نصائح تساعدك على تصميم مدخل المنزل بشكل مميز

طفلة من فلوريدا تُحارب مرض السرطان وتحتاج إلى نوع دم نادر
5 ديسمبر، 2018
كيم كارداشيان وبليك لايفلي تتألقان بالفضي في عرض “فيرساتشي”
5 ديسمبر، 2018

نصائح تساعدك على تصميم مدخل المنزل بشكل مميز

أول ما يقابلنا عند الدخول إلى المنزل هو المدخل، وهو بتصميمه الجيد أو السيئ يعبر عن ذوق صاحب المنزل، ويعطي انطباعًا عن باقي المنزل، وحتى تتمكني من تصميم المدخل بشكل مميز اتبعي النصائح التالية:

لمدخل المنـزل الفسيح: استغلي تلك المساحة لتحصلي على مدخل أنيق ومرتب، وعليكِ أولًا أن تضعي خزانة خاصة بترتيب الأحذية داخلها، لتكون في متناول اليد عند الخروج من المنـزل، اختاري الخزانة ذات الأرفف الداخلية لتكون عملية ترتيب الأحذية أمرًا سهلًا، وابتعدي عن الخزائن التي لا تكون سوى دولاب خشبي مصغر.

ويفضل اختيار السجاد البعيد عن الشعيرات المعتادة لمرور الأحذية والتي يكون صعباً تنظيفها كلما سنحت الفرصة.

ثبتي شماعات على الحائط الخلفي لخزانة الأحذية، ليكون بمثابة مكان لتعليق أي من الأغراض سواء المعاطف أو الحقيبة أو الشمسية.

وبالنسبة للمقتنيات الصغيرة الحجم مثل سلسلة المفاتيح، عليكِ بوضع سلة صغيرة في المدخل لتكون مكانًا خاصة لها، أو ثبتي علاقات صغيرة الحجم على الحائط، بحيث يعلق كل فرد مفاتيحه الخاصة في مكانه المحدد.

لمدخل المنـزل المحدود المساحة: الصناديق والسلات من الاكسسوارات الرئيسية في ديكور مدخل المنـزل، فهي تساعدكِ في الحفاظ على عنصر الترتيب في المكان، بخاصة إذا كان المدخل صغير الحجم ولا يتسع لوضع خزانة أحذية فيه.

لإنارة المكان: عليكِ بوضع كلوبات داخل خزانة الملابس الموجود في مدخل المنـزل، حتى يسهل الحصول على ما ترغبين به سريعًا، يمكنكِ أيضًا تثبيت مرآة في المكان، ليساعد على الإنارة من خلال انعكاس الضوء عليها

اترك تعليقاً