الأوشحة تتربع على عرش الموضة الرجالية في لندن

الفحص الذاتي الشخصي للتوعية بسرطان الخصية
10 يناير، 2019
ميغان ماركل والأمير هاري يستأجران مزرعة في كوتسوولدز
10 يناير، 2019

الأوشحة تتربع على عرش الموضة الرجالية في لندن

أكّدت موروينا فيريير، مُحررة الموضة في صحيفة "الغارديان"، أن أوشحة العنق بأشكالها المختلفة، تُعبر عن الحالات المزاجية للرجال.

في الأسبوع الماضي، خلال لحظة يشوبها التوتر أثناء مباراة بين مانشستر سيتي وليفربول، ألقى مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، وشاحه على الأرض في نوبة غضب.

وهذا رغم فوز فريقه، ولكن بالنظر إلى مدرب ليفربول يورغن كلوب، فكان مرتديًا وشاح "الجرمق" الخاص به حول رقبة وجهه طوال المباراة بأكملها، وهذا لأن الوشاح ليس غرضه الوحيد هو المُحافظة علي الدفء ، بل هو سلاح وطريقة للتعبير، وليس مُجرد قطعة إكسسوارات .

وتقول موروينا فيريير، أن الأوشحة تربعت على العرش، في أسبوع الموضة في لندن للرجال "AW19"، حيث امتلئت عروض الأزياء الرجالية، بالعديد من أنواع الأوشحة التي يتم ارتداؤها بطرق لا حصر لها.

وجاءت الأوشحة في عرض "بيرغوتسون" صغيرة وقصيرة وتشبه داعم الرقبة، أما عروض أية كولد وال، ولو دالتون، كانت الأوشحة الكبيرة ملفوفة حول أذرع العارضين مثل الأصفاد، أما في عرض في بوبي ألبى، كانت الأوشحة طويلة ويغلب على المجموعة اللون الأصفر، ومعها أقنعة كاملة للرأس دون العينين.

وأوضحت المحررة أن الأوشحة الصغيرة كانت الأكثر مبيعًا لدى للرجال في المتاجر، بينما أطلق متجر "ويك داى " خطًا من الأوشحة للرجال مع ألوان سوداء، أما أوشحة "الجراميق" أو الأوشحة التي تشبه داعم الرقبة، كانت أحدث إضافة في فصل الشتاء لشركة "أوربان آوتفيترز"، فهي صغيرة، وناعمة، ومريحة، وتُناسب البرودة في هذا الموسم، كما قدّم متجر "نيولوك"، أوشحة أكثر ملائمة مع مجموعة من الأوشحة كبيرة الحجم.

وقد يهمك ايضًا:

إزاحة الستار عن أحدث الأزياء خلال أسبوع الموضة للرجال في لندن

أسبوع الموضة الباكستاني ساحة معركة بين اليمين الديني والشباب

اترك تعليقاً