نصائح لاختيار الألوان المناسبة في ديكورات المطابخ الصغيرة

“فتاة الماء” خلف نجوم “غولدن غلوبز” تلفت الأنظار وتتحول إلى “نجمة”
8 يناير، 2019
عراقية تفوز للمرة الأولى بلقب “ملكة جمال العرب” في الولايات المتحدة
8 يناير، 2019

نصائح لاختيار الألوان المناسبة في ديكورات المطابخ الصغيرة

المطبخ بالنسبة لسيدة المنزل هو المكان الذي يحتاج دوما لمساحة إضافية، هذا ما يصعب التعامل معه في المطابخ صغيرة المساحة، حيث يجب أن نتعامل معها بحذر ودراسة للتفاصيل الصغيرة في الديكور الداخلي، بداية من الألوان المُختارة حتى الأدوات الكهربائية المُستعملة قياساتها ومكانها.

هنالك ديكورات لمطابخ صغيرة بجميع الألوان تقريبا، لكن هنالك ألوانا مُحبذة أكثر من غيرها، كما وأنها تعتمد على كيفية استخدامها، كميتها، درجتها ومساحات تطبيقها كما سنرى بالصور.

الألوان المفضلة في ديكورات المطابخ الصغيرة

-الأبيض: هو من الحلول البديهية لأنه يعطي إحساسا بالاتساع في المساحات الصغيرة كما وأنه ينير الفراغات الصغيرة من خلال لونه.

-الخشب الفاتح: المستعمل في تصنيع خزائن المطبخ وخاصة بدرجاته الفاتحة مثل خشب الزان والأرز، حيث يفضل الابتعاد عن الدرجات الداكنة كخشب الجوز والورد.

-ألوان الباستيل : الزهري والأزرق والأخضر الفاتح، كلها درجات تستخدم في ديكورات المطابخ المودرن، وتعطي الفراغ لمسة عصرية مميزة إضافة إلى أنها تليق بالمطابخ صغيرة المساحة.

-الألوان الترابية: تعتبر من الألوان الحيادية حيث يصبح اختيارك للإكسسوارات المرافقة لها أسهل وبمجال أوسع، حيث يمكنك اختيار اللون الرمادي في خزائن المطبخ وأسطح العمل وإضافة إكسسوارات ناعمة وصغيرة بألوان براقة كاللون الأصفر المميز الذي يعطي الديكور الداخلي لمسة عصرية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– تعرفي على صيحات الديكور الداخلي الأبرز لعام 2019

– إليكِ أفكار خاصة بديكورات المطابخ الحديثة

اترك تعليقاً