر أهميّتها وتسلّط الضوء عليها ومن هذه الملابس نذكر معطف الترنش الذي ترتدينه مع حذاء مميّز أكان رسمياً أو باسلوب حذاء رعاة البقر. أيضاً يمكنكِ جعل الكنزة الصوفية بأسلوب كنزة الجدة أن تبدو قطعة أنيقة حتى ولو أنها ليست كذلك وذلك من خلال إضافة المجوهرات الرائجة إليها كالأقراط الكريستالية المتدلية واختيار الحقائب بالحجم الصغير وبدل من تنسيقها مع الجينز، نسّقيها مع السروال الرسمي أو مع التنانير الرائجة أي المنسدلة وإما الحريريّة أو المثنيّة وذات الطول المتوسّط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب بالحجم الصغير مع البدلة الرسمية أو حتى مع الفساتين الرسمية والتي وبدل من ارتداء الكلاتشات معها ننصحكِ باعتمادها مع الحقائب بالحجم الصغير.

أيضاً وإن أردتِ جعل الجينز يبدو أنيقاً فما عليكِ سوى تنسيقه مع الحقيبة بالحجم الصغير واختيار قطعة أنيقة معه كأن ترتدي القميص الكلاسيكي أو كنزة الكارديغان الرائجة هذا الشتاء.

من الطرق أيضاً لجعل الحقيبة الصغيرة مميّزة وأنيقة أن تزيّنيها بشالٍ رفيع على مسكة يدها وأن تزيّن يديك وأنتِ تحملينها بمجوهرات مميّزة أكانت خواتم أو أساور.

كذلك يمكنكِ اختيار هذه الحقائب بأقمشة فاخرة كأن تكون بجلد التمساح أو بالقماش السويدي أو الجلدي العادي أو أيضاً من الفرو أو مطرّزة ومزيّنة بأحجارٍ وبالشكّ والترتر فهذه العناصر جميعها تجعل الحقيبة تبدو فاخرة.

اترك تعليقاً