إليكِ “HATCH” علامة مُخصصة لملابس الحوامل الأنيقة

خرافات ارتبطت بالخصوبة لدى الرجل والمرأة معًا
12 يناير، 2019
سائق استعان بشقيقته فى هتك عرض طفلة في الجيزة
12 يناير، 2019

إليكِ hatch علامة مُخصصة لملابس الحوامل الأنيقة

تقول مارا لايتون، محررة الموضة بموقع "بيزنيس إنسايدر"، "معظم الصور التي امتلكها لأمي عندما كانت حاملة بي في بطنها، مصحوبة دائمًا بأزياء محرجة، هذه الأثواب فظيعة جدًا، لا أستطيع أن أصدق أنه كان على الحوامل في ذلك الوقت ارتداءها".

وأوضحت، "ما أعنيه، بالطبع، هو أن ملابس الحمل كانت دائمًا غير مرغوبة وغير أنيقة أو مُثيرة، فكثيرًا ما نجدها على شكل بنطال جينز ذو خصر مطاطي أو فساتين تقليدية ذات خصر واسع".

وأضافت لايتون، "خلال فترة الحمل، ربما يتعارض الاحتفال بهذه المرحلة الجديدة من الحياة مع الاحتفاظ بهويتك، ومع ذلك لن تصلي إلى هذا الاستنتاج إلا بعد قضاء فترة بعد الظهيرة في التسوق لشراء ملابس التي تناسب الحوام، ويبدو أن الثياب الواسعة والدنيم المخصص للحوامل يُشير إلى قضائك فترة سريالية غير متصلة بحياتك قبل وبعد الحمل، وستعيشين في زي شخص آخر، والسبب بسيط هو أن تصميم الملابس لتغيير الجسم مهمة شاقة، ومعظم التجار لا يغريهم التحدي".

وأشارت محررة بيزنيس إنسايدر، إلى العلامة التجارية "HATCH" الصاعدة، وهي علامة مُخصصة لملابس الحوامل الأنيقة، وتهدف إلى تزويد النساء الحوامل بنوع من الخيارات الرائعة والأنيقة، التي سيشعرن بشخصياتهن الحقيقية أثناء ارتدائهن.

تم تأسيس العلامة التجارية في عام 2011 من قبل آريان غولد مان، والتي تؤكّد على قدرة النساء على ارتداء ملابس "HATCH" قبل وأثناء وبعد الحمل، وهو نهج شامل يعتمد عليه الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية، والذي يسمح للمتسوقين بمشاهدة صور للملابس قبل وأثناء وبعد الحمل، لمعرفة كيف تبدو خلال فترة ما بعد الولادة.

ووفقًا لـ"غولد مان"، فإن 25 في المائة من عملاء HATCH"" ليسوا من الحوامل، ولكنهم معجبين بنمط العلامة التجارية السهل، فلست مضطرة لارتداء الملابس المعدة لفترة الحمل لمدة تسعة أشهر، ثم يتم تخزينها في خزانة ملابسك بلا فائدة، حيث تقدم "HATCH"، ملابس الأمومة التي تبدو جيدة ، وتشعرك بالراحة، ولا تبدو وكأنها كانت موجهة لشخص غريب ولكنها تُناسبكِ حتى بعد الولادة.

وأوضحت "غولدمان" لمجلة "إيلي"، في عام 2016، "أحاول أن أجعلها جميلة ومُثيرة للاهتمام، لأن هذا هو ما اعتدنا عليه أن تكون ملابسنا هكذا، ويجب أن تظل كما هي حتى بعد التغير في شكل أجسامنا أثناء الحمل".

وتُقدم مجموعة خريف 2018 الجديدة، الفساتين الواسعة الرائعة، والبلوزات البوهيميية ، وقائمة لا نهاية لها من الملابس، والفساتين التي لا تحتاج إلى جهد عند ارتدائها، حيث تتراوح الأسعار من 85 دولار إلى 350 دولارًا، لكن معظم الفساتين تأتي بأسعار تتراوح بين 150 و 280 دولارًا، وهي أسعار تبدو منطقية حيث أنك لن تضطرين إلى عدم الاستفادة بها أو تركها في خزانة ملابسك دون فائدة بعد الحمل أو في المرحلة الثالثة من الحمل.

لعقود من الزمان، كانت ملابس الحمل غير مُهمة لمعظم تجار التجزئة والكثير من المصممين، وكان العمل صعبًا، ولم تكن تلك الملابس جذابة، ونتيجة لذلك، كانت السوق مشبعة بخيارات قليلة بالكاد تكون موجودة في نفس الحي الذي تُقيم فيه النساء.

وتحتاج ملابس الحوامل، مثل السراويل والفساتين والقمصان، إلى أن تكون مريحة، ولكنها تمحو عن غير قصد تميز الشخص الذي يرتديه، فهي تُعالج مشكلة الراحة دون الاعتراف بهوية مرتديها.

ويبدو أن "HATCH" تُمثل خطوة مثُيرة في اتجاه آخر، وبفضل نجاحها المتميز، فمن المؤكّد أن الكثير من العملاء سينجذبون نحو تلك العلامة، فهي خيار كبير للنساء الحوامل، اللواتي يبحثن عن ملابس الحمل الأنيقة التي يمكن أن يشعرن بالتحمس بشكل حقيقي عند ارتداءها مثل بقية ملابسهن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– تصميم جديد من الجينز يُسيطر على موضة هذا الموسم

– الجاكيت الدنيم موضة الرجل العصري في شتاء 2018

اترك تعليقاً