أجمل العطور الشرقية المميزة لدى المرأة العربية

طُرق استغلال “النحاسيات” لمنزل يجمع بين عبق الماضي ورُوح العصر
10 يناير، 2019
الأميرة بسمة تُجري جولة برفقة منتسبات الشرطة النسائية في الأردن
10 يناير، 2019

أجمل العطور الشرقية المميزة لدى المرأة العربية

تتميّز العطور الشرقية، والتي تعدّ من العطور المفضّلة لدى المرأة العربية بشكل عام والسعودية بوجه خاص ، بإضفائها الكثير من السحر والجاذبيّة على إطلالة المرأة أينما تواجدت، ومهما كانت المناسبة التي تتواجد فيها. وبدأت دور العطور العالميّة تتسابق على ابتكار أروع العطور الشرقية ذات النفحات المرتكزة على العود والعنبر والمسك وغيرها.

نقدّم إليك اليوم مجموعة مختارة من أجمل العطور النسائية الشرقية في العالم، والتي تتميّز بعبيرها الخلاب ونفحاتها الفوّاحة:

عطر زيت القيصر للجنسين – 18 مل

زيت القيصر هو من أجود أنواع العود برائحة شرقية، بعبير ونسمات مليئة بالشغف ومميزة للجنسين.

يمتاز عطر زيت القيصر المصنوع في المملكة العربية السعودية، بمكوناته المصنوعة من أجود أنواع العود وبلمسات ذات ملامح شرقية ستتفنن بأسر حواسكم عبر رائحتها العطرة التي ستدخل إلى القلب والوجدان.

عطر دهن العود هندي معتق للجنسين – 50 مل

بخاخ دهن العود المعتق للجنسين، من أجود أنواع خشب العود برائحة قوية ليتناسب مع جميع الأوقات. هذا العطر مصنوع في المملكة العربية السعودية.

عطر رويال مسك للجنسين- 100 مل

عطر رويال مسك بخاخ للجنسين، أودي بارفيوم فرنسي، يبدأ برائحة الزهور والحمضيات لينتهي برائحة المسك.

ينفرد هذا العطر بصدارته بمكونات أعلنت التحدي في جذب الأنظار نحوها وهي تتكون من الزهور النادرة والحمضيات والمسك الذي لن تكتمل أناقة محبي العطور من دون رائحتها العطرة.

دهن عود الراقي للجنسين – 3 مل

يأتي هذا العطر برائحة أجود أنواع العود المركزة. ويجمع دهن عود الراقي بين أفضل أنواع العود في قارورة واحدة مع أميز أنواع العود المركز.

عطر للنساء بخاخ إنفي دي في – 100 مل

يجمع العطر جمال الحاضر وروعته بلمسات فرنسية مع تركيبة تكونت من الأزهار والحمضيات لتضفي عبيرًا مثيرًا يحكي حكاية الحاضر وعراقة الماضي .

عطر زيتي ورد الطائفي الأصلي للجنسين – 3 مل

يأتي عطر ورد الطائفي بمكونات منعشة صنعت للرجل والمرأة أصحاب الشخصيات الجذابة بعبير ستتجدد إشراقته يومًا بعد يوم.

نصيحة

من المهم جدًا أن تعرفي أن العطور الشرقية تعدّ الأقوى في ضمان دوام الرائحة الفواحة على الجسم لوقت أطول , وذلك لارتكازها على نفحات قويّة وأنثوية في الوقت ذاته، كما وأن أكثرها يرتكز على الزيوت التي تضمن دوام الرائحة.

وقد يهمك ايضًا:

أفخم 5 عطور شرقية وأكثرها شهرة على الإطلاق

دليل بأرقى العطور الشرقية من لويس فويتون إلى شوبارد

اترك تعليقاً