10 قِطع تحتاجين إليها في خزانة ملابسكِ هذا الشتاء

خواتم زفاف من الأحجار الكريمة لعروس 2019
6 نوفمبر، 2018
خُطوات وتغييرات بسيطة لتحويل حمَّامكِ القديم إلى “فينتاج”
6 نوفمبر، 2018

10 قِطع تحتاجين إليها في خزانة ملابسكِ هذا الشتاء

تُصبح ساعات النهار في فصل الشتاء أكثر قتامة وتقلّصا، ومن الصعب علينا النهوض من السرير للذهاب إلى العمل، لكن ما يثير قلنا هو ما سنرتديه، إن الحل الأمثل لاكتساب مهارات الموضة هو التسوق السريع من خلال مجموعة من الملابس المختارة بعناية والتي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات دون الحاجة إلى التفكير طويلا، وكل ما يتطلبه الأمر هو مجموعة من الأزياء البسيطة المكونة من 10 عناصر والتي يمكن أن تنتقل بسلاسة بين مختلف المناسبات، بداية من ارتدائها في المكتب إلى سهرة بعطلة نهاية الأسبوع.
وتسلط صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الضوء على القطع الضرورية التي تستحق الاستثمار فيها هذا الشتاء:

التي شيرت
ربما يبدو غريبا بعض الشيء أن نبدأ بشيء بسيط مثل التي شيرت، لكن لا ينبغي لأحد أن يقلل من قوة وقيمة هذه القطعة في خزانة ملابسنا فهو مثالية لارتدائه تحت سترة أو ارتدائه وحده عندما تكون الحرارة مرتفعة قليلا أو معتدلة، لا يلزم أن يكون القميص مكلفا، لكنك ستحتاجين إلى واحد يمكن أن يناسب جميع المناسبات، وفي هذه الحالة، من الأفضل أن تستثمري في قميص لا يمكن تغيره بعد الغسيل، ذي جودة عالية حتى لا ينكمش أو يزيد حجمه وتضطري لشراء واحد جديد، كما أن اختيار الألوان المحايدة – أبيض، رمادي، أسود هو استثمار جيد.

الجينز
عندما يتعلق الأمر بالدينيم، قد يكون من الأفضل شراء أحدث اتجاهات الموضة.. اختاري واحدا بسيطا، مستقيم الساق، يمكن ارتداؤه مع كل شيء بداية من التي شيرت والأحذية الرياضية إلى القميص وأحذية ذات كعب عال.
يتوقف اللون عليك لكننا نقترح الاستثمار في واحد أسود أو أزرق درجة متوسطة.

صوف الكشمير
حياكة صوف الكشمير هي استثمار جيد لكن في حين أنها قد تبدو مفرطة فإنها ستدوم معك مدى الحياة إذا كنت تعتنين بها.. خيارات الياقة المدورة كلاسيكية وستبقيك دافئة في الليالي الباردة، كما أن الألوان التقليدية ستتماشى مع جميع القطع الأخرى، مثل الأزرق أو الرمادي أو الأخضر لكن إذا كنت تفضلين مظهرا أكثر جرأة يمكن أن ترتدي أزياء الكشمير المطبوعة.

المعطف الدافئ
يجب أن يكون المعطف الدافئ في مقدمة أولوياتك في هذا الوقت من العام، لكن لا يعني ذلك أن تستغني عن الخيارات الأنيقة.
اختاري معطفا يتميز بالقدرة على تدفئتك في الليالي الباردة وفي نفس الوقت يكون ذا تصميم أنيق يناسب شكل الجسم، وبدلا من ذلك، سيضمن لك التصميم الأطول والألوان متعددة الاستخدامات مثل الجملي أو الأزرق، إطلالة جيدة.

حذاء الكاحل
تستحوذ الأحذية فوق الركبة على الموضة في الوقت الحالي، لكن في حين أن الطول الإضافي يعد بإبقاء ساقيك دافئتين، فلا يوجد شيء أكثر فائدة من حذاء الكاحل الرائع فهو مناسب لارتدائه مع كل شيء من البنطلونات والجينز إلى التنانير والفساتين، يمكنك شراء زوج من أحذية الكاحل ذات كعب منخفض ونعل صلب يمكن أن يتحمل الأرصفة الزلقة.

فستان الورد متوسط الطول
لا يعني بدء فصل الشتاء أنك بحاجة إلقاء الفساتين في الجزء الخلفي من خزانة الملابس، يمكنك الاستثمار في واحد مع فساتينك متوسطة الطول، ذات الأكمام الطويلة، وربما الرقبة العالية للمساعدة في الحفاظ على الدفء فهو قطعة متعددة الاستخدامات، يمكنك ارتداؤه تحت سترة مع حذاء مسطح للعمل أو أحذية رياضية في عطلة نهاية الأسبوع.

قميص حريري
القميص الحريري هو عنصر أساسي في خزانة ملابس المرأة، لكن إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء نفس القمصان ذات الأزرار الصلبة القديمة فاختاري نسخة من الساتان بدلا من ذلك.
يناسب هذ النوع من الأقمشة البراقة كل المناسبات ارتديها ببساطة مع البنطلونات في العمل، أو مع التنورة والكعب في الليل أو مع الجينز في عطلة نهاية الأسبوع.

السراويل الواسعة
تصمم هذه السراويل لتكون مريحة وملائمة لأي خزانة ملابس، فالسروال الواسع أمر أساسي لأنه يضفي الراحة والأناقة على إطلالتك ويمكن ارتداؤه في النهار أو في الليل.

القبعة
عادت قبعة بيريت إلى الظهور الشتاء الماضي، وستعود هذا العام بشكل أكبر وهي تمثل طريقة رائعة للاحتماء من البرد وإضافة لمسة من أسلوبك الشخصي إلى ملابسك، وستكون القبعة من أول الأشياء التي تفضلينها عندما تنخفض درجة الحرارة، وتعد قبعة بيرت واحدة من أفضل القبعات فهي تناسب كل نوع من أنواع تصفيفات الشعر تقريبا.

اترك تعليقاً