مجموعة نصائح لارتداء الصنادل الشريطية في مختلف المناسبات

6 أطعمة دهنية لها مفعول السحر في خسارة الوزن
1 ديسمبر، 2018
وزارة شؤون المرأة تختتم ورشة “التغطيات الإعلامية من منظور النوع الاجتماعي”
1 ديسمبر، 2018

مجموعة نصائح لارتداء الصنادل الشريطية في مختلف المناسبات

رأينا خلال الأعوام الأخيرة مجموعة متنوّعة من الأحذية الرائعة التي تناوبت على عالم الموضة، وإذا ألقينا نظرة على آخر 10 أعوام سنتحدّث عن منصة مكتنزة من الأحذية الرائعة التي قدمتها العلامة التجارية برادا، فمنها الأحذية المخملية المرصعة بالجواهر، وبخاصة الصنادل المرصعة عند أصابع القدم، كما قدمت العلامة الإيطالية مجموعة مريحة سهلة الارتداء، تساعد على المشي وكذلك الرقص طوال الليل.

وذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية أن دار أزياء غوتشي أطلقت بعد ذلك تلك الأحذية المريحة المغلقة من الأمام والمفتوحة من الخلف، لتقود دار الأزياء الإيطالية سوق الأحذية المريحة، ومنذ العام 2015 اتبعت دار أزياء زارا هذا النمط وكذلك كيرت غيغر التي أطلقت النسخ المزخرفة المناسبة للحفلات والمناسبات المسائية.

وعادت دار الأزياء الفرنسية ديور إلى منصة الأحذية المريحة في العام 2016، بإصدارها الصنادل ذات الكعب الصغير المريح، لكن هذا الموسم يعد انطلاقة جديدة للصنادل الشريطية الأنيقة، حيث الحنين إلى الماضي، فقد كانت موضة التسعينات.

وربما تعتقدين بأن مثل هذه الصنادل لن تكون مريحة لقدميك، حيث ستلعب الأشرطة الرفيعة دورا في ذلك، لكنك مخطئة، فقط اختاري زوجا من هذه الصنادل التي يمكنك ارتداؤها في جميع المناسبات، بداية من الحفلات وصولا إلى مكتب العمل، فستكون هذه الصنادل شريكتك في كل مكان تذهبين إليه، ولإطلالة أنيقة في مكان العمل اختاري الصنادل فاتحة اللون، ذات الأشرطة المتدرجة، والكعب العالي البسيط، حيث سيضيف لك مزيدا من الأنوثة، أما الملابس فاعتمدي سترة خفيفة وبنطلونا واسعا ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك ارتداء هذا النوع من الصنادل مع الجوارب الشفافة، فهي مثالية لمثل هذا الطقس المتقلب.

أما لإطلالة عيد الميلاد المجيد ستضيفين بعض الإكسسوارات المناسبة لمثل هذه المناسبة، والتي ستخرجك من بيئة مكتب العمل إلى السهرات والرقص، فقط اعتمدي الصندل ذا الشريطين أحدهما من عند الأصابع والآخر على حافة القدم، ذا كعب متوسط، وارتدي فستانا منقوشا وإكسسوارات أنيقة.

ولتناول الغذاء مع الأصدقاء في ليلة عيد الميلاد في المنزل، اختاري إطلالة ذكية غير رسمية لا تزعج الآخرين، وهي فرصتك لارتداء الصندل المفتوح من الخلف، ذي اللون الأسود، بجانب الإكسسوارات التي تناسب هذه المناسبة وستظهركِ أنيقة للغاية.

وتقدّم لك ليلة رأس السنة الفرصة الأخيرة للتألق في موسم الاحتفالات، اختاري زوجا من الصنادل ذات الأشرطة البراقة، تلك ذات اللون المعدني، مع فستان بنفس اللون، أو فستانا آخر مصنوعا من القماشة المخملية قصير، وإذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء الفساتين القصيرة التي ستكشف عن قدميك يمكن ارتداء البناطيل المخصصة للحفلات واستمتعي بهذه الليلة.

اترك تعليقاً