إيرينا شايك أنيقة خلال “National Board of Review”

ميغان ماركل والأمير هاري يستأجران مزرعة في كوتسوولدز
10 يناير، 2019
أطول طفلة في العالم تعيش في مدينة جينان الصينية
10 يناير، 2019

إيرينا شايك أنيقة خلال national board of review

حرصت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، منذ بداية موسم حفلات الجوائز، على الظهور بمجموعة من الأزياء الساحرة، وفي حفلة توزيع جوائز "National Board of Review"، كانت شايك ضمن الحضور والتي جاءت لتدعم صديقها الممثل برادلي كوبر المرشح للحصول على جوائز عن فيلمه الذي أخرجه ومثّل فيه إلى جانب ليدي غاغا "A Star Is Born".

خطفت شايك أنظار الحضور عندما وصلت إلى السجادة الحمراء في الحفلة المقامة في مدينة نيويورك الثلاثاء في ثوب متوسط الطول باللون الأحمر. ونسقت عارضة الأزياء فستانها العصري بقبعة جاءت مطابقة لتصميم الفستان، وانتعلت في قدميها زوجا من أحذية الكاحل الجلدية باللون الأسود، وأمسكت في يدها حقيبة سوداء مرصعة بالفصوص الذهبية، ووضعت مكياجا ناعما.

ونفى ظهور العارضة الشهيرة ذات الـ33 عاما إلى جانب كوبر البالغ من العمر 44 عاما، الذي ظهر مرتديا بدلة رمادية أنيقة، شائعة انفصالهما التي ترددت منذ فترة طويلة، ووصلا إلى السجادة الحمراء وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في حالة من الحب والرومانسية.

على الرغم من أن الممثل برادلي كوبر لم يفز بإحدى جوائز الغولدن غلوب، لكنه حصل على جائزتين للفيلم في حفلة توزيع جوائز " Directors Guild of America" في وقت سابق من اليوم، وحصل على جائزة أفضل مخرج في حين فازت النجمة ليدي غاغا بجائزة أفضل ممثلة.

يذكر أن كوبر وشايك رحبوا بطفلتهما "ليا دي ساين شايك كوبر" في 21 مارس/ آذار 2017 حيث بدأت علاقتهما في مايو 2015. وجاء ذلك بعد شهرين فقط من انفصال إيرينا عن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاما، الذي كانت مرتبطة به لمدة خمس سنوات، كما كان برادلي منفصلا حديثا عن صديقته الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء سوكي ووترهاوس ذات الـ26 عامًا.

قد يهمك أيضاً :

إيرينا شايك من دون ملابس داخلية مهرجان كان السينمائي

عارضة الأزياء إيرينا شايك تنفي شائعات تعرضها لحادث

اترك تعليقاً