تعرف على أبرز ديكورات الحمامات العصرية

تعرف على طرق تنظيف المنزل وتعطيره
14 مارس، 2019
دراسة طبية تنصح البشر بتناول “فضلات أنوفهم” لتعزيز مناعتهم
14 مارس، 2019

ديكورات حمامات "مودرن" يُوفِّر اللون الرمادي لها، وبفضل تعدّد تدرُّجاته التي تُراوح بين ذلك الترابي الناعم والفاتح وصولًا إلى الغامق، قاعدة ممتازة. ومعلومٌ أنَّه في الديكورات الداخليَّة، يشي الرمادي بالأناقة، خصوصًا في الحمامات المنزليَّة المودرن.

الرمادي لونٌ كلاسيكي في ديكورات الحمام، وهو يعكس الأناقة العصريَّة، سواء جاء رقيقًا أو كان مطفأ أو شديد اللماعية. واللون يُذكِّر بالبحار الغامضة التي يُخيِّم الضباب عليها، وبالأفق الجميل، ويولِّد شعورًا بالعفويَّة والخفَّة، ما يُحوِّل الحمَّام تلقائيًّا إلى واحة من الهدوء والرفاه، ويُساعد المُستخدم في الاسترخاء، في ختام نهار طويل.

بالمقابل، يُعيد الرمادي الغامق إلى الذاكرة المُنحدرات الجبلية الوعرة، ويولِّد إحساسًا بالحريَّة والطمأنينة الناتجة عن التأمُّل.

عمومًا، عند استخدام الرمادي لونًا أساسيًّا في ديكورات الحمَّام، هو يضفي المزيد من الإشراق إلى الألوان الأخرى، إذ قد يُخفِّف وهجها ويُسهِّل إضافة العناصر المتضاربة. مثلًا: يُحوِّل البلاط الرمادي الحمَّام الأبيض إلى ركن لافت في المنزل. كما يُضيف الرمادي الحيويَّة إلى ديكورات الحمَّام، سواء استُخدم في المغسلة أو الأرضيَّة أو الأثاث، فهو مرن إلى حدٍّ كبير، ويُمكن التوفيق بينه وألوان أخرى كثيرة، كالأبيض والأزرق.

قد يهمك أيضا:

تعرفي على أرقى أنواع ديكورات الحمامات الكلاسيكية من خلال هذه المجموعة

نصائح بسيطة لإضافة لمسات رائعة على شكل حمامك

اترك تعليقاً