ميشيل أوباما تحيي في لندن أمسية خاصة تتحدث فيها عن تجارب حياتها

“نقص الحديد يُحفِّز الاضطرابات المزاجية أثناء “الحيض
9 نوفمبر، 2018
إصابة أكثر من 1400 شخص بمرض “الحصبة” في “إسرائيل”
9 نوفمبر، 2018

ميشيل أوباما تحيي في لندن أمسية خاصة تتحدث فيها عن تجارب حياتها

شعر عشرات الآلاف من البريطانين بخيبة أمل، يوم الخميس الماضي، لعدم حصولهم على فرصة لحضور أمسية مع السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما، التي نفذت تذاكرها من الأسواق، علماً أن سعر الواحدة منها وصلت الى 7 آلاف جنيه أسترليني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السيدة أوباما ستسافر إلى المملكة المتحدة لحضور أمسية خاصة في مركز "ساوث بانك" في لندن، للتحدث بتعمق عن حياتها. وحاول عشرات الآلاف من البريطانيين المحبين للسيدة ميشيل أوباما، الحصول على التذاكر منذ العاشرة من صباح يوم الخميس.

وقالت الصحيفة أن التذاكر التي تبدأ أسعارها من 2700 جنيه أسترليني، وصلت إلى 7 آلاف جنيه ، وكانت متاحة على موقع "Viagogo". ومن المقرر عقد الأمسية في قاعة "رويال فستيفال هول"، في "ساوث بانك" التي تتسع لـ 2700 متفرج، والمقرر إقامتها في 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأبلغت إدارة "رويال فستيفال هول"، الآلاف الذين ينتظرون الحصول على التذاكر: بأنها "لم تعد متوفرة الآن.. وإذا كنتم تحاولون شراء تذاكر لأحداث أخرى ، فقد تحتاج إلى المحاولة مرة جديدة في وقت لاحق. فنحن نواجه ازدحاما كبيرا في الوقت الحالي".

واضاف المتحدث باسم "ساوث بانك":"نحن نقدم طرقاً مختلفة لشراء التذاكر وذلك عبر الإنترنت ، وعن طريق الهاتف او الدفع المباشر في مركزنا، ونعمل جاهدين لضمان توفير التذاكر لجمهور واسع بقدر الإمكان، عن طريق مركزين اثنين من البائعيين". وتابع يقول: إن "التذاكر من قبل أي طرف ثالث غير مصرح به وسيتم تحديدها وإلغاؤها".

ومن المقرر أن تكون التذاكر متاحة فقط للتحصيل في الليل وسيُطلب من حامليها إحضار بطاقة الهوية للتأكد من أصحابها.

يذكر أنه في هذا الحدث سيستمر لمدة 90 دقيقة في 3 ديسمبر / كانون الأول ، وستناقش السيدة أوباما ذات الـ 54 عاماً ، مذكراتها الجديدة "Becoming" ، التي تسلط الضوء على التجارب التي شكلت حياتها الناجحة ورحلتها إلى البيت الأبيض.

اترك تعليقاً