منزل عصري مشيد منذ خمسينيات القرن الماضي من الزجاج في مدينة لوس أنجلس

“منى شندي” سيِّدة مصرية قائدة في البحرية الملكية الأسترالية
30 نوفمبر، 2018
الفرنسيّة سالومي زورابيشفيلي أوّل امرأة تترأّس جورجيا
30 نوفمبر، 2018

منزل عصري مشيد منذ خمسينيات  القرن الماضي من الزجاج في مدينة لوس أنجلس

يبدو أن الطقس المشمس لمدينة لوس أنجلس، لم يرق المثل الآيرلندي، جايمي دورنان، بطل سلسلة أفلام "فيفتي شيدز أوف غراي" الشهيرة. المنزل المشيّد على طراز عصري منذ خمسينيات القرن الماضي، يتمتع بأناقة طراز "منتصف القرن" الراقية، وبتصميم عصري، حيث يأتي بأغلب جدرانه من الزجاج – نعم لا خطأ هنالك، فكثير من جدران المنزل عبارة عن ألواح زجاج، تجعله يسبح في النور الطبيعي، وتستحضر الإطلالة الخلابة على الحديقة وحمّام السباحة إلى داخل المنزل، وتمنح شعوراً بالرحابة والانطلاق لا مثيل لهما.

كان الممثل الوسيم قد اشترى المنزل قبل أكثر من عامين، بسعر 2.85 مليون دولار، ولم يكد يقيم فيه بضعة أيام – ربما اشتراه لارتباطه بتصوير الأفلام الشهيرة، أو متصوراً أنه سيحتاج لإقامة طويلة في الولايات المتحدة، ولكنه في الأصل مستقر مع زوجته في بريطانيا، ويملكان منزلاً كبيراً على تخوم لندن.

تصل مساحة إلى 2500 قدم مربع، ويتضمّن ثلاث غرف نوم، يمكن زيادتها برابعة، وثلاثة حمامات كبيرة وواحداً صغيراً. والتصميم الداخلي للمنزل يزيده رحابة وانطلاقاً، بفضل التوزيع الذكيّ للمساحات، والأثاث داخل تلك المساحات.

الجدران الزجاجية تشكل معبراً داخلياً للمنزل، تطل على الحديقة وحمام السباحة. ويتميز ديكور المنزل بالطراز العصري الذي يميل إلى بعض المينيمالية، مع أناقة راقية، دون التخلي عن العملية. فأبرز ملامح ديكور المنزل هو المدفأة الحجرية المزدوجة، التي تشترك بين غرفة للمعيشة وغرفة مكتب تتضمّن خزانات سلسة تحمل وراء أبوابها أجهزة ميديا وترفيه.

وقد بيع المنزل بسرعة، بسعر أقلّ قليلاً من 3.2 ملايين دولار، ما وفر للنجم هامش ربح من وراء المنزل الذي لم يقم فيه تقريباً، إلّا أياماً معدودات.

اترك تعليقاً