“ميغان ماركل” في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية

حسين بظاظا يطرح مجموعته لصيف 2019 وملهمته “إيلين”
2 نوفمبر، 2018
الحقيبة صغيرة الحجم ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن
2 نوفمبر، 2018

ميغان ماركل في إطلالات تظهر حملها وأخرى تخفيها بطريقة ذكية

بعد إعلان القصر الملكي أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ينتظران أول مولود لهما في الربيع المقبل، توجهت جميع الأعين بشكل تلقائي إلى ميغان لملاحظة بوادر الحمل لديها، لكن لفترة قريبة لم تبدُ عليها أية عوارض، إلى أن بدأت جولتها مع زوجها في استراليا وفي فيجي، حيث بدأنا نرى بروز منطقة البطن من خلال الأزياء والفساتين التي اختارتها.

بالرغم من أنّ ميغان ماركل Meghan Markle مازالت في بداية الحمل، غير أننا شاهدناها في إطلالات رائعة، حيث أخفت في بعضها بروز البطن بطريقة ذكية، وفي البعض الآخر كشفت عنها بطريقة لطيفة.

مؤخرًا وفي زيارة لها لفيجي شاهدنا ميغان في إطلالة فاخرة في فستان باللون الأزرق الملكي، اختارته من دار “صفيّا” Safiyaa، تصميمه أنيق بقصة منسدلة مع كاب يمتد من الخلف، وقد نسقت معه أقراطًا ماسية لافتة، وقد كشف هذا الفستان عن حملها بطريقة جميلة.

في إطلالة رسمية أُخرى شاهدنا ميغان ماركل Meghan Markle تختار فستان ميدي ناعمًا باللون الأبيض، بتصميم محافظ وكلاسيكي مع أكمام طويلة، وتنورة منسدلة وصل طولها أسفل حدّ الركبة، وقد نسقت معه قبعة أنيقة باللون الأبيض، وحذاءً وشنطة يد رسمية باللون الأسود.

ولمشوار صباحي شاهدنا ميغان في لوك شبابي ناعم، اختارت فيه اللون الأسود على قميص وسروال ضيّق -وربما اختارت الأسود لإخفاء معالم الحمل- وقد نسقت مع اللوك بليزر أبيض، وحذاءً بكعب متوسط الارتفاع من الجلد الأسود.

اطلالات رائعة شاهدنا بها "ميغان ماركل" في بداية حملها، وبانتظار المزيد من الاطلالات اللافتة في الأشهر المقبلة.

اترك تعليقاً