إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من حقائب” LONGCHAMP”

دراسة جديدة تُوضّح درجة الاكتئاب من لون العيون
10 يناير، 2019
كريستيانو رونالدو يرد على صديقته السابقة التي وصفته بـ”المريض النفسي”
10 يناير، 2019

إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من حقائب longchamp

تمثّل الأشكال عالية الحيوية لسحر السبعينيات مع روح كاليفورنيا والإحساس الجريء للأناقة الباريسية جوهر إلهام لونشان LONGCHAMP

لهذا الموسم. في أول عرض أزياء لها، تطلق مديرة الابداع الفني صوفي دولافونتين تحيّة إلى الجماليات التي أُعجِبت بها طوال حياتها للشخصيتين المؤثرتين في عالم الموضة والأزياء وصاحبتَي الذوق الرفيع والفريد، أنيتا بالينبرغ وفيروشكا، والتي تمتزج بسلاسة مع الأسلوب العالمي لسيدة لونشان LONGCHAMP إنه أمر غير متوقع ومن دون مجهود، يستحضر الصور الحالمة للقيادة في الصحراء والسهرات الطويلة في لوس أنجلوس – نوع السيناريوهات الذي يتطلّب فساتين شفافة وانسيابية عالية الأنوثة مع طبعات لحيوانات فوق بيكيني من الجلد أو جاكيتات مع شراريب تُلبس فوق فساتين "مكرمية" (macramé) ناعمة. تجعل الطبقات الممزوجة والمتباينة الأساليب غير قابلة للمقارنة. أصبح نمط "إيكات" (Ikat) تصميماً مميزاً عبر المجموعة، وجاء مطبوعاً على شراريب من الجلد ومطرزاً على أقمشة تول رقيقة.

لإبراز فرادة وجاذبية التصاميم، تمّ تزيين خطوط جديدة من الحقائب مثل Amazone بأحجار وتعديلها بمواد غنية بالألوان المتناقضة، في حين تمّ تصوّر Cavalcade في ألوان نابضة بالحياة وطبعات حيوانات. يركز كلاهما على الروح المرهفة والجريئة للمجموعة مع شراريب من الجلد تترك انطباعاً عالياً وتزيد من إثارة الأكسسوارات كتقدير لرموز التصاميم الجريئة. جاءت تشكيلة الألوان متأثرة بحيوية أيام الصيف المشرقة. أما على الجلود بلون الصدأ فلقد برزت درزات عريضة من جلود بلون فيروزي، في حين أعطت تفاصيل بالأسود والأبيض إحساساً مدينياً، في إشادة ضعيفة بقرارنا بعرض مجموعتنا في مدينة نيويورك.

ظهرت الأحذية في المجموعة – من بينها الأحذية مع شريط يلتف حول الساق (gladiators) من جلد السويد والأخفاف مع فراء – بكعب مسطّح للدلالة على حريّة وسهولة الحركة وحب الهواء الطلق. بصورة إجمالية، تمّ ابتكار 40 إطلالة، تميّزت جميعاً بالتركيز على استخدام لونشان LONGCHAMP التاريخي للجلود.

قد يهمك ايضا

حقيبة" لو بلياج" الإصدار الجديد من لونشان Longchamp لعيد الحب

​ماكاروفا وفيسينينا تُوفيان بعهديْهما في ويمبلدون للتنس الزوجي

اترك تعليقاً