ميغان ماركل والأمير هاري يستأجران مزرعة في كوتسوولدز

الأوشحة تتربع على عرش الموضة الرجالية في لندن
10 يناير، 2019
إيرينا شايك أنيقة خلال “National Board of Review”
10 يناير، 2019

ميغان ماركل والأمير هاري يستأجران مزرعة في كوتسوولدز

يتخذ دوق ودوقة ساكس مزرعة في كوتسوولدز التي تبلغ تكلفتها 2.5 مليون جنيه إسترليني لاستضافة أصدقائهما من المشاهير أمثال جورج وأمل كلوني وسيرينا ويليامز. وتعد مزرعة كوتسوولدز ملاذًا تاريخيًا في تلال أوكسفوردشاير، ومحببه للأمير هاري وميغان اللذين يتوقعان طفلهما الأول هذا الربيع، أكثر من كوخ نوتنغهام في قصر كنسينغتون في غرب لندن.

ويعود تاريخ المزرعة إلى القرن الـ18 وتتكون مع أربع غرف نوم ومنزل ريفي للموظفين، وأستأجر الزوجان العقار لمدة عامين منذ مايو الماضي، حيث حصلا عليه الزوجان وانتقلا قبل زفافهما، ويُعتقد بأنهما سوف يحتفظان به لحين الانتقال إلى كوخ فروغمور في ويندسونر قبل ولادة طفلهما، حيث يلزم كوخ فروغمور تجديدات كبيرة لتعزيز الأمن، ومن المتوقع أن يستغرق التجديد وقتا طويلا ويكلف دافعي الضرائب ما يصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني، وقيل إن ميغان تشرف على عملية التجديد خلال فترة الحمل، أما عن من ملكية كوتسوولدز فهي حظيرة محولة من أربع غرف نوم ومن مبنى خارجي مكون من غرفتي نوم للموظفين أو الضيوف.

يحتوي الجزء الرئيسي من الملكية على مطبخ في الطابق السفلي والطابق العلوي، ويتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات خلابة على ريف أوكسفوردشاير المحيط. ويوجد في المنزل غرفة كبيرة لتناول الطعام ومنطقة جلوس في الهواء الطلق مزودة بمواقد فناء للترفيه عن الضيوف، ويقع المنزل بالقرب من منتجع الريفي المفضل لدى ميغان وهو "سوهو فارمهوس"، كما يوجد بالقرب منازل عدد من أصدقائهم المشاهير، كديفيد وفكتوريا بيكهام، كما زار الزوجان مؤخرا بالمزرعة بيريانكا تشوبرا ونيك جوناس.

قد يهمك أيضاً :

صدفة تكشف عن موهبة ميغان ماركل فى الكتابة

كيت تبكي ليلة زفاف ميغان والأمير هاري يفقد أعصابه ويصرخ

اترك تعليقاً