جولة ساحرة داخل قصر نجم كُرة السلة “شاكيل أونيل” في فلوريدا

الدكتورشفيق يكشف طُرق بديلة لعلاج حالات “الاورام” الشرجية السرطانية
12 يناير، 2019
ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو تردّ على “الإساءة العنصرية”
12 يناير، 2019

جولة ساحرة داخل قصر نجم كُرة السلة شاكيل أونيل في فلوريدا

يبيع نجم كرة السلة الأميركي المُتقاعد شاكيل أونيل قصره الواقع على ضفاف بُحرة في ولاية فلوريدا، مُقابل 21.9 مليون دولار أميركي.

وذكرموقع "بيزنس أنسايدر" الأميركي أنَّ القصر يتكون من 12 غرفة نوم، ومِساحته 35 ألف قدم مربع، مبني على 3 فدادين، على أرض للغولف في إسيلورث، ويبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة "أورلاندو".

واشترى أونيل الذي تقاعد في عام 2011 بعد أن كسب أكثر من 286 مليون دولار على مدار مسيرته الكروية في كرة السلة، القصر في عام 1993، مقابل أقل من 4 ملايين دولار، وطرحه للبيع في السوق عام 2018 مقابل 28 مليون دولار، ثم انخفض السعر إلى 21.9 مليون دولار.

ويقع القصر في إسيلورث، وهو عبارة عن نادي غولف بمساحة 600 فدان، يحده بحيرة مليئة بأشجار السرو، والبلوط، والعقارات الفخمة.

ويمتد القصر على رصيف خاص مع زورقين على بحيرة بوتلر، وتم تصميمه بشكل خاص في هذا المكان ليتمتع بإطلالة على البحيرة، ويتميز بالجمال والخصوصية.

وتتميز بوابة القصر بالعواميد البيضاء الضخمة، وتقود السلالم في الداخل إلى غرفة كبيرة مقسومة إلى جزئين، بمساحة 1170 قدم مربع، وتكفي غرفة الطعام إلى 16 شخصًا، أما غرفة النوم الرئيسية بها جدران عاكسة "مرآة" وسقف رخامي، وإطلالة ساحرة على البحيرة، ويوجد بها حمام رائع، ويوجد بالجناح الرئيسي ممر إلى غرفة الملابس الكبيرة.

ويوجد في القصر 11 غرفة نوم أخرى تطل أيضًا على البحيرة، أو على المناظر الخضراء لولاية فلوريدا، ويوجد بكل غرفة حمام، ويوجد مطبخ كبير مجهز بمعدات طبخ احترافية.

وهناك غرفة للمسرح تستع لـ10 أشخاص، ويشمل القصر على غرفة للتدخين وبار، وغرفة مُخصصة للمشروبات الكحولية بمنظر بانورامي على البحيرة.

ويحتوي القصر على غرفة "بحرية" بها نقوشات فرعونية، وبما أنَّ القصر خاص بلاعب كرة سلة، هناك ملعب لكرة السلة بمساحة 6 آلاف قدم مربع، مكتوب في وسطه "مركز شاك"، ويوجد أيضًا غرفة عرض للسيارات القديمة، وجراج يسع نحو 17 سيارة على الأقل.

ويحتوي القصر على غرفة أخرى تشهد على مسيرة اللاعب المهنية، حيث قمصان اللعب، وكذلك مكتب خاص باللاعب، يوفر له مكان عمل رائع حيث إطلالة على البحيرة، كما يتضمن القصر استيديو تسجيلات، وغرفة للعب، وبالخراج يُوجد حمام سباحة بعمق 15 قدم، ومساحة للشوي، وكراسي خرسانية في حمام السباحة بحيث يمكن استخدامها كونه بار، ويحاط القصر الكبير بمساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية رائعة، ويشمل القصر في الخارج على جلسة على الطراز التيكي تطل على البحيرة.

وقد يهمك ايضًا:

أفكار مبتكرة لتجديد غرفة النوم في الشتاء بهدف كسر الروتين

أفكار مبتكرة وبأقل تكلفة لتحويل غرفة الغسيل إلى تُحفة فنية

اترك تعليقاً