نصائح لاختيار قطع “البفات” التي تُناسب منزلك

دراسة تكشف أسباب الوفاة أثناء الحمل
6 نوفمبر، 2018
خواتم زفاف من الأحجار الكريمة لعروس 2019
6 نوفمبر، 2018

نصائح لاختيار قطع البفات التي تُناسب منزلك

تبحث العديد من السيدات، عن قطع أثاث تمزج الناحيتين الجمالية والعملية معًا، كما أن أغلب صيحات الديكور تتّجه لتحقيق هاتين الغايتين.

ومن هذه القطع "البفات" أو الكنب الصغير المصنوع من الجلد، ويُصمم للجلوس أو الاسترخاء، ومنه العديد من الأحجام والأشكال التي يمكن أن تزيّن المساحات الصغيرة في منزلك، سواءً في غرفة النوم أو في أي ركن فيه.

تُقدّم خبيرة التصميم الداخلي، سحر فضلي، نصائح بشأن اختيار هذه "البفات" في مملكتك الجميلة، فهناك "بفات" تناسب الكبار مصممة بألوان عصرية، يمكنك اختيار إحداها من المحلات التجارية المختصة أو عبر التسوّق الإلكتروني، وبعد عملية الشراء، يمكنك عزيزتي تحديد مكانها المناسب في بيتك، فقد تميلين لوضعها في غرفة المعيشة أو غرفة نومك، أو تصميم ركن خاص للاسترخاء وتجميله بها، خاصة أنها تجمع عنصري الراحة والأناقة.

وتتوفّر تصاميم بأشكال مختلفة، وبعدة ألوان، فمنها المنقوشة أو المربعات، وهناك من تفضل "البفة" السادة "أحادية اللون"، كالأزرق الغامق أو الخمري أو "الأسود والأبيض معًا"، وهناك المطبوعة برسومات مختلفة، فما عليك سوى اختيار الأجمل بعناية وفق ذوقك، بحيث تتناسب مع موجودات المكان.

ومن الأفكار الجميلة أيضًا، شراء "بفتين" لك ولزوجك، ووضعها بركن ما في المنزل، يجاورها الإضاءة وأصص من النباتات أو الزهور، وطاولة صغيرة يوضع عليها تيبل لامب، فتصبح المكان الأمثل لكما في الاسترخاء وتبادل الأحاديث.

ويكثر استخدام هذه "البفات" أو الأرائك الصغيرة في غرف نوم الأطفال، فهي وسيلة جميلة يستخدمها الطفل بعدة جوانب منها الجلوس، القراءة والمطالعة، اللعب على جهاز "الآيباد"، التفكير بحل الألعاب والألغاز، ومشاهدة التلفاز، كما يمكن للأم أن تضع بعضًا من "البفات الملوّنة" في حديقة المنزل، عندما يستقبل طفلها أصدقاءه.

وتتميّز العديد من تصاميم "البفات" بليونتها وإمكانية تصغيرها، لذا يمكن الاستعانة بها كذلك في الرحلات الترفيهية.

اترك تعليقاً