توليسا كونتوستافلوس بإطلالة مثيرة في حفل إطلاق فيلم “Diva”

سبب ارتداء كيت ميدلتون وميغان ماركل فساتين قصيرة خلال فترة الحمل
7 نوفمبر، 2018
سينيد أوكونور تواجه غضب روَّاد “تويتر” من جميع الأديان
7 نوفمبر، 2018

توليسا كونتوستافلوس بإطلالة مثيرة في حفل إطلاق فيلم diva

عادت مغنية البوب البريطانية، توليسا كونتوستافلوس، إلى الأضواء من جديد، حيث ظهرت في حفل إطلاق فيلمها الجديد "Diva"، والذي تقوم فيه بدور البطولة لأول مرة، المقام في فندق "Loews Hotel"، في لوس أنجلوس، مساء الاثنين.

وأطلت النجمة البالغة من العمر 30 عامًا ، بإطلالة مُثيرة وجذابة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض قصير، والذي كشّف عن مفاتنها.

وجذبت توليسا، الأنظار إليها بفستانها الذي أبرز قوامها الرشيق وساقيها الطوليتين، وانتعلت زوجًا من أحذية الكاحل قرمزية اللون، وواصلت توليسا التي كانت واحدة من حكام برنامج "X Factor"، في الموسم الماضي، تألقها بأناقة، حيث اختارت ارتداء أقراط اللؤلؤ الرقيقة، وتركت شعرها الطويل منسدلًا بطبيعته على ظهرها.

وتميزت "توليسا"، بجمال هوليوود القديم مع اتجاهات الجمال المعاصرة، حيث أكملت جمالها بالمكياج الناعم وظلال العيون الدخاني وأحمر شفاه القرمزي.

وتلعب توليسا، في فيلم Diva، دور سيستا سي، وهي نجمة البوب العالمية، التي تُقتل شقيقتها في جريمة قتل وحشية وتترك لوس أنجلس لكشف الحقيقة وراء مقتل شقيقها المثير للصدمة.

وفي كلمتها التي ألقتها في الفيلم، قالت توليسا، "أشعر بسعادة غامرة للعمل مع الأفلام التطورية في هذا المشروع انه وقت مثير للغاية!"، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها توليسا عالم التمثيل، حيث قامت بالاشتراك في أفلام 2011 "Demons Never Die" و "Big Fat Gypsy Gangster".

اترك تعليقاً