بيع منزل أيقونة الملاكمة محمد علي كلاي مقابل 2.5 مليون دولار

نيونغو تختار أرخص حذاء في حفل “غولدن غلوب “
9 يناير، 2019
نصائح تُساعدك على تناول الطعام الصحي بتكلفة موفرة
9 يناير، 2019

بيع منزل أيقونة الملاكمة محمد علي كلاي مقابل  25 مليون دولار

بيع منزل أيقونة الملاكمة محمد علي كلاي في ولاية ميشيغان مقابل 2.5 مليون دولار , وامتلك الملاكم الراحل ، عام 2016 المنزل الذي يقع على مساحة 81 فدان والمكون من بنايات عدة لأكثر من أربعة عقود.

وتتكون الملكية المواجهة للنهر والمحاطة بالزراعات والنباتات من منزل رئيسي بمساحة 3960 قدم مربع ومنزل متنقل ومسبح وبيت للحمام و مطبخ في الهواء الطلق ومرائب وحظيرتين ومكتب ومكتب وصالة ألعاب رياضية مستقلة مع حلقة الملاكمة , و غرفة بخار ، وغرفة خاصة بالتدليك وحوض استحمام ساخن .

وعرضت المنزل للبيع زوجة الملاكم ، لوني علي ، في يونيو / حزيران , بعد إعلانها الذي قالت فيه أن المنزل هو مركز ترفيهي مميز، ويقع على بعد 90 ميل من شيكاغو."

يذكر أن كلاي قد اشترى هذا المنزل بسبب ما تتمتع به المنطقة من سكينة وجمال وهدوء وخصوصية ولكثرة الخضرة بها .

وتم شراء منزل من قبل مؤسسة تركية ،وقد عرضت إضافة 37 دولارًا إلى السعر النهائي تكريما لعدد الضربات التي حقق بها الفوز في مبارياته ، حسبما أفاد وكيل العقارات تيم كرايشل ، لكن المنزل بيع بسعره الأصلي دون إضافة ال37 دولاراً.

وتعمل المؤسسة التركية التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرًا لها هي "في توفير سكن آمن وداعم وملائم من الناحية الثقافية للطلاب المسلمين ، لتوفير فرص وخبرات ثقافية واجتماعية وتعليمية للطلاب المسلمين ، ولتعزيز التبادل الثقافي".

وقد يهمك ايضًا:

سحر فضلي تُقدّم خطوات للتلاعب بإضاءة المنزل ليبدو أكثر تميّزًا

إليك أفكار ملهمة تساعدك على تجديد منزلك بأقل تكلفة

اترك تعليقاً