حسين بظاظا يطرح مجموعته لصيف 2019 وملهمته “إيلين”

افضل الأعشاب الطبيعية تفيد في انقاص الوزن الزائد بسرعة وسهولة
2 نوفمبر، 2018
“ميغان ماركل” في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية
2 نوفمبر، 2018

حسين بظاظا يطرح مجموعته لصيف 2019 وملهمته إيلين

كشف حسين بظاظا عن مجموعته لصيف 2019 وذلك بعد يومين من التشويق تعرّفنا خلالهما على إيلين ملهمة بظاظا والمؤثرة الوحيدة والتي كانت وراء إبداعه في هذه المجموعة.

إنّ ما يقدّمه بظاظا لا يأتي عادياً ففي كلّ موسم يرفع سقف التحدي والإبداع ويؤكّد أنه أبرز وأهمّ المصمّمين الشباب المبدعين.

"إيلين" Hellène هي شخصيّة خرافيّة ابتكرها حسين بظاظا لإطلاق مجموعته للألبسة الجاهزة لموسم ربيع صيف 2019.

كما تعوّدنا،تأتي المرأة كلّ مرّة لتكون مصدر وحي المصمّم وهذه المرّة، ألهمته المرأة القويّة التي تبحث عن الكمال. "إيلين" Hellène هي امرأة عاشت كلّ حياتها وهي تبحث عن الكمال.

كانت تملك فندقاً تستقبل فيه النزلاء لكي تمتّع ناظريها بجمالهم ولكي تسرق أعضاءهم التي تثير إعجابها من أجل ابتكار النسخة المثاليّة عنها في مختبرها الصغير. وكانت النتيجة أنّها ابتكرت وحشاً أدّى في نهاية المطاف إلى القضاء عليها. تكمن الفكرة في التطرّق إلى وهم الكمال الذي نسعى جميعنا جاهدين لتحقيقه، من دون أن ندرك أنّ ذلك يؤدّي إلى تدميرنا على المستويات كافة.

وبسبب أفعالها السيّئة بحثاً عن الكمال، نجد "إيلين" Hellène عالقةً الآن في حديقة بين الصواب والخطأ في انتظار يوم الدينونة

وفي انعكاس لتأثيرات ومزاجات الحديقة الساحرة العالقة بين الصواب والخطأ، تتمحور ألوان المجموعة الرئيسيّة لموسم ربيع صيف 2019 بين الألوان الخضراء الفاتحة، والألوان الحمراء المتّقدة، والألوان الزرقاء الزاهية، ولمسات من الألوان الصفراء.

أمّا المواد التي تمّ اعتمادها فهي مزيج من الريش، والترتر البرّاق، والساتان، والدنيم، والتطريزات والشيفون.

وبالطبع فإنّ أسلوب بظاظا المتميّز واضح في هذه المجموعة وذلك من خلال طبقات الأقمشة والكشاكش والقماش المثنيّ تحديداً كما القصات الهندسية والألوان المعاكسة والخطوط الواضحة.

اترك تعليقاً