كيم كارداشيان أنيقة خلال مغادرتها أحد المطاعم في هوليوود

سلسلة جديدة مِن “Grand Designs” تنطلق مع ريد هاوس
8 نوفمبر، 2018
سالي فؤاد تُؤكّد أنّ حَمَاتها لها الفضل الأوَّل في تعليمها الطهو
8 نوفمبر، 2018

كيم كارداشيان أنيقة خلال مغادرتها أحد المطاعم في هوليوود

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بإطلالة أنيقة وهي تغادر مطعما في هوليوود إذ كانت تستمتع بعشاء فاخر مع الأصدقاء، وذلك بعد أن أعلنت بفخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، أنها صوّتت في الانتخابات النصفية للكونغرس الأميركي.

وتحظى النجمة الشهيرة البالغة من العمر 38 عاما، بمكانة كبيرة في عالم الأزياء، ودائما ما تظهر منحنيات جسدها الذي يشبه الساعة الرملية في ملابس لافتة وضيقة.

وارتدت كارداشيان سروالا باللون الأبيض وسترة بيضاء أنيقة كبيرة الحجم وبلوزة بلون النيون الأصفر لتضيف لمسة من اللون لإطلالتها الجريئة، وانتعلت زوجا من الأحذية الشفافة ذات كعب عال، وتركت شعرها الأسود منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها مع وضع المكياج الناعم.

يأتي ظهور كيم كارداشيان بعد أن كشفت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستغرام" بأنها صوتت في الانتخابات النصفية بالولايات المتحدة الأميركية.

وشاركت الشخصية التلفزيونية الشهيرة صورة لها عبر "Instagram Stories" مع متابعيها تظهر ملصق "I Voted" بعد الإدلاء بصوتها، وشاركت كيم صورة مقرّبة لوجهها، مع أتباعها عبر "إنستغرام" البالغ عددهم 120 مليونًا، ولم تظهر سوى شفتها السفلية الكاملة وشعرها الداكن والملصق الذي يوضح أنها انتخبت.

اترك تعليقاً