جولة داخل منزل العارضة إميلي راتاجكوسكي الجديد

تصميمات تُبرز سحر اللون الأزرق في الديكور
8 يناير، 2019
جنات تحاول إخفاء “علامات الحمل” بأزياء فضفاضة
8 يناير، 2019

جولة داخل منزل العارضة إميلي راتاجكوسكي الجديد

عارضة الأزياء الشهيرة إميلي راتاجكوسكي، ذات الستة والعشرين ربيعاً، تزوجت حديثاً من سباستيان بير-مكلارد، المنتج الفني والممثل، مع بدايات هذا العام ولم يجدا عشاً لزواجهما السعيد بعد. ولكن لم يطل بحث الزوجين الشابين، إذ وجدا ضالتهما في منزل دافئ وحميم من ثلاث غرف نوم، في لوس أنجلس، مقابل سعر خيالي؛ 2 مليون دولار فقط!

تصل مساحة المنزل إلى أكثر من 1600 قدم مربع، بثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات، ما يعني أنه مجهز لإنشاء أسرة صغيرة سعيدة في عش الحب الصغير ذاك.

تصميم المنزل يناسب الحي الموجود فيه، "إيكو بارك"، الذي يتميز بتصاميمه العصرية المشابهة لفترة الهيبيز المتمردة على التقاليد، على الرغم من كونه مشيّد في العام 1946، إلا أنه جُدّد بالكامل في فترات لاحقة. ولكن ذلك لا يعني تخلّي النجوم عن الأناقة في تفاصيل وتأثيث المنزل، بالطبع.

فما بين مطبخ مصمم خصيصاً ومدفأة طبيعية من الآجر تصل إلى أكثر من أربعة أمتار ارتفاعاً في غرفة المعيشة، يبدو المنزل بالأناقة التي تناسب اسمي نجمين لامعين في عالم هوليوود وبين المشاهير. كما أنه يقع خلف بوابة مزدوجة وأسوار، تمنح قاطنيه كل الخصوصية التي يحتاجان إليها كأي زوجين من المشاهير. مع غابات خلابة تحيط بالمنزل من كل جانب، لتزيد من الخصوصية ومن الطابع الرومانسي الدافئ للمنزل.

يتضمن المنزل كوخاً منفصلاً للضيوف، يربطه بالمنزل الرئيس ممر مفتوح. هذا بالإضافة إلى حديقة خاصة غنّاء داخل فناء المنزل، مع مغطس ساخن، وبيت نار أرضي، لسهرات شتوية ممتعة.

منزل استثنائي يناسب عروسين استثنائيين، اختارت العروس في ليلة زفافها أن ترتدي بدلة صفراء فاقعة بدلاً من فستان الزفاف الأبيض؛ هذا ما سيتركه المنزل من انطباع عليك!

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– طريقة جيدة لتناغم ألوان غرفة المعيشة مع باقي الأثاث في المنزل

– نصائح بسيطة لاختيار الوسائد المناسبة لديكور منزلك في رمضان

اترك تعليقاً