كاتي هويت بريطانية تحول نفسها لـ”المرأة الوطواط”

7 مواد يتم تناولها رفقة الشاي وتُزيد من فائدته للجسم
6 ديسمبر، 2018
الاتحاد الأوروبي في القاهرة يدعم تمكين وإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة
6 ديسمبر، 2018

كاتي هويت بريطانية تحول نفسها لـالمرأة الوطواط

يقع العديد من الناس فى حب أفلام الأبطال الخارقين، فيشاهد البعض فيلمه المفضل لبطله الخارق أكثر من مرة دون ملل، أو يجمع صوره ويتابع أخبار الأفلام الخاصة به بشغف، لكن هل من الممكن أن يسعى محبو الأبطال الخارقة إلى صرف آلاف الجنيهات من أجل الحصول على هيئتهم والبحث عن كل ما يمكن اقتناءه فى سبيل أن يصبحوا نسخة ممثالة من بطلهم الخارق.

يبدو أنه من الممكن حدوث كل ذلك، فكاتى هويت البريطانية التى تبلغ من العمر 27 عاماً، ترتدى بانتظام ملابس البطلة الخارقة، وصرفت 10 آلاف جنيه إسترلينى أى ما يقرب من 228 ألف جنيه مصرى على أزياء البطلة الخارقة "بات جيرل – المرأة الوطواط"، وعلى إنشاء كهف بحديقة منزلها تسميه "كهف الوطواط" يحتوى على مقتنيات الشخصية الخارقة التى اشترتها.

ولم تكتف كاتى بكل هذا، بل أطلقت على ابنتها التى تبلغ من العمر 3 أشهر اسم إيفى، نسبة إلى شخصية "إيفى السامة" التى ظهرت فى الفيلم الشهير "باتمان وروبن"، والتى تُلبسها ملابس المرأة الوطواط مثلها، بل ويحضرا معا العديد من المناسبات بهذا الزى.
كاتى التى تعمل مربية أطفال، تقول إنها كانت تتمنى أن تصبح المرأة الوطواط منذ الصغر، فعندما ترتدى زى الأبطال الخارقين تشعر أنها تترك هذا العالم وتدخل فى العالم الخارق.

اترك تعليقاً