تصميمات تُبرز سحر اللون الأزرق في الديكور

مذكرات ميشيل أوباما الأكثر مبيعا فى ألمانيا وبريطانيا
8 يناير، 2019
جولة داخل منزل العارضة إميلي راتاجكوسكي الجديد
8 يناير، 2019

تصميمات تُبرز سحر اللون الأزرق في الديكور

اللون الأزرق لون جريء ولا يستخدمه الا شخص جريء.. قد يخشى البعض من القتامة في منازلهم، ولكن حبهم للأزرق يحيرهم من طريقة توظيفه بشكل مثالي يتغلب على هذه القتامة.. ونحن اليوم نقدم لك طرق وأشكال مختلفة لتوظيف اللون الأزرق بكل درجاته في الديكور الداخلي لمنزلك، يمكنك الاستعانة بهذه الأفكار للتغيير والحصول على لمسة تناسب حداثة 2019 وأناقة التصميم الحديث.

استخدام الأزرق القاتم بتوزيع مميز بين الجدران وتفاعله مع الأبيض، يعطي تدرج مختلف وبهجة وإضاءة للألوان، بالإضافة إلى ذلك تم الاستعانة بالصور التذكارية لتزيين الجدار الأزرق الغامق على السلم، مع صناعة أرفف داخلية في الجدار الامامي أسفل السلم، سمحت بوضع التحف والكتب والاكسسورات، وهكذا استطاع المصممون استخدام الأزرق دون تركه عاريًا لمظهر لافت وغير كئيب.يمكن للأزرق أن يكون محور تركيزك في غرفة النوم، فهو لون قوي وجذاب ويجعل الغرفة مختلفة، فإذا لم تتمكن من طلاء الجدران به، يمكنك الاعتماد عليه في المفروشات الخاصة بالغرفة.

على الرغم استخدام الأزرق بقوة في الأثاث والطلاء، إلا ان بعض الوسائد الملونة يمكنها ان تعطي اللمسة الفارقة للتغلب على العتمة بشكل كبير، بالإضافة غلى إعادة استخدام الأزرق مرة اخرى في السجادة ولكن هذه المرة استعان المصممون بدرجة فاتحة في سجادة منقوشة تبدو أكثر حيوية في الغرفة.
استخدم الازرق كما تشاء، فبإمكان سجادة الغرفة ان تغيير كل شيء، وتعث وضوح كامل إذا كانت زو لون فاتح وقوي مثل الأصفر، فإنها تتغلب على العتمة التي قد يضفيها الأزرق على التصميم، بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام المرايا الضخمة لتزيين الحائط بشكل أنيق.

المطبخ ذو التصميم المودرن استخدم فيه المصممون اللون الأزرق لطلاء أثاث خشب المطبخ كاملًا، مع ترك الأسطح بيضاء ناصعة للحصول على مظهر مشرق وجميل، بالإضافة إلى الاستعانة بالأرضية الباركيه للتغلب على العتمة والحصول على مظهر فريد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– اتجاهات التصميم الداخلي التي أحبّها أصحاب المنازل في 2018

– "الديكور الميتاليك" الصيحة الأكثر رواجًا في 2018

اترك تعليقاً