عودة قوية لأقمشة “الترتر” في أعمال مصممي الأزياء

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر
8 نوفمبر، 2018
سيدة تنتقم من صديقها السابق ليقع في قبضة الشرطة
8 نوفمبر، 2018

عودة قوية لأقمشة الترتر في أعمال مصممي الأزياء

تتميز الأزياء الأرجنتينية برونق جميل، لتمتعها بوفره في "الترتر"، وسنجد عودة قوية لأقمشة "الترتر" والتي تظهر في تصاميم رائعة، والتي كانت شعبية لعدة سنوات في الماضي.

قدم مصمم الأزياء أشيش غوبتا، في أسبوع الموضة في لندن، القطع المصنوعة يدوياً بشكل رائع، والتي تغطى الجسم بشكل كبير، مع جرعة كبيرة من الألوان اللامعة، لما يقرب من عقدين من الزمان، وكانت العقبة الوحيدة أمامه، هو الوقت المخصص فقط لعميل من الدرجة الأولى، أمثال ليزا مينيلي، الممثلة الشهيرة، ومن خلال عرض أزياء Warehouse ، الذي ينطلق في 15 نوفمبر/ تشرين الثاني ، يمكنك أن تجد تصميمات "الترتر" المتميزة مع السراويل الأنيقة والقمصان اللامعة.

تتميز المجموعة بالفساتين الزرقاء الجميلة والسراويل الحمراء والقمصان ذات الرقبة العالية الرقبة ، والتي ستكون رائعة مع بنطلون أنيق أو حتى بنطال جينز، والمفتاح هو عدم المبالغة في ذلك، ويقول غوبتا: "يجب أن يبدو القميص فاتنا مثله مثل فساتين المساء ، وأن تجلب فساتين المساء شعوراً بالراحة مثل قمصان التي شيرت"، و"الترتر" يعطى لمسة سحرية عليهم، انه يجعلهم يلمعون وانا أحب كيف يضيف جودة إلى اللون ، وكيف يظهر على الجسم".

إذا كان لديكِ الكثير من الأموال لإنفاقها على الأزياء ، يجدر الانتباه إلى مجموعته الحصرية مع Browns Fashion ، التي يتم إطلاقها في نهاية الشهر.

والاسم الأحدث الذي وقع أيضًا في التصميم والتحدّي الفني لتطريز "الترتر" هو الأميركي مايكل هالبيرن المقيم في لندن، علامته التجارية التي تحمل اسمًا يبرز المشاهير مثل أمل كلوني، لوبيتا نيونغو وماريون كوتيار، منذ إطلاقها في عام 2016.

وينتج هالبيرن كل شيء في مصانع صغيرة في لندن ، وهذا هو السبب في أن خطه الرئيسي باهظ الثمن إلى حد كبير – إنه أكثر ما يمكن إنتاجه هناك، ولكن من المشجع معرفة أن موهبة التصميم موجودة بالتأكيد إذا كنت على استعداد لوضعها في الوقت المناسب للبحث عنها ، كما فعل، ويقول: "أنا أحب الترتر وجميع الألوان، كان الأمر يتعلق بإيجاد شيء مذهل جدًا ومثيرًا للنظر إليه، إن الترتر له هذه النوعية الجميلة من السحر ، والصوت ، والشعور ، والطريقة التي يمكن للقطعة أن تبدو مختلفة عليها في ثلاث أوقات مختلفة من اليوم في ضوء مختلف".

إن تصميمات هالبيرن تشكل عملية مكثفة من الجهد المبذول، مع كل قطعة صنعت باليد، وهو أيضا مؤثر على التقنيات التقليدية، كما أن داخل كل قطعه هو عمل فني بقدر ما هو بالخارج ولأنه يدرك تمامًا أن قلة قليلة من الناس تستطيع تحمل أسعاره ، لذلك فهو يتعاون مع توب شوب لتقديم مجموعة "لمرة واحدة" للبيع بسعر أقل.

لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات الحادة لهذا الموسم من تصميمات اقمشه "الترتر" اللامعة بداية من الفساتين المذهلة إلى السراويل والقمصان وحتى السترات المسائية الأنيقة.

اترك تعليقاً