إليك أماكن استخدام “نقشة الورود” في ديكورات غرف النوم

فتاة تنصُب فخًا في عيد ميلادها لفضح خطيبها الخائن
14 يناير، 2019
ممارسة الجنس في سن متأخرة يعيد الرومانسية
14 يناير، 2019

إليك أماكن استخدام نقشة الورود في ديكورات غرف النوم

تضيف نقشة المزهر برسوماتها المستوحاة من الطبيعة، لمسة خاصة من الأنوثة على ديكورات غرف النوم، كما أنها تُعطي طابع حيوي، يمكن أن نراها بلمسات صغيرة وناعمة في إكسسوارات كالسجاد والوسائد، أو في تفاصيل الديكور الداخلي كورق جدران، أو تصاميم سرير.

في الديكورات "الفينتاج vintage" أو "الريفية rustic"، تستعمل كثيرًا نقشة المزهر بأشكال الورود المختلفة وألوانها الباستيل منها أو الفاقعة، وحتى بألوان ترابية حيادية كما سنرى بالصور.

أماكن استخدام نقشة الورود في ديكورات غرف النوم

– الأقمشة في الأثاث كأن نراها في تصميم السرير، أو أقمشة الكنب والكراسي، وكذلك الأمر بالنسبة للستائر .

– الإكسسوارات في غرف النوم كالسجاد، مفارش السرير، اللوحات الفنية المستوحاة من الطبيعة، أواني الزهور وغيرها من التفاصيل الناعمة والصغيرة والتي تضيف جوا ربيعا ولمسة من الأنوثة على ديكورات غرف النوم.

– ورق جدران بتصاميمه المتنوعة وغالبًا ما تكون في الجدار الرئيسي.

تأثير نقشة الورود في غرف النوم

– تعطي طابع ""rustic، يذكرنا بالأرياف الأوروبية، فيبدو المنزل يُحاكي الطبيعة وينسجم مع الخارج من خلال نقشات الورود المستوحاة منها.

– تعكس جو ربيعي فالزهور عادة ترمز إلى فصل الربيع بألوانها وأشكالها، التي تجعل من الديكور الداخلي أقرب للطقس الربيعي والصيفي.

– تضيف البهجة والمرح فهي تكسر الروتين والكلاسيكية في الديكور الداخلي، من خلال أشكالها فإذا أضفناها على فراغ مصمم بأسلوب تقليدي حالمًا تجعله مرنًا وأكثر مرحًا، كما وأنها تعطي الديكور الداخلي طاقة إيجابية نابضة بالحياة والنشاط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– شاهدي مجموعة مِن أجمل وأروع حمّامات غرف النوم الماستر

– تعرفي على صيحات الديكور الداخلي الأبرز لعام 2019

اترك تعليقاً