الحجارة الصغيرة تمنح منزلك مشاهدَ جماليةً ساحرةً

دراسة حديثة تكشف علاقة جسم “التفاحة” بـ “الخرف”
12 يناير، 2019
تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها
12 يناير، 2019

الحجارة الصغيرة تمنح منزلك مشاهدَ جماليةً ساحرةً

تعشقُ النساءُ جمالَ الطبيعة الخلابة وتسعى أحيانًا إلى نقلها لمنزلها، لكنها تفكّر كيف يمكنها تحقيق ذلك، وتتساءل، هل هذه الإضافات تزيد من جمال وأناقة المكان أم لا؟". بالتأكيد، فإن الحجارة الصغيرة من المفردات التي يُمكنك عزيزتي الاستعانة بها لتحقيق ما تخططين له:

– تقدم خبيرة التصميم الداخلي، سحر فضلي، لك أفكارًا ونصائحَ بشأن اختيار ونثر الحجارة الصغيرة في منزلك بتناغم وأناقة، بدايةً، يُمكنك الحصول على حجارة صغيرة عبر مواقع التسوق الإلكتروني المنتشرة، فهناك العديد من أعمال "الهاند ميد" الجميلة والمميزة التي تلاءم ذوقك وجمالك.

– اختاري بعضًا من هذه القطع وضعيها بجانب حوض السمك إن توفّر، أو انثريها فوق إحدى الطاولات الجانبية، أو الرف الأسفل من طاولة الوسط، بحيث تتجانس مع لون الأرائك والسجاد وجميع عناصر الغرفة.

– يُمكنك أن تبحثي في دائرة الألوان عمّا يناسب ديكور منزلك، فأنتِ تريدين تجميل المكان، وبالتالي اختاري قطع حجارة مناسبة بالحجم واللون، ويُمكن كذلك وضع مجموعة من الحجارة الملوّنة في قوارير زجاجية، وتزيين الفتحات الجدارية بها أو "الكاونتر" في المطبخ.

– من الأفكار الأخرى، إمكانية أن تُخصّصي مكانًا لحجارتك الجميلة في الحمام وتقومي بترتيبها بتناغم، وحتى إن تبللت فحتمًا سيظهر مشهدٌ جميلٌ يوحي بالطبيعة وسحرها.

– يُمكن أن تنثري قطعًا من الحجارة الملوّنة على أصص النباتات الداخلية، وستشعرين بجمالها ورونقها، ولن تمنعي نفسك من النظر إليها بين الحين والآخر. وتبرزُ جمالية هذه القطع أيضًا في مجسّمات النوافير المائية الداخلية، فهناك العديد من التصاميم الحديثة المفعمة بالحياة، لذا ستحجز حجارتك مكانها بين درجاتها وانسياب مياهها.

من الجميل أن تقومي بعمل هذه الحجارة، فلا تترددي، وهنا يمكنك البحث بوسائل الإنترنت المتعددة، وأطلقي العنان لخيالك برسم بعضٍ من النقوش أو الأحرف أو الرسومات البسيطة التي حتمًا ستجعلك تشعرين بالطاقة والحياة أثناء العمل وبعد الانتهاء منه. ويمكنك تزيين مدخل المنزل بالحجارة الصغيرة الملوّنة بوضعها على أصص النباتات، أو في إحدى قطع الفخار أو نثرها بتناغم على "الكونسول".

قد يهمك أيضاً :

قواعد عامَّة في ديكورات غرف نوم الأطفال المتقاربين في العمر

موضة السجاد في الديكور الداخلي لإطلالةً شبابيَّةً عصرية

اترك تعليقاً